إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواقع الشراء العالميه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
    انت قلت ديب ماكس برو هل تقصد ديب هونتر برو البلغاري انا شاهدت لجهاز ديب هونتر برو ٣ مقاطع اختبار على يوتيوب وضعو خوذه عسكرية على مسافة مترين التقطها بسهولة مقاس القرص ٥٨سنتي هل هذا معقول
    اخي الشيشاني انا لاحظت في هذا المنتدى لديك خبرة واسعة من خلال مشاركاتك بمجال اجهزت الكشف عن المعادن انا على وشك شراء جهاز ولكن محتار جدا بين لورنز زد ون وديب هونتر برو 3سي أي اريد منك اذا تكرمت علينا أن تشرح العيوب والإيجابيات لكيلا الجهازين سأكون لك من الشاكرين واسأل الله ان يوفقك لكل خير ويزيدك علما تنتفع به وتنفع المسلمين
    نعم سيدي اقصد deep hunter pro سيتم التعديل الكلمة وشكرأ للملاحظة..
    اخبرتك اخي لا مجال للمقارنة بين الجهازين لورنز شركة المانية و جولدن ماسك شركة بلغارية
    ولا انكر ايضأ فعالية جهاز ديب هنتر فالجهاز يعمل ايضأ بتردد عالي مما يتيح اختراق الارض بشكل افضل ويصل اعماق اعتبرها جيدة
    ايجابيات اجهزة الحث كثيرة منها كشف المعدن على اعماق افضل من اجهزة الكهرومغناطيسية, وميزة جهاز لورنز يعطيك زمرة المعدن افضل من جهاز ديب هنتر
    سلبيات اجهزة الحث يتأثر في اراضي عالية الرطوبة و في اراضي عالية معدنية.

انا اعطيتك ايجابيات وسلبيات والخيار بين يديك الان..

بالتوفيق.

شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة اذا اشتريت الجهاز ساطلب منكم معلومات حول التشغل وطريقة الاستخدام اذا تكرمتم وجزاكم الله خيرا

يعمل...
      X