إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع خاص بفحص طينة الحكمة ومشتقاتها !!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة العابد لربه مشاهدة المشاركة
    ساريك اخي غدا ان شاء الله صخرة الاشارة وعلاماتها ويوجد عليها سيال اذا احببت اخي واعلم كم اتعبتك اخي الله يكرمك
    ولا يهمك أخي العابد لربه نحن في الخدمة متى أردت إن شاء الله .
    المهم لدينا أن يطبق هذا العلم على أرض الواقع وأن يستفاد الأخوة منه .
    حتى لا يبقى حكراً على أحد .
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• السلام عليك استاذ ازهار الرابيع هذه بعض صور الخل الذي وضعت به طين اسف ع التاخير ليحن يارد علي معمل التحليل بالطين الذي اعطيتهم

• المشاركة الأصلية بواسطة عثمنجي مشاهدة المشاركة
          أخي الكريم عثمنجي
          بودي لو أستطيع خدمتك أكثر . ولكن معلوماتي قليلة بعض الشيئ عن هذه الأنواع من أسلوب الدفن .
          وحبذا لو الأخ طلحت المصري يلقي نظرة لهذا الوضع أو من لديه إلمام بالمدافن شرق النيل .
          ولكن يوجد ملاحظة صغيرة
          لو أن الزيت كان بترولي كان يجب أن تتكون طبقة على الوجه بألوان رسومية جميلة ومختلفة .( مثل مادة المازوت )
          ولكن هنا لم نرى شيئ ،، مما يدل على أنه زيت من مواد طبيعية مستخرجة ومعالجة بمواد آخرى والله أعلم .
          ولكن ماهي مكونات هذا الزيت هنا المشكلة .

• المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
            أخي الكريم عثمنجي
            بودي لو أستطيع خدمتك أكثر . ولكن معلوماتي قليلة بعض الشيئ عن هذه الأنواع من أسلوب الدفن .
            وحبذا لو الأخ طلحت المصري يلقي نظرة لهذا الوضع أو من لديه إلمام بالمدافن شرق النيل .
            ولكن يوجد ملاحظة صغيرة
            لو أن الزيت كان بترولي كان يجب أن تتكون طبقة على الوجه بألوان رسومية جميلة ومختلفة .( مثل مادة المازوت )
            ولكن هنا لم نرى شيئ ،، مما يدل على أنه زيت من مواد طبيعية مستخرجة ومعالجة بمواد آخرى والله أعلم .
            ولكن ماهي مكونات هذا الزيت هنا المشكلة .

معلش يعني لو هو بترولي كان يبقا طبقة دفن ام ماذا
            الاستاذ طلحه قالي نزل صورة من داخل الحفر ونزلت الصوره وماردش علي من وقتها ربنا يعينه ويداوي ابنه

معلش يعني لو هو بترولي كان يبقا طبقة دفن ام ماذا
              الاستاذ طلحه قالي نزل صورة من داخل الحفر ونزلت الصوره وماردش علي من وقتها ربنا يعينه ويداوي ابنه

برأيي هو أسلوب دفن سواء كان بترولي أو غيره ولكن أجهل أماكن وكيفية النزول للمداخل خصوصاً أن الأرض كلها ترابيه .
              وهذه أخبار غير سارة عن أبنه للأخ طلحة المصري .
              نسأل الله أن يشفيه ويعافيه من كل مرض وهو الرحمن الرحيم .

برأيي هو أسلوب دفن سواء كان بترولي أو غيره ولكن أجهل أماكن وكيفية النزول للمداخل خصوصاً أن الأرض كلها ترابيه .
                وهذه أخبار غير سارة عن أبنه للأخ طلحة المصري .
                نسأل الله أن يشفيه ويعافيه من كل مرض وهو الرحمن الرحيم .
                [/SIZE]
                اللهم امين يارب
                معلش انا تعبت حضرتك جدا معاي وشكرا جدا لمجهود ربنا يزيدك من علم ويجعله ف ميزان حسناتك

اللهم امين يارب
                  معلش انا تعبت حضرتك جدا معاي وشكرا جدا لمجهود ربنا يزيدك من علم ويجعله ف ميزان حسناتك
                  بالعكس أخي عثمنجي
                  أنا خجول من حضرتك لعدم قدرتي على مساعدتك بالشكل المطلوب .
                  نحن نعتمد على الله وعلى الصخور المزروعة ومتغيرات البيئة ومراكز نقاط علام كثيرة والمشكلة لم أجد شيئ عندك
                  والمشكلة الأكبر أن المدافن لديكم ذات أعماق من 10 إلى 25 متر بمعنى أن أي خطأ في الحساب سيكون شبه كارثي .

