إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة كاميرات التصوير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حقيقة كاميرات التصوير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

احبتي الكرام, من المؤكد قد مرت عليكم او سمعتم بكاميرات التصوير وتستطيع هذه الكاميرا التصوير ما هو تحت الارض مثل (كاميرا سوني) او انواع اخرى معدلة كما يزعمون
    تأكدو هذه الكاميرات لا تستطيع اختراق الارض حتى 1سم اطلاقأ والاجسام التي تراها على شاشة الكاميرا ليست حقيقية وهذه الاجسام او الاشكال اما ان تكون مخزنة مسبقأ في ذاكرة الكاميرا
    او يتم التعديل على عدسات الكاميرا لترى اجسام شاذة وبالعادة تكون (جرتين,صندوق عثماني وفوقه سيف, او هيكل عضمي ...الخ).

يوجد جهاز عسكري الوحيد الذي يستطيع التصوير ويخترق الارض !!
    نعم وهو عبارة عن "شاحنة" وهذا الجهاز العملاق يستطيع ان يخترق الارض وترى صورة الاجسام المدفونة وحتى ترى الشكل ايضأ
    مثل اجهزة المستشفيات RMN وايضأ نفس مبدأ اجهزة التفتيش في المطارات, هذا الجهاز بحاجة الى طاقة عالية جدأ لتخترق الارض ويعمل على وشيعة تسلا Bobina Tesla
    لغاية الان لم يتوصل العلم بصناعة جهاز صغير يستطيع اختراق الارض لعدة امتار سوى تقنية gpr..

اذا عندكم اي اسألة يخص هذا الموضوع انا في الخدمة, شكرأ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2019-02-03, 04:16 PM.

السلام عليكم, الاجهزة الوحيدة التي تخترق الارض لعدة امتار تقنية GPR رادار اختراقي وترى الصور هكذا :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	GPR-ground-penetrating-radar-RD1500.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	136.9 كيلوبايت 
الهوية:	751849

الاخ مستكشف الصحراء, وصلتني رسالتك على الخاص لكن اواجه مشكلة في الرد !
    نعم, يوجد اجهزة كثيرة للجدران والارضيات مثل هذا النوع Proceq gpr ويعمل بنفس التقنية GPR :

الإسم:	Proceq-GPR-G.png 
الحجم:	81.6 كيلوبايت 
الهوية:	751850اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3d_scan.JPG 
الحجم:	53.0 كيلوبايت 
الهوية:	751851

شكرأ...

السلام عليكم
      اخي الشيشاني
      هل توجد تقنيات اخرى للكتشاف ماهو تحت الارض ولكن غير مصرح بها مثل اشعة قاما او عن طريق الاقمار الصناعيه؟

المشاركة الأصلية بواسطة كنوز الخير مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اخي الشيشاني
        هل توجد تقنيات اخرى للكتشاف ماهو تحت الارض ولكن غير مصرح بها مثل اشعة قاما او عن طريق الاقمار الصناعيه؟
        السلام عليكم, اخي الكريم اريد ان اسألك ماذا تعرف عن اشعة غاما ؟

اخي الحبيب
          توجد اجهزة تعمل بالاشعه تستخدمها شركات البترول لتحديد اللانابيب عندما يحدث فيها تهريب او تسرب غاز وانا للاسف لا اعلم شى عن اشعة غاما ولكن سمعت انها تستخدم للاختراق وتحديد ماهو تحت الارض ومثلها مثل الاشعة التي تستخدم في المستشفيات بالاسود والابيض وانا اعرف هذه الاشعه لها خطوره على البشر عند التعرض لها.

المشاركة الأصلية بواسطة كنوز الخير مشاهدة المشاركة
            اخي الحبيب
            توجد اجهزة تعمل بالاشعه تستخدمها شركات البترول لتحديد اللانابيب عندما يحدث فيها تهريب او تسرب غاز وانا للاسف لا اعلم شى عن اشعة غاما ولكن سمعت انها تستخدم للاختراق وتحديد ماهو تحت الارض ومثلها مثل الاشعة التي تستخدم في المستشفيات بالاسود والابيض وانا اعرف هذه الاشعه لها خطوره على البشر عند التعرض لها.
            صحيح اخي, اذن انت اجبت السؤال بنفسك
            تخيل انت بحاجة الى درع من الرصاص بسمك 1سم على الاقل لتصدي هذه الاشعة الضارة ومع ذلك قد تأثر على الانسان اذا كثرمن استعمالها فما بالك اذا صنعت لكشف الكنوز..!!

