إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث داخله جرن لولبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اخي ازهار كيف حالك اليوم بدات الحفر لكن لفت انتباهي شيء بجانب المربط الذي به جرن لولبي يوجد سيال ينزل الى جرن ثم سيال الى جرن اخر ساضع صورة تجمع المربط والسيال واخي والله لا اريد من السؤال الا العلم والمتابعة معك لا يذهب فكرك لشيء اخر ولا تاخذ عني فكرة غلط بسبب الموضوع القديم فتلك اتعبتني وبسببها حدث جدل
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٤٢٧-٠٠٤٢١١.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.38 ميجابايت 
الهوية:	752191

المشاركة الأصلية بواسطة العابد لربه مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخي ازهار كيف حالك اليوم بدات الحفر لكن لفت انتباهي شيء بجانب المربط الذي به جرن لولبي يوجد سيال ينزل الى جرن ثم سيال الى جرن اخر ساضع صورة تجمع المربط والسيال واخي والله لا اريد من السؤال الا العلم والمتابعة معك لا يذهب فكرك لشيء اخر ولا تاخذ عني فكرة غلط بسبب الموضوع القديم فتلك اتعبتني وبسببها حدث جدل
      [ATTACH=CONFIG]83477[/ATTACH]
      أخي العابد لربه
      عندما تكون في المكان الصحيح وتنزل به متر واحد ستجد إشارات لا يعلم بها إلا الله وهذه حتى أعتق الخبراء وأفلحهم بيفوت باللحيط فيهم لأنه سيجد ما وجدت وأكثر وكلما تعمقت ظهر أكثر نماذج وهياكل وأجران وسيالات ووجوه منها معبر ومنها تخويف ومنها مرعب .
      لا يمكن تفسيرها كاملة حتى تجمع وبعد أن تحل يفك لغزها .أنتبه لهذه النقطة جيداً بعد أن تحل وتفك شيفرتها يتم فهمها .
      أما بالنسبة للسيالين الذين ظهرا معك فهما تحت الأرض مع الصخرة الأم هذا يؤكد أن عملك صح والنزول صح ولكن كيف نحسبها في هذه الحالة
      طول السيال ضرب قدم 30 سم أو إكس يعني 10 سم . إذا افترضنا طول السيال 20 سم × إكس ( 10سم ) = 200 سم يعني مترين والسيال يصب في جرن يعني بعد المترين سنجد هدف الجرن وما هو ( جرة .. عملة .. صخرة .. مدخل .. جرن مغلق مال .. جرن مغلق مفتاح .. بير ....الخ ) وبعد هذا الهدف يتابع السيال نزولاً فننزل معه لنجد الهدف الثاني للجرن الثاني .. غالباً يكون المدخل أي أن الجرن الثاني مدخل حصراً أما الأول فهناك إحتمالات له وربما يكون مدخل وهمي .
      كثيراً نشاهد في الآبار أو الشير الصخري أو أثناء الحفر ظهور مغارة فوقها مغارة أو مدخل فوقه مدخل أووووووالخ .
      لهذا أخي الغالي نحن نطلب الفحص من الأعلى قبل حفر ذرة تراب .
      وعند الوصول إلى هدف الجرن الأول يكون الجرن المنفرد بدون سيال أو لوحده يقابله تماماً ..
      أما الشطر الثاني من مداخلتك
      أخي إن تعلمت ولم تستفاد مما تعلمت فما قيمة هذا العلم ... ثق تماماً يهمني أن تتعلم وتستفاد أخي
      ولن أطلب منك أو من غيرك حتى دعوة لي بل بالعكس أنا من يتوجب عليه أن أشكرك على قبولي في موضوعك
      فكل الشكر لك وأتمنى أن يرزقك الله من واسع فضله لك ولجميع الأخوة .
      إفحص المكان قبل أن تنزل أكثر هذه نصيحتي لك .
      سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
        أخي العابد لربه
        عندما تكون في المكان الصحيح وتنزل به متر واحد ستجد إشارات لا يعلم بها إلا الله وهذه حتى أعتق الخبراء وأفلحهم بيفوت باللحيط فيهم لأنه سيجد ما وجدت وأكثر وكلما تعمقت ظهر أكثر نماذج وهياكل وأجران وسيالات ووجوه منها معبر ومنها تخويف ومنها مرعب .
        لا يمكن تفسيرها كاملة حتى تجمع وبعد أن تحل يفك لغزها .أنتبه لهذه النقطة جيداً بعد أن تحل وتفك شيفرتها يتم فهمها .
        أما بالنسبة للسيالين الذين ظهرا معك فهما تحت الأرض مع الصخرة الأم هذا يؤكد أن عملك صح والنزول صح ولكن كيف نحسبها في هذه الحالة
        طول السيال ضرب قدم 30 سم أو إكس يعني 10 سم . إذا افترضنا طول السيال 20 سم × إكس ( 10سم ) = 200 سم يعني مترين والسيال يصب في جرن يعني بعد المترين سنجد هدف الجرن وما هو ( جرة .. عملة .. صخرة .. مدخل .. جرن مغلق مال .. جرن مغلق مفتاح .. بير ....الخ ) وبعد هذا الهدف يتابع السيال نزولاً فننزل معه لنجد الهدف الثاني للجرن الثاني .. غالباً يكون المدخل أي أن الجرن الثاني مدخل حصراً أما الأول فهناك إحتمالات له وربما يكون مدخل وهمي .
        كثيراً نشاهد في الآبار أو الشير الصخري أو أثناء الحفر ظهور مغارة فوقها مغارة أو مدخل فوقه مدخل أووووووالخ .
        وعند الوصول إلى هدف الجرن الأول يكون الجرن المنفرد بدون سيال أو لوحده يقابله تماماً ..
        أخي إن تعلمت ولم تستفاد مما تعلمت فما قيمة هذا العلم ... ثق تماماً يهمني أن تتعلم وتستفاد أخي
        ولن أطلب منك أو من غيرك حتى دعوة لي بل بالعكس أنا من يتوجب عليه أن أشكرك على قبولي في موضوعك
        أخي العابد لربه
        شكرا اخي ازهار وهذا من شيم الكرام وعندي سؤال اخي عثمانية واخرى ساضع صوره لتراها وعندي سؤال اخر اخي لماذا المنطقة االتي انا بها او الجبل كامل لا يحتوي الا اشارات فوضوية او غير صريحة يعني انا لم ارى بالمنطقة ككل جرن عادي او مربع عادي اذا وجدت اي جرن او مربع او مثلث كل الاشارات فوضوية مربعات فوضوية وجرون ليست دائرية مثل التي اراها بمناطق اخرى واشارات عجيبة ما رايتها بحياتي لو انزلتها قليل من الخبراء يتعرف عليها والمنطقة باكملها هكذا وكنت انا بنفسي اتوقع انها طبيعية لولا اني كنت اكتشف بعد كل حفرية تقوم انكشاف مغر ومدافن طبعا علمك يجري عليها تعتيم اعلامي اسف على الاطالة لكن منذ زمن اتمنى وجود خبير مثلك لاساله ما بنفسي وهذه صور الهلال اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٩٠٤٢٨_٢٠٢٦١٣.png 
مشاهدات:	2 
الحجم:	817.7 كيلوبايت 
الهوية:	752193

