إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال حول نوعين من الأجهزة؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول نوعين من الأجهزة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماهو الفرق بين جهاز GPX 4500 وجهاز LORENZ Z1
    من حيث العمق وتحديد الأهداف والعمل بالارض الرطبة من لديه الخبرة والتجربة يشرح لنا شرح وافي جزاه الله خيرا ووفقه لكل خير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز المقارنه بين الجهازين غير عادله كون الجهاز الاول كهرومغناطيسي ومخصص لشذرات الذهب وقطع المعادن السطحية وليس مخصص للأعماق بتاتاً
    الجهاز الثاني يعمل بتقنية الحث النبضي ومخصص للأعماق وكذلك القطع المعدنية السطحية
    اذا كنت تبحث عن جهاز يشتغل بالاعماق فالجهاز الثاني أفضل من الجهاز الأول بل هو الأفضل تقريباً في اجهزة الحث النبضي التجارية كذلك ودون منازع

ملاحظة
      جهاز لورنز لا يتأثر بالاراضي الرطبة ويمكنك إستخدامه في الانهار او البحيرات كذلك
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	C848003E-FC87-41F3-84B4-3D42CAFEB305.jpeg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	223.4 كيلوبايت 
الهوية:	752076

شكرا لك اخي مشعل على الرد لكن انا قرأت عن جهاز GPX 4500 هو جهاز حث نبضي ان لم اكن متوهم وبالنسبة للورنز الاخ الشيشاني قال لي انه يتأثر بالرطوبة

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
          ملاحظة
          جهاز لورنز لا يتأثر بالاراضي الرطبة ويمكنك إستخدامه في الانهار او البحيرات كذلك
          [ATTACH=CONFIG]83310[/ATTACH]
          برأيك من هو الأفضل الكهرمغناطيسي او الحث النبضي طبعا البحث سيكون عن الدفائن العميقة والعملات على عمق ٣٠ و٤٠ سنتي

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
            برأيك من هو الأفضل الكهرمغناطيسي او الحث النبضي طبعا البحث سيكون عن الدفائن العميقة والعملات على عمق ٣٠ و٤٠ سنتي
            اخي العزيز
            اعتقد بأن ردي واضح وتحدثت لك عن الجهازين وانت تحدد ما الافضل لك ولاحتياجك
            وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
              اخي العزيز
              اعتقد بأن ردي واضح وتحدثت لك عن الجهازين وانت تحدد ما الافضل لك ولاحتياجك
              وفقك الله
              مشكور اخي العزيز أسأل الله أن يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
                شكرا لك اخي مشعل على الرد لكن انا قرأت عن جهاز GPX 4500 هو جهاز حث نبضي ان لم اكن متوهم وبالنسبة للورنز الاخ الشيشاني قال لي انه يتأثر بالرطوبة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي الكريم, عندما قلت لك يتأثر بالرطوبة ليس القصد انه لا يعمل اطلاقأ وجب علي ان اوضح لك اكثر, اي جهاز يعمل بتقنية حث النبضي يتأثر باالمناطق الطينية حتى اللورنز
                الاخ مشعل عندما وضع لك مثال في الصورة المرفقة يتم اضافة دبل كويل CLAY GROUND تستطيع العمل به حتى في الانهر

اضيف الى ذلك تستطيع العمل بجهاز لورنز في المناطق الضعط العالي الذي يسبب تشويش بالجهاز, طبعأ هذا الفريم يقلل من عمق

الإسم:	big-double-frame-coil-3wheel.jpg 
الحجم:	204.2 كيلوبايت 
الهوية:	752081

اتمنى الامور وضحت لك الان اخي الكريم..

شكرأ..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي الكريم, عندما قلت لك يتأثر بالرطوبة ليس القصد انه لا يعمل اطلاقأ وجب علي ان اوضح لك اكثر, اي جهاز يعمل بتقنية حث النبضي يتأثر باالمناطق الطينية حتى اللورنز
                  الاخ مشعل عندما وضع لك مثال في الصورة المرفقة يتم اضافة دبل كويل CLAY GROUND تستطيع العمل به حتى في الانهر

اضيف الى ذلك تستطيع العمل بجهاز لورنز في المناطق الضعط العالي الذي يسبب تشويش بالجهاز, طبعأ هذا الفريم يقلل من عمق
                  [ATTACH=CONFIG]83315[/ATTACH]

اتمنى الامور وضحت لك الان اخي الكريم..

شكرأ..
                  واضح شكرا جزيلا لك على المعلومات

يعمل...
                  X