إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص شراء جهاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص شراء جهاز

السلام عليكم
    هذه اول مشاركة لي بالمنتدي
    اود ان اشتري جهاز يستطيع ان يكشف الفراغات الخاصة بالقبور علي مسافات من 10- 20 متر التربة بها مياه جوفية بسمك حوالي 3 متر .
    عندي قليل من العلم بطرق عمل الاجهزة وذلك لدراستي لها في الجامعة لذلك اري ان اغلب الشركات تروج لاجهزة بقدرات وهمية وذلك بالطبع رأي شخصي
    اري ان افضل الاجهزة لمثل هذه الظروف جهاز مثل EM 34-3 او بعض الاجهزة الرادارية مثل KS 700 او BISTATIC 100 MZ او MULTI FREQUENCY ANTENNA
    اود من الخبراء التفضل علي بالنصيحة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بك اخي العزيز
    يتبين من خلال موضوعك بأنك شخص ملم ولديك معلومات كافية تساعدك على معرفة احتياجك
    قد تكون المياه التي ذكرت احد المعوقات التي قد تجعل خياراتك محدودة نوعاً ما فبإعتقادي ان الجهاز المناسب لك احد الاجهزة التي تعمل على قياس المقاومة وليس كجهاز em34-3 والذي حسب معلوماتي هو مخصص لقياس الموصلية
    بالنسبة لجهاز ks700 ناجح باكتشاف الفراغات ولكن يعيبه سعره كباقي اجهزة رادار الاختراق الارضي
    اخي الكريم هناك اجهزة ممتازة وبأسعار مميزة مثل اجهزة Landmapper erm3 فعالة في اكتشاف الفراغات ولا تتأثر بالرطوبة بل على العكس تساعده ويصل للعمق المطلوب ولكن يحتاج لمساحات مفتوحة ووقت اطول في العمل

اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

شكرا لك اخ مشعل
      ولكن للاسف كما قلت طريقة المقاومة هي افضل الطرق ولكني لااملك المساحات الكافية لها

العفو اخي الكريم
        بالنسبة لجهاز ks700 جهاز مميز جداً باكتشاف الفراغات ولأعماق ممتازة والذي يعمل بتقنية fmwc حيث يرسل موجه مستمرة ويستقبلها بطريقة مستمرة مما يجعل الجهاز يوفر بيانات كثيرة ودقيقة للتحليل واعتقد انك قادر على تحليل مثل هذه الملفات بحكم دراستك والمعرفة لديك ويوجد خيارات متعددة للتحليل كذلك ، ولكن لا أعلم بصراحة ان كان يتأثر بالمياة الجوفية لديك مما يؤثر على مدى العمق الذي قد يصل اليه الجهاز

انا سمعت ان افضل اجهزة لكشف الفراغات هي اجهزة روسية الصنع صنعت لغرض عسكري لكشف الإنفاق والحجر السرية

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
            انا سمعت ان افضل اجهزة لكشف الفراغات هي اجهزة روسية الصنع صنعت لغرض عسكري لكشف الإنفاق والحجر السرية
            اخي الغالي
            اعطنا اسم لجهاز مما ذكرت ولا تكتفي بمقولة (سمعت) او (يقولون) فهي لاتسمن ولا تغني من جوع
            النصيحة هنا ذمة وامانة قبل كل شي فقد يذهب احدهم ويدفع مبلغ ١٠ الاف دولار واكثر من اجل جهاز لا يساوي فلس واحد والذنب على من نصحه فالوضع هنا لا يقبل احتمالات وترجيح ، ونريد معلومات دقيقة من فضلك ان استطعت ذلك.
            وفقك الله

اخي انا شاهدتها على التلفاز في برنامج علمي ليس للدعاية منذا أكثر من ١٥سنة لا أذكر اسم الجهاز كانو يبحثون عن انفاق ووجدو كنيسة تحت الأرض حفروها نصارى متديين في زمن الشيوعية ولا أذكر اسم الجهاز ورأيت في هذا المنتدى احد الاخوة له مشاركات يتحدث عن اجهزة كشف الفراغ الروسية وقد تواصل مع الشركة المصنعة وسألهم هل يكشف الكنوز ايضا كان جوابهم نحن لم نصنعه لكشف الكنوز وذكر اسماء الاجهزة واسعارها شكرا لك على التنبه انا لست متأكد فلذالك قلت سمعت

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
                اخي انا شاهدتها على التلفاز في برنامج علمي ليس للدعاية منذا أكثر من ١٥سنة لا أذكر اسم الجهاز كانو يبحثون عن انفاق ووجدو كنيسة تحت الأرض حفروها نصارى متديين في زمن الشيوعية ولا أذكر اسم الجهاز ورأيت في هذا المنتدى احد الاخوة له مشاركات يتحدث عن اجهزة كشف الفراغ الروسية وقد تواصل مع الشركة المصنعة وسألهم هل يكشف الكنوز ايضا كان جوابهم نحن لم نصنعه لكشف الكنوز وذكر اسماء الاجهزة واسعارها شكرا لك على التنبه انا لست متأكد فلذالك قلت سمعت
                السلام عليكم, من محتمل قد استعملو جهاز GPR هذه التقنية اتيحت في الاسواق سنة 1975
                والشخص الذي حصل على براءة اختراعها اسمه Dr. Hulsenbeck سنة 1926

السلام عليكم
                  اخي الشيشاني قرأت لك مواضيع كثيرة هنا ومشاركات. اريد نصيحتك بخصوص جهاز مناسب وايضا رأيك في الجهاز الراداري ks700 .

المشاركة الأصلية بواسطة mohamed E مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اخي الشيشاني قرأت لك مواضيع كثيرة هنا ومشاركات. اريد نصيحتك بخصوص جهاز مناسب وايضا رأيك في الجهاز الراداري ks700 .
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
                    الاخ مشعل اعطاك رد وافي في مشاركته #2 و #4 واود ان اضيف على جهاز ks700 يعمل بتقنية gpr مما يتيح لك اعماق افضل بشرط ان لا يكون عوائق مثل الصخور او اشجار كثيفة
                    وايضأ هذا الجهاز يتأثر بالرطوبة العالية, اما اذا كان مجال بحثك عن فراغات اقل من 5 متر جهاز جيوفايزر الروسي افضل منه وأدق بالصور.

بالتوفيق..

شكرا لكما

العفو اخوي

يعمل...
                        X