الإسم:	٢٠١٩٠٤٢٨_٢٠٢٥١٥.png 
الحجم:	530.0 كيلوبايت 
الهوية:	752194اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٩٠٤٢٨_٢٠٢٥١٥.png 
الحجم:	530.0 كيلوبايت 
الهوية:	752194

حدث خلل في صيغة الرد السابق باوله بالسؤال الاول وهو خروج هلال على نفس الصخرة وهل ممكن ان يكون حضارتين يدفنون مع بعض والسؤال الثاني موضح وصور الهلال بالرد السابق

شكرا اخي ازهار وهذا من شيم الكرام وعندي سؤال اخي عثمانية واخرى ساضع صوره لتراها وعندي سؤال اخر اخي لماذا المنطقة االتي انا بها او الجبل كامل لا يحتوي الا اشارات فوضوية او غير صريحة يعني انا لم ارى بالمنطقة ككل جرن عادي او مربع عادي اذا وجدت اي جرن او مربع او مثلث كل الاشارات فوضوية مربعات فوضوية وجرون ليست دائرية مثل التي اراها بمناطق اخرى واشارات عجيبة ما رايتها بحياتي لو انزلتها قليل من الخبراء يتعرف عليها والمنطقة باكملها هكذا وكنت انا بنفسي اتوقع انها طبيعية لولا اني كنت اكتشف بعد كل حفرية تقوم انكشاف مغر ومدافن طبعا علمك يجري عليها تعتيم اعلامي اسف على الاطالة لكن منذ زمن اتمنى وجود خبير مثلك لاساله ما بنفسي وهذه صور الهلال [ATTACH=CONFIG]83481[/ATTACH]