بالعكس أخي عثمنجي
                    أنا خجول من حضرتك لعدم قدرتي على مساعدتك بالشكل المطلوب .
                    نحن نعتمد على الله وعلى الصخور المزروعة ومتغيرات البيئة ومراكز نقاط علام كثيرة والمشكلة لم أجد شيئ عندك
                    والمشكلة الأكبر أن المدافن لديكم ذات أعماق من 10 إلى 25 متر بمعنى أن أي خطأ في الحساب سيكون شبه كارثي .
                    كفاية ردك وعدم ترك لي ع الاقل اعطيتني بض الافاده
                    ولعله خير ان شاء الله ان شاء الله يتكرم احد من اخواتنا المصرين ويفدوني ف شئ

• كيفك اخوي ازهار الربيع وتقبل الله طاعاتكم انا غبت برمضان بسبب اشغال والحمدلله عدنا للعمل وطبعا قلت اكمل عملي الي بداتو السنة الماضية وبعدين بكمل باشارة المثلث طبعا تخلثت من صخرة كبيرة بجهد كبير بقي صخرة طبعا حاولت ابحث من طرف ثاني للقص على اشارات تساعدني فلقيت ما بعرف اشارات ام طبيعة هسى بفرجيك اياهم بس طبعا رح افرجيك قبل مكان تواجدهم بالنسبة للقص وسىلت بهذا الموضوع عشان اتاكد صخر عادي ام طين حكمة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦١٩-٠١٢٦٤٠.png 
مشاهدات:	260 
الحجم:	665.5 كيلوبايت 
الهوية:	830560

• الصورة الماضية لمكان تواجد الاشارة وهي عند السهم الاحمر والسهم الازرق مكان العمل وساضع صورة اخرى للاشارات عند اليهم الاحر والتي اريد ان اعرف هل هي اشارات وهل الذي عليها طينة حكمة

• هذه صور الاشارات عند السهم الاحمر هل ممكن ان يكون مربط ومثلث بجانب بعض ام طبيعة وهل يمكن ان يكون مدخل سرداب من هنا اريح من العمل من فوق وتكسير الصخور اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_١٩٣٢٣٣.png 
مشاهدات:	231 
الحجم:	965.7 كيلوبايت 
الهوية:	830563

• المشاركة الأصلية بواسطة العابد لربه مشاهدة المشاركة
                            كيفك اخوي ازهار الربيع وتقبل الله طاعاتكم انا غبت برمضان بسبب اشغال والحمدلله عدنا للعمل وطبعا قلت اكمل عملي الي بداتو السنة الماضية وبعدين بكمل باشارة المثلث طبعا تخلثت من صخرة كبيرة بجهد كبير بقي صخرة طبعا حاولت ابحث من طرف ثاني للقص على اشارات تساعدني فلقيت ما بعرف اشارات ام طبيعة هسى بفرجيك اياهم بس طبعا رح افرجيك قبل مكان تواجدهم بالنسبة للقص وسىلت بهذا الموضوع عشان اتاكد صخر عادي ام طين حكمة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦١٩-٠١٢٦٤٠.png 
مشاهدات:	260 
الحجم:	665.5 كيلوبايت 
الهوية:	830560
                            الحمد لله بخير .. وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
                            إن شاء الله .
                            بالنسبة للصورة أخي العابد لربه مع أنها عند التكبير يذهب بعض معالمها ،
                            الصخر باللون الأبيض يبدو لي كنوعين الأول معمول بطينة الحكمة كاملة والثاني داخله طبيعي وخارجه مغطى بطينة الحكمة ( يجب كسر بعض الأجزاء للتأكد )
                            أما المعلم باللون بالسهم الأزرق فلم تتضح الصورة معي عند التكبير سواء إن كانت الصخرة طبيعة ( رسوبية أو صخور كلسية أو طينة حكمة )
                            ولكن إن كانت تتفتت بقليل من الصعوبة فهي صخور رسوبية . والله أعلم .

• حفرت عند المربط عيمينو طلع مثل حرف J بس مشعارف هو طبيعة او لا اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦١٩-٠١٤٨٣٨.png 
مشاهدات:	233 
الحجم:	602.5 كيلوبايت 
الهوية:	830566

• وهي صورة القص من مكان شغلي الاصلي بعد ما ازلت صخرة كبيرة وبقي وحدة اكبر اتعبتني وتحتيهم مثل بلاطة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦١٣-٢٠٣٤٢٧.png 
مشاهدات:	204 
الحجم:	788.8 كيلوبايت 
الهوية:	830568

يعمل...
                                X