إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جرن مخروطي ..هل تدل على ران

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة عمر هاني مشاهدة المشاركة
    نعم أخي أنا والعياذ بالله من كلمة أنا ....بواسطة اسياخ النحاس ..عندي خبره شوي على الاسياخ واستطعت ان أجد أشارات لجرون كبيره مخفيه بالتراب اكثر من مره...(تعلمتها من شخص خبير بعمل الاسياخ) لاكن لم اتعلم تحديد العمق او الفحص على غير المعدن.........يعني كن واثق من وجود الفراغ والمعدن ولو يفحص أي شخص باسياخ النحاس راح يعطي نفس إلي أنا فحصته. ......وحتى تتاكد من كلامي أرجع للصوره حدود الفراغ والمعدن فيه اربع حجاره داخل الدائرة 2من الشرق و2من الغربيعني الفراغ والمعدن بشكل مربع ....
    جيد جداً جداً .. أخي عمر
    أريد من حضرتك أن تعيد الفحص على العمق طبعاً هناك سبب
    يجب أن نعلم كم هو العمق بالظبط ......إذا كان متر ونصف إبدأ فوراً بحيث تعمل حسابك للنزول متر ونصف وتستخرج هدفك
    وتعيد الردم .ونكون أنتهينا منه .
    أما إذا كان ثلاثة متر ونصف فيجب أن يكون بجانبه وسطياً خمسة أمتار غرفة ونوع دفن آخر في هذه الحالة
    إحفر فوق المربع فقط 40 سم سترى صخور مثل شكل البيض متراصة كأنها قفل صخري إذا رأيتها سنعيد ترتيب الأمور في كيفية أستخراجها .
    أما الأن أريد من حضرتك أخ عمر
    أن تفحص محيط المربع عن فراغ إذا رأيته إفحص فوق المربع وعندما يؤكس معك السيخ إتجه بعكس الفراغ الموجود بجانبه ومجرد أن يرجع السيخين إلى كتفك للخلف يعني توقف ، وأرجو حساب المسافة بين نقطة المربع ونقطة المكان الذي توقفت فيه . وأخبرنا النتائج

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

نعم شاهدتها إذن حجم الفراغ حوالي 50 ×50 تقريباً وهذا جيد
      برأيي يجب دراسة هذه المنطقة أكثر
      يوجد فيها ثراء ملحوظ نسبة لهذه الدائرة الصغيرة التي هي بالأساس من أحد أنواع وأهداف إشارة العقرب التي تكون أحيانناً متواجدة بجانب المدافن . ( وهي جرة تكنيزية وليست قبر ) حتى تعمل حسابك لكل شيئ .
      ولكن يلزمنا دراسة العمق لها

مساء الخير اخ أزهار وشهر مبارك وخير أتمناه لك....
        عملت كما قلت وأعدت الفحص وتبين معي خطوه واحده ...يعني متر......لاكن الآن راح تشتت أفكارك ... لانه أثناء الفحص والتدقيق وجدت دائرتين أكبر من السابقه كانت تغطيها الأعشاب وهما قريبتين من هذه الدائره واشاره على شكل مستطيل.......... وهذا شيئ غريب وهو تكرار الاشاره ...كما قلت لك سابقا انه أغلب الاشارات تتكرر ؟؟؟؟؟؟السؤال الآن أن كانت هذه الاشارات فيها دفائن فهل هي مرصوده. .او إشارات تمويه ...او ماذا ؟؟؟؟؟؟ راح أنزل الصور بعد تصغير حجمها أن شاء الله....

مساء الخير اخ أزهار وشهر مبارك وخير أتمناه لك....
          عملت كما قلت وأعدت الفحص وتبين معي خطوه واحده ...يعني متر......لاكن الآن راح تشتت أفكارك ... لانه أثناء الفحص والتدقيق وجدت دائرتين أكبر من السابقه كانت تغطيها الأعشاب وهما قريبتين من هذه الدائره واشاره على شكل مستطيل.......... وهذا شيئ غريب وهو تكرار الاشاره ...كما قلت لك سابقا انه أغلب الاشارات تتكرر ؟؟؟؟؟؟السؤال الآن أن كانت هذه الاشارات فيها دفائن فهل هي مرصوده. .او إشارات تمويه ...او ماذا ؟؟؟؟؟؟ راح أنزل الصور بعد تصغير حجمها أن شاء الله....
          مساء الخيرات أخي عمر هاني وشهر مبارك على الجميع إن شاء الله
          ما هو الذي متر أو خطوة واحدة حجم الفراغ أم إنفراج السيخ .؟
          الذي وجدته ليس تكرار الأشارة هذا أسلوب ترميز للدفن .!!
          لا يوجد رصد أخي عمر ولا يوجد تمويه .