[ATTACH=CONFIG]83482[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]83482[/ATTACH]
            أخي العابد لربه
            لا يوجد شيئ أسمه فوضوي ... كل شيئ مدروس بدقة وعناية .. الأشارة التي نراها فوضويه جرن أو غيره
            تكون التضاريس فرضت نفسها على أصحابها مثل هذا العمل أو أن أصحاب الأشارة فرضو على التضاريس مثل هذه الأشارات .
            هذه العلوم علوم تحليله في النهاية ولكن لا يوجد شيئ أسمه فوضوي
            مثلاً إذا رأينا جرن فوضوي للغايه عميق من جانب ومرتفع من جانب آخر وشكله كله غلط ، ولكنه جرن له قياس وحساب وإتجاه
            هنا إما المكان تطلب ذلك إن كان تضاريسي أو أن المدفن تطلب ذلك إن كان ثري دي تحت أرضي
            وكما يوجد مغر نظامية وجميلة مربعة ودائرية ، يوجد مغر فوضويه ومعقدة ( طوالع ونوازل ) .
            هنا أخي العابد لربه حتى المخضرمين في هذه العلوم يحتارو بها .-
            ------------------
            أما السؤال الأول
            الأشارة غير واضحة تماماً
            والتركي له حساباته أيضاً مثل الحضارات القديمة
            وهو وضع معظم إشاراته على الحضارات القديمة مع تغيير بسيط في الأحداثيات الخاصة به .
            كـــ إتجاه وقياس وثري دي .
            وبالإمكان معاملة العثماني كـ معاملة الحضارات القديمة
            هدفين أو أكثر لكل إشارة سواء كانت إشارة تضاريسية أو شيفرة لغويه .

هل تأكدت أن الهلال عثماني .
              لأنه غير واضح في التكبير .

هل تأكدت أن الهلال عثماني .
                لأنه غير واضح في التكبير .
                شكرا اخي ازهار لم أتأكد انه عثماني لكن ساحاول جلب فيديو وصور اوضح لتراه وتحدد انت اخي

شكرا اخي ازهار لم أتأكد انه عثماني لكن ساحاول جلب فيديو وصور اوضح لتراه وتحدد انت اخي
                  نعم أخي العابد لربه
                  بإنتظارك إن شاء الله
                  إذا كان بالإمكان تصوير المحيط يكون أفضل أيضاً وصورة من بعيد كامل الصخرة الحاضنة .
                  وهل عليها إشارات أم لا .

أخي العابد لربه
                    لا يوجد شيئ أسمه فوضوي ... كل شيئ مدروس بدقة وعناية .. الأشارة التي نراها فوضويه جرن أو غيره
                    تكون التضاريس فرضت نفسها على أصحابها مثل هذا العمل أو أن أصحاب الأشارة فرضو على التضاريس مثل هذه الأشارات .
                    هذه العلوم علوم تحليله في النهاية ولكن لا يوجد شيئ أسمه فوضوي
                    مثلاً إذا رأينا جرن فوضوي للغايه عميق من جانب ومرتفع من جانب آخر وشكله كله غلط ، ولكنه جرن له قياس وحساب وإتجاه
                    هنا إما المكان تطلب ذلك إن كان تضاريسي أو أن المدفن تطلب ذلك إن كان ثري دي تحت أرضي
                    وكما يوجد مغر نظامية وجميلة مربعة ودائرية ، يوجد مغر فوضويه ومعقدة ( طوالع ونوازل ) .
                    هنا أخي العابد لربه حتى المخضرمين في هذه العلوم يحتارو بها .-
                    ------------------
                    أما السؤال الأول
                    الأشارة غير واضحة تماماً
                    والتركي له حساباته أيضاً مثل الحضارات القديمة
                    وهو وضع معظم إشاراته على الحضارات القديمة مع تغيير بسيط في الأحداثيات الخاصة به .
                    كـــ إتجاه وقياس وثري دي .
                    وبالإمكان معاملة العثماني كـ معاملة الحضارات القديمة
                    هدفين أو أكثر لكل إشارة سواء كانت إشارة تضاريسية أو شيفرة لغويه .

