إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جرن مخروطي ..هل تدل على ران

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هيا الصوره اتجاه ميلان الجرن المخروطي للجنوباضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Resizer_15569787697784.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	823.7 كيلوبايت 
الهوية:	752253

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Resizer_155697731756410.jpg 
الحجم:	946.8 كيلوبايت 
الهوية:	752255اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Resizer_15569787697781.jpg 
الحجم:	1.51 ميجابايت 
الهوية:	752256
      الملفات المرفقة

الأخ الكريم عمر

إفحص في وسط الدائرة الصخرية فقط 50 سم × 50 سم وسطياً
        عن فراغ بهذا الحجم _ معدن بهذا الحجم _ فخار بهذا لحجم _ كلس بهذا الحجم .
        50 سم × 50 سم فقط بعمق وسطياً متر ونصف .
        بينما أرى باقي الصور .

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

أخ عمر سيلزمنا من بعد إذنك صورة جوية للموقع تكون واضحة ودقيقة تظهر فيها هذه التلة إن أمكن .
          الصور التي أدرجتها لم تفي بالمطلوب .!
          ولدينا أستفسار في هذه الصورة .

الإسم:	011.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	100.0 كيلوبايت 
الهوية:	752257

أخي أزهار ...قمت بفحص باسياخ النحاس على فراغ وعلى معدن وتبين أنه يوجد فراع و معدن في المنتصف ...

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
              أخ عمر سيلزمنا من بعد إذنك صورة جوية للموقع تكون واضحة ودقيقة تظهر فيها هذه التلة إن أمكن .
              الصور التي أدرجتها لم تفي بالمطلوب .!
              ولدينا أستفسار في هذه الصورة .
              [ATTACH=CONFIG]83579[/ATTACH]
              أخي أزهار بلنسبه

بالنسبه لصوره الثانويه ليست جرن والمشكله التي اواجهها في هذه التله هي انه يوجد عليها اكثر من اربعين اشارة. والغريب والمدهش انه أغلب الاشارات تكررت اكثر من اربع مرات مثل اشارة جرون على شكل قلب تكررت اكثر من اربع مرات و منها نفر وحفر وصغير ومتوسط وإشارات أخرى كراسي وقص وطير وغيرها. ..( بصراحة مش عارف وين بدي احفر وهل أنه الاسياخ عملها صحيح ؟؟؟ ) إذا كانت الاسياخ صحيحه فهنالك على التله اكثر من خمسة عشر دفين ......وهذه إحدى الاشارات الموجوده على التله جرن املس قياس 4سم وعمقه2سم داخله جرن على صخره وبجانبه جرن صغير وعلى نفس الصخره من الأمام جرن املس وجرن اخر. اشاره متقنه وهنالك الكثير من الاشارات.........لا أريد أن احول الموضوع... ولاكن الذي أود أن اعرفه انه هل هذه الاشارات الكثيره مرتبطة ببعضها ام انه لكل اشاره هدف ...

الإسم:	Resizer_15569771352401.jpg 
الحجم:	718.8 كيلوبايت 
الهوية:	752259

بالنسبه لصوره الثانويه ليست جرن والمشكله التي اواجهها في هذه التله هي انه يوجد عليها اكثر من اربعين اشارة. والغريب والمدهش انه أغلب الاشارات تكررت اكثر من اربع مرات مثل اشارة جرون على شكل قلب تكررت اكثر من اربع مرات و منها نفر وحفر وصغير ومتوسط وإشارات أخرى كراسي وقص وطير وغيرها. ..( بصراحة مش عارف وين بدي احفر وهل أنه الاسياخ عملها صحيح ؟؟؟ ) إذا كانت الاسياخ صحيحه فهنالك على التله اكثر من خمسة عشر دفين ......وهذه إحدى الاشارات الموجوده على التله جرن املس قياس 4سم وعمقه2سم داخله جرن على صخره وبجانبه جرن صغير وعلى نفس الصخره من الأمام جرن املس وجرن اخر. اشاره متقنه وهنالك الكثير من الاشارات.........لا أريد أن احول الموضوع... ولاكن الذي أود أن اعرفه انه هل هذه الاشارات الكثيره مرتبطة ببعضها ام انه لكل اشاره هدف ...

المشاركة الأصلية بواسطة عمر هاني مشاهدة المشاركة
                      أخي أزهار ...قمت بفحص باسياخ النحاس على فراغ وعلى معدن وتبين أنه يوجد فراع و معدن في المنتصف ...
                      أخ عمر أرجو أن تتريث قليلاً وتنتبه معي حتى لا تتشتت وتشتتني معك .
                      طالما يوجد تلبية لطلباتنا سريعة ،، سنحاول قدر المستطاع وضعك فوق نقاط الصفر .
                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                      ولكن الأهم الأن بالنسبة لي كم هو حجم الفراغ و كتله المعدن وهل فحصت على فخار وكلس أم لا
                      وهل تبين معك
                      كم هو العمق ؟

أخ عمر أرجو أن تتريث قليلاً وتنتبه معي حتى لا تتشتت وتشتتني معك .
                        طالما يوجد تلبية لطلباتنا سريعة ،، سنحاول قدر المستطاع وضعك فوق نقاط الصفر .
                        @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                        ولكن الأهم الأن بالنسبة لي كم هو حجم الفراغ و كتله المعدن وهل فحصت على فخار وكلس أم لا
                        وهل تبين معك
                        كم هو العمق ؟

وبصراحة أكثر أخي عمر أتمنى أن يكون عمق الفراغ والمعدن ثلاثة أمتار ونصف تقريباً وألا يكون متر ونصف .

أخي أزهار ...أنا مقدر جهودك التي لا تستطيع كل كلمات الشكر والعرفان أن توفي حق تعبك معي ومع غيري...وإذا ربنا كتب الرزق راح يكون الك نصيب منه بعون الله وهو حق الك ....أما بلنسبه العمق لا أعرف كيف احدده ولا حتى فحص الكلس والفخار ...فقط فحص الفراغ والمعدن .

المشاركة الأصلية بواسطة عمر هاني مشاهدة المشاركة
                            أخي أزهار ...أنا مقدر جهودك التي لا تستطيع كل كلمات الشكر والعرفان أن توفي حق تعبك معي ومع غيري...وإذا ربنا كتب الرزق راح يكون الك نصيب منه بعون الله وهو حق الك ....أما بلنسبه العمق لا أعرف كيف احدده ولا حتى فحص الكلس والفخار ...فقط فحص الفراغ والمعدن .
                            أخي عمر الأرزاق بيد الله يؤتيها من يشاء من عباده .
                            أخي عمر هل أنت من فحص على الفراغ والمعدن .

نعم أخي أنا والعياذ بالله من كلمة أنا ....بواسطة اسياخ النحاس

نعم أخي أنا والعياذ بالله من كلمة أنا ....بواسطة اسياخ النحاس ..عندي خبره شوي على الاسياخ واستطعت ان أجد أشارات لجرون كبيره مخفيه بالتراب اكثر من مره...(تعلمتها من شخص خبير بعمل الاسياخ) لاكن لم اتعلم تحديد العمق او الفحص على غير المعدن.........يعني كن واثق من وجود الفراغ والمعدن ولو يفحص أي شخص باسياخ النحاس راح يعطي نفس إلي أنا فحصته. ......وحتى تتاكد من كلامي أرجع للصوره حدود الفراغ والمعدن فيه اربع حجاره داخل الدائرة 2من الشرق و2من الغرب يعني الفراغ والمعدن بشكل مربع ....

يعمل...
                                X