أخي انفراج الاسياخ بعد خطوه ..واتوقع انه الخطوه تعني متر ...وهذه صوره لما وجدتهاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Resizer_15572649753440.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1,014.7 كيلوبايت 
الهوية:	752272اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Resizer_15572643172473.jpg 
الحجم:	974.9 كيلوبايت 
الهوية:	752273

أخي انفراج الاسياخ بعد خطوه ..واتوقع انه الخطوه تعني متر ...وهذه صوره لما وجدته[ATTACH=CONFIG]83603[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]83604[/ATTACH]
              نعم أخي عمر هاني فهمت عليك إذن هي سطحية بإمكانك العمل عليها وإكتشافها ومن ثم تفحص شبيهاتها .
              هذا أسلوب دفن
              ولكن إحذر أن يكون الذي بشكل مستطيل قبر أسلامي فقط للتأكد ..

اخ أزهار ...ما أعلمه في عمل الاسياخ وخاصه عند البحث عن معدن حسب تاكيس الاسياخ يبين معي أما أن يكون الدفين قريب اوالمعدن كبير ..... بالنسبه للعمق مش متأكد ....أما بلنسبه المستطيل هو عكس الدفن الإسلامي .. غدا أن شاء الله راح أرجع افحص واصور صور أوضح لأنه فيه صور غير واضحه ما حبيت انزلها......... لاكن السوال حسب خبرتك ما هي الإشارات التي تكون مرصوده وكيف تعرف انه هيا المنطقه ما فيها رصد

ما يخيفني أخي أزهار وجود إشارات يستحيل أن لا تكون محميه خذ مثلا هاي صوره وانظر إلى رأس ماهو ...أحد يلي شو رايكاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Resizer_15572693944381.jpg 
الحجم:	837.0 كيلوبايت 
الهوية:	752282

اخ أزهار ...ما أعلمه في عمل الاسياخ وخاصه عند البحث عن معدن حسب تاكيس الاسياخ يبين معي أما أن يكون الدفين قريب اوالمعدن كبير ..... بالنسبه للعمق مش متأكد ....أما بلنسبه المستطيل هو عكس الدفن الإسلامي .. غدا أن شاء الله راح أرجع افحص واصور صور أوضح لأنه فيه صور غير واضحه ما حبيت انزلها......... لاكن السوال حسب خبرتك ما هي الإشارات التي تكون مرصوده وكيف تعرف انه هيا المنطقه ما فيها رصد
                    إذا أنفرج السيخ بخطوة واحد فهو قريب من السطح .( من المتر للمتر ونصف ) وأعتقد بأنها جرة فيها عملات والله أعلم .
                    إذا كان عكس الدفن الأسلامي فهو مركز دفن آخر والأفضل فحصهم جميعاً وأستكشاف واحد منهم .
                    وفي حال ذهبت غداً نرجو وضع سيخ أو شيش أو أي شيئ لمعرفة إلى أين سيصل ( في وسط التأكيس )
                    هل سيصدم ببلاطة أو صخرة .
                    بالنسبة لي أخ عمر لا أؤمن بالرصد نهائياً
                    نحن نصطدم بالسكان أو عمار المكان أثناء عملنا وتحدث بيننا معارك ، تارة تكون خفيفة ، وتارة من العيار الثقيل ( شد شعر ضرب البوكس والرفس وبالحجارة وغيرها ...الخ ،،،معركة مفتوحة كل شيئ مسموح فيها نحن نريد النزول وهم يصدون الهجوم )
                    وأحياننا يكون هؤلاء السكان أو عمار المكان مسلمين ( يعني إذا قريت القرآن الكريم والرقية والأدعية وصوتك كان حلو وعجبهم يمكن يعزمو جيرانهم )
                    ونحن الأن في رمضان لا خوف منهم .

أن أشاء الله راح أعمل كما قلت ...لاكن أود اعرف ما هو رأيك في الصوره الأخيره

انا ماعرفت الاتجهات ولاكن بقلك يسار الزائد والمفتاح بمتر بتلاقي خوطه بشكل هلال حفور متر ونصف ومبروك عليك جره

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
                          انا ماعرفت الاتجهات ولاكن بقلك يسار الزائد والمفتاح بمتر بتلاقي خوطه بشكل هلال حفور متر ونصف ومبروك عليك جره
                          أخي ما هي الاشاره هل هي مجسم ثور أو ماذا

أخي ما هي الاشاره هل هي مجسم ثور أو ماذا
                            لاتدخل حالك بتفاصيل الاشارات الزائد الكبير انت وعم تنظر له يساره بمتر فقط.تجد رصفة حجاره صغيره ضمن حواطه بشكل هلال او مثلث حفرها رح تصخر معك على عمق بسيط نظف الصخره منيح الي رح تطلع معك. رح تلاقي فواصل فيها كسرها تحتها

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
                              لاتدخل حالك بتفاصيل الاشارات الزائد الكبير انت وعم تنظر له يساره بمتر فقط.تجد رصفة حجاره صغيره ضمن حواطه بشكل هلال او مثلث حفرها رح تصخر معك على عمق بسيط نظف الصخره منيح الي رح تطلع معك. رح تلاقي فواصل فيها كسرها تحتها
                              عفوا يسارك انت وليس يساره وانت تنظر له بمتر فقط

أخي الكريم وين الزائد أنا مش شايفه

يعمل...
                                X