إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اربع حجرات كل واحدة بها حرف T

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لديك صورة لحرف Tفي المدخله الاولى تحت الصوره مكتوب هذه في الوسط سنركز عليها فقط والصوره الي تحتها الموجود فيها بيوت هنك صخور مميزه لا بد من وجود بأر او مغاره مغلقه وهنك ايظن تل رائع اذا لم يكون حديث وبتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة كاسترو مشاهدة المشاركة
      اتفق مع الاخ كنز الجبل ان حرف Tران مغلق لا يبعد الهدف اكقر من متر وبنفس الصخرة وبنفس الوقت هنك مغارة مموها جدا ولكن مع سيال بحجم اكبر بقياس عشرين سنتمتر وبطول متر ونصف واجران واشارت اخرى تابعه على نفس الصخرة هذا الكلام من خبرة ومرورن عن الحرف T
      ولكن حسب ما ارى في صورتك ان حرف التي حديث الزمن
      حنى تسطيع تحديده من لون اظن ان الاشارتك فقط كانت لتسليه من راعي اغنام والمنطقه والمكان غير مناسبه للاشارة ودفن هذا حسب ما اره من ناحيتي فقط ولكن تابع مع الاخوه والاخ كنز الجبل لن يقصر معك
      وتحياتي لك وبتوفيق
      اهلا بك اخ كاسترو بالنسبة لحداثة حرف التي اتفق معك و

اشرت له في المشاركة الخامسة ، اما بالنسبة لطلبي فحص الصخرة وذلك لللاسباب التالية طينة الحكمة ومربع صغير والتمويه في الصخرة ،كل الاحترام لرايك اخي كاسترو

مرحبا أخي كاسترو
        في جبل مقابل الذي يبعد حوالي 500 متر وبفعل الأمطار الأخيرة الغزيرة والقوية فتحت ثغرة في كأنها مدخل لكهف أو سرداب في الجبل والأحجار والصخور غير ثابتة قد تسقط علينا لم يتجرأ أحد على دخوله
        أما الحروف فهي قديمة أو على الأقل فيها القديم وفيها الحديث الذي يكون قد وضع للتضليل على الحرف الأصلي
        شكرا لمرورك
        وسأعمل في أقرب وقت على كشف الفراغات كما قال الأخ كنز الجبل .. وملاحظتك حول المغارة رشيقة وصائبة لا تبخل بملاحظاتك
        تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة كنز الجبل مشاهدة المشاركة
          اهلا بك اخ كاسترو بالنسبة لحداثة حرف التي اتفق معك و

اشرت له في المشاركة الخامسة ، اما بالنسبة لطلبي فحص الصخرة وذلك لللاسباب التالية طينة الحكمة ومربع صغير والتمويه في الصخرة ،كل الاحترام لرايك اخي كاسترو
          صحيح أخي كنز الجبل قد أشرت لذلك منذ لبداية لكن أنا على يقين ثمة حرف من الأحرف الخمسة الموجودين حقيقي وليس مزيف
          إضافة إلى ملاحظاتك التوجيهية المهمة في بحث الفراغات وطينة الحكمة
          التكامل الخلاق لفرسان قدماء

اما بالنسبة للتل فقد اشرت له في المشاركة الخامسة واعتقد انه تل صناعي وليس من اصل المكان

اخي كاسترو دائما ارحب بالنقاش وتعدد الاراء فهي مفيدة لي ولصاحب الاشارة وانا ما ازلت اتعلم واذا عرفت شيء ربما غابت عني اشياء

أخي كنز الجبل
                هل هذه التلة هي المقصودة بأنها غير طبيعية؟
                وما نتيجة ذلك ؟
                هل نعمل عليها في كشف الفراغات؟
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	52664512_258440535039533_7956332031422496768_n.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	392.2 كيلوبايت 
الهوية:	751915

نعم اخي قيروان هي المقصودة وليس عندي شك في ذلك [ليست من اصل المكان] اما عن دلالتها ف احتاج الى صور وان تبحث عن اشارات في التلة وفي محيطها،هل اكتشف في التلة وخصوصا في اعلاها قبور,هل هناك فخار ظاهر للعيان،اسئل كبار السن عن هذه التلة حتى لا تكون حديثة العهد

يعمل...
                  X