السلام عليكم
              أخي الشيشاني
              مارأيك في جهاز ' echographie ' وهو يصور ما بداخل رحم الأم دون أن يضر بالصحة

المشاركة الأصلية بواسطة zaki 7afar مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                أخي الشيشاني
                مارأيك في جهاز ' echographie ' وهو يصور ما بداخل رحم الأم دون أن يضر بالصحة
                حياك الله اخي, شي طبيعي انه لا يؤثر بالصحة لو كان مضر للجنين لما استعمل لغاية اليوم لكن ما دخل هذا الجهاز الطبي بموضوعنا ؟

موضوعنا يتكلم عن الكاميرات المعدلة وليس اجهزة الطبية, سيدي خذها قاعدة اي اشعة ذات ترددات عالية جدأ غالبأ ماتكون ضارة

هذا هو نموذج من الجهاز العسكري وأتحفظ عن ذكر اسمه لكن هذا مختصره Tt2, تخيلو حجمه من المعدات وطاقة هائلة حتى يخترق الارض لعدة امتار فقط :

الإسم:	thumbnail.jpg 
الحجم:	67.6 كيلوبايت 
الهوية:	751853

شكرأ..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                  حياك الله اخي, شي طبيعي انه لا يؤثر بالصحة لو كان مضر للجنين لما استعمل لغاية اليوم لكن ما دخل هذا الجهاز الطبي بموضوعنا ؟

موضوعنا يتكلم عن الكاميرات المعدلة وليس اجهزة الطبية, سيدي خذها قاعدة اي اشعة ذات ترددات عالية جدأ غالبأ ماتكون ضارة

هذا هو نموذج من الجهاز العسكري وأتحفظ عن ذكر اسمه لكن هذا مختصره Tt2, تخيلو حجمه من المعدات وطاقة هائلة حتى يخترق الارض لعدة امتار فقط :

[ATTACH=CONFIG]82988[/ATTACH]

شكرأ..
                  نعم أخي أنا أعي جيدا ماذكرته عن الأجهزة التصويرية
                  لكن أردت التنويه فقط للجهاز و إستغلال قدراته في مجال البحث عن الدفائن

المشاركة الأصلية بواسطة zaki 7afar مشاهدة المشاركة
                    نعم أخي أنا أعي جيدا ماذكرته عن الأجهزة التصويرية
                    لكن أردت التنويه فقط للجهاز و إستغلال قدراته في مجال البحث عن الدفائن
                    وهذا نموذج اخر لجهاز عسكري من شركة vallon وهذا الجهاز اسمه uxo يباع فقط للحكومات وبترخيص خاص, هذه الاجهزة غالية الثمن :

الإسم:	vmv8vehicle.jpg 
الحجم:	39.3 كيلوبايت 
الهوية:	751854

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                      وهذا نموذج اخر لجهاز عسكري من شركة vallon وهذا الجهاز اسمه uxo يباع فقط للحكومات وبترخيص خاص, هذه الاجهزة غالية الثمن :

[ATTACH=CONFIG]82989[/ATTACH]
                      اي شخص عنده استعداد يدفع مبلغ ٥٠ الف يورو استطيع ان ادله على جهاز أقوى من هذه الأجهزة المذكورة
                      كذلك بالامكان مساعدته من حيث تصاريح الشراء وتسهيل العملية
                      ولنكن واقعيين وانا شخصياً لا اعتقد ان من يمتلك مثل هذا المبلغ مستعد ان يستغني عنه مقابل شراء جهاز للبحث عن بعض القطع الأثرية والتي قد تساوي وقد لا تساوي ٥٠ الف يورو ، يانصيب بإختصار .

اخي مشعل انا اشتريه ب50 الف يورو اذا يخترق الارض واشاهد الاشياء كما هي!

اخوي مشعل ونعم اشهد انك خسرت كثير بالاجهزة وانت تجرب

يالله ياكريم عسى رجعتي تكون وجدت شي مزبوط وسهل الشغل عليه

ما نبغا شي معقد ويحتاج ساعه لاجل استخراج الصورة

متاكد على حد علمي بيك قدها وتجيب لنا الطيب يالطيب

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                            اي شخص عنده استعداد يدفع مبلغ ٥٠ الف يورو استطيع ان ادله على جهاز أقوى من هذه الأجهزة المذكورة
                            كذلك بالامكان مساعدته من حيث تصاريح الشراء وتسهيل العملية
                            ولنكن واقعيين وانا شخصياً لا اعتقد ان من يمتلك مثل هذا المبلغ مستعد ان يستغني عنه مقابل شراء جهاز للبحث عن بعض القطع الأثرية والتي قد تساوي وقد لا تساوي ٥٠ الف يورو ، يانصيب بإختصار .
                            اخي مشعل, 50الف بسيطة اذا قلت لك يوجد جهاز عسكري ثمنه نصف مليون دولار وترى كل شيء تحت الارض على شكله الحقيقي.

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                              اخوي مشعل ونعم اشهد انك خسرت كثير بالاجهزة وانت تجرب

يالله ياكريم عسى رجعتي تكون وجدت شي مزبوط وسهل الشغل عليه

ما نبغا شي معقد ويحتاج ساعه لاجل استخراج الصورة

متاكد على حد علمي بيك قدها وتجيب لنا الطيب يالطيب
                              اشكرك على الاطراء اخوي باحث وانت تعرف ان رجعتك بالنسبة لي انا احسن من كل الاجهزة

يعمل...
                              X