شكرا اخي على الاجابة الوافيةالله يكرمك بالنسبة للهلال بنفس صخرة المثلث والاشارات التي اطلعتك عليها بالردود السابقة كان عندي فيديو حدث فيه مشكلة لكن حاليا هذه صورة له تجمعه مع المربط والسيال طبعا اخي رد على الموضوع براحتك عندما تكون فاضي يكفيك جهد الردود السابقة التي اجابت على كثير من اسئلتي وفعلا تضاريس منطقتنا صعبة جدا وهذه الصوراضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٤٢٩-٠١٢٦٢٣.png 
الحجم:	584.7 كيلوبايت 
الهوية:	752195

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٤٢٩-٠١٢٦١٥.png 
الحجم:	637.2 كيلوبايت 
الهوية:	752196

شكرا اخي على الاجابة الوافيةالله يكرمك بالنسبة للهلال بنفس صخرة المثلث والاشارات التي اطلعتك عليها بالردود السابقة كان عندي فيديو حدث فيه مشكلة لكن حاليا هذه صورة له تجمعه مع المربط والسيال طبعا اخي رد على الموضوع براحتك عندما تكون فاضي يكفيك جهد الردود السابقة التي اجابت على كثير من اسئلتي وفعلا تضاريس منطقتنا صعبة جدا وهذه الصور[ATTACH=CONFIG]83484[/ATTACH]

[ATTACH=CONFIG]83485[/ATTACH]
                      أخي العابد لربه ربما الأشارة أعطت شكل هلال ولكنه ليس هلال .
                      وهو إن كان دفن فهو يتبع للتضاريس الخاصة بالمثلث .
                      وهو ليس عثماني لسبب ..
                      إن كان التعديل أو نقش إشارة عثمانية على هذه الصخرة فيتوجب عليه التعديل على التضاريس أيضاً لتلائم الأشارة .
                      وهذا مستبعد هنا .وهو ليس دقيق .
                      ( عندما تستطيع فك وحل إشارة واحدة هنا يمكنك حل باقي الأشارات بكل سهولة أو بأقل صعوبه )

أخي العابد لربه ربما الأشارة أعطت شكل هلال ولكنه ليس هلال .
                        وهو إن كان دفن فهو يتبع للتضاريس الخاصة بالمثلث .
                        وهو ليس عثماني لسبب ..
                        إن كان التعديل أو نقش إشارة عثمانية على هذه الصخرة فيتوجب عليه التعديل على التضاريس أيضاً لتلائم الأشارة .
                        وهذا مستبعد هنا .وهو ليس دقيق .
                        ( عندما تستطيع فك وحل إشارة واحدة هنا يمكنك حل باقي الأشارات بكل سهولة أو بأقل صعوبه )

شكرا لك اخي فهمت وانا بعد فترة باذن الله بعد ان اجد فريق عمل ساباشر العمل بأذن واوافيك ويوجد عندي ايضا امور غريبة في الارض ساطلعك عليها

شكرا لك اخي فهمت وانا بعد فترة باذن الله بعد ان اجد فريق عمل ساباشر العمل بأذن واوافيك ويوجد عندي ايضا امور غريبة في الارض ساطلعك عليها
                          نعم أخي العابد لله
                          نحن في الخدمة إن شاء الله
                          ونتمنى لك التوفيق والنجاح والرزق الوفير .

نرجو أن يكون ضمن فريق عملك من يجيد أستخدام الأسياخ
                            سيوفر عليك الكثير من العناء بإذن الله .

أخي العابد لربه
                              إن تأكدت أن أسفل صخرة إشارة المثلث صخر كبير أو طويل بالحجم فتأكد أنه سقف مغارة أو مدفن والمدخل فيه أو بأحد جوانبه .
                              كل ما يلزمك خبير متمرس على الأسياخ وسيكشف لك بإذن الله المدخل .
                              وإن كنت تستعمل الأسياخ سنسعى ونُشرف على تأهيلك لعملية الفحص وكيفية معرفة المدخل بإذن الله تعالى .
                              حتى تثق بالمعطيات أكثر وتلمسها بيدك .

أخي العابد لربه
                                إن تأكدت أن أسفل صخرة إشارة المثلث صخر كبير أو طويل بالحجم فتأكد أنه سقف مغارة أو مدفن والمدخل فيه أو بأحد جوانبه .
                                كل ما يلزمك خبير متمرس على الأسياخ وسيكشف لك بإذن الله المدخل .
                                وإن كنت تستعمل الأسياخ سنسعى ونُشرف على تأهيلك لعملية الفحص وكيفية معرفة المدخل بإذن الله تعالى .
                                حتى تثق بالمعطيات أكثر وتلمسها بيدك .

الله يكرمك اخي ازهار لا اعرف كيف اشكرك اريد ان تشرف على تاهيلي على استخدام الاسياخ لان الارض بها اكثر من هدف واريد التاكد اين الابواب لكي لايذهب تعبي على الفاضي وانا قمت بالتدريب عليها على سطح المنزل اعرف بعض المعلومات عنها عن طريق الانترنت جزاك الله خير

يعمل...
                                X