إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز رويال انا ليزر للبيع بسعر 145 الف جنيه مصري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز رويال انا ليزر للبيع بسعر 145 الف جنيه مصري

[COLOR=Red ]جهاز رويال اناليزر بسعر ممتاز

المميزات والخصائص
    [/COLOR]

• آلة علمية حديثة متخصصة في فحص ومسح الأرض للكشف عن مواقع ومواضع الدفائن والمعادن والكنوز والكهوف الفراغيه في باطن الأرض
    • تمييز دقيق جدا بين أنواع الأهداف تحت الأرض
    • تصميم ميكانيكي حديث ورائع يمنح المستكشف طريقة استخدام بسيطة وسلسه دون الحاجة إلى عدة أشخاص لإستخدامه
    • مزود بشاشة لوحية عالية الدقة والوضوح مثبت عليها برامج البحث والتحليل , يتم شحنها اوتوماتيكيا من الجهاز الرئيسي, و يمكن استخدام الجهاز بعمليات مسح لمدة 12 ساعة متواصله بكل اريحية
    • برامج متعددة ثلاثية وثنائية الأبعاد متكاملة النتائج , ورسوم بيانية توضيحية لمستويات البحث والأهداف , وتحديد عمق الهدف الذي تم العثور عليه بدقة متناهيه
    • مقبض حمل الجهاز و التحكم به في آن واحد ( نظام الجيو ستيك ) تحكم سهل الإستخدام يتيح للمستخدم العمل والتنقل والإختيار السريع بين برامج الجهاز
    • يعمل الجهاز على البطارية الأساسية على قدرة 12 فولت تمكنه من العمل لمدة 12 ساعه
    • شاشة توضيح مستوى قوة البطاريات

[COLOR=Black ]
    [COLOR=Red ] أما بالنسبة لأعماق الجهاز الحقيقة فهي موضحة في الجدول [/COLOR]

[/COLOR]
    35 م الفراغات والسراديب على سبيل المثال كهوف فراغيه , غرف مغلقه , سراديب
    32 م المعادن والدفائن على سبيل المثال صناديق , جره , سيف , تمثال
    18 م العملات النقدية والقطع الصغيرة على سبيل المثال نقد ذهبي أو فضي , قطع برونزية , خاتم , قلائد
    وحق ونسبة الاداره في البيع والشراء محفوظه بإذن الله

ضع صور للجهاز بوضعه الحالي

حضرتك هو استعمال شهرين فقط 5 اماكن اللي كشفت بالجهاز يعني بحالته بغلاف المصنع يعني زي اللي في الصورة بالضبط وان شاء لله غدا سأرفق صور للجهاز ولبعض الصور التي التقطها الجهاز

وفقك الله اخي العزيز

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ققق.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	23.2 كيلوبايت 
الهوية:	752066اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	قق.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	72.2 كيلوبايت 
الهوية:	752067

عندي جهاز متله اشتريته ب 9 الاف دولار جهاز مغشوش صناعته تركية وهو نصب

ينقل للقسم المناسب.

اخوي الجهاز الذي تريد بيعه ضع صور له دون اي اعلان للشركات التي تبيعه

الجهاز اخي اتمنى تضع الموصفات الحقيقيه التي انت رايتها وليس الوصف الذي بالاعلى

الامانه اخي قبل كل شي

الجهاز لاينفع سوى للفراغ ولا يصلح للاراضي والبركانيه

نحن حذرنا الجميع و نصحنا الجميع وبينا للجميع فمن لم ياخذ بكلامنا فالله يعوض عليه

ضع صور جهازك وليس. اعلانات

اعتذر منك على الكلام

الاخ الباحث الصورتين اللي انا منزلهم دول من تصوير الجهاز ------- والجهاز فعلا للفراغات والمعادن حتي 35 متر فعلا

يعمل...
                  X