إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس6: لغز من ألغاز الإشارة العثمانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الدوسري مشاهدة المشاركة
    الاشاره هي عنوان لهدف معين قدم توضيحه في خارطه ووصف مستقل وتم نقله الى الباب العالي في اسطنبول . ولكن سيبقى المعنى في بطن الشاعر … يعني شفره اختارها القائد واستعملها عندما هم بدفن اموال دولة بني عثمان . وله مايشاء من الاشارات العثمانية . فاذا وصلت الى يدك الوصفه والخارطه . ستبدأ من الاشاره المنقوشه والمذكوره في الوصفه . ثم ترجع الى الى الخارطه التي رسمت فيها تضاريس منطقة الدفن . ومع كل هذه المعطيات وبتوفيق الله قد تصل الى الدفين .
    فأذا وجد اشارات مجتمعه تخص دولة بني عثمان فمن المحتمل ان لا يكون لها معنى . اغلب الدفاين المهمه للدوله العثمانيه مذكوره في وصفه وفي مكان معروف وثابت . ولكن التفاصيل السرية تبقى في الارشيف العثماني او ماتت مع القياداة اللتي دفنتها . والكثير منها ماتت معلوماته مع الظباط الذين ماتوا .
    نصيحه لا تنشغل في اشاره عثمانيه لاتملك عليها دليل بانها تخص دفن .
    وشكرا للجميع .
    لو قراءة كلامك لاالتزمت الصمت.
    لانك كفيت وفيت

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
      اقراها وقارنه بكلامك
      [ATTACH=CONFIG]83640[/ATTACH]
      سبحان الله
      دائما نوع الوثائق هذه تجد فيها جملة شكل يو عجمي أو حرف يو عجمي

أحبائي لا تتعبون أنفسكم بها

وفقكم الله

هذي خريطة عسكرية تحمل شيفرات عسكرية عثمانيه . وانا أؤكد لكم ان هذه الشيفرات اختفت مع الظباط العثمانيين . ولكن خلونا في اللي نفهمه .
        تل طريرة .. سهل معرفته .
        سارية العلم .. ممكن مازالت موجودة .
        هلال ونجمه و4 جرون .
        كمية الدفين قريبا واضحه المكوك والذي لم يصك .
        باقي التفاصيل شيفرات عسكرية مثل ( اجتهد نزلا فلا )الساعة السرية ( خمسة اذرع )
        واعتقد هناك رمز خاص باللجم .
        ولكن خلوني اعطيكم تحليلي الشخصي .
        هناك مغارة مجوفة كبيره تحت التله . يتصل بها سرداب طويل . المخرج لهذا لسرداب هو السر . لانه تم
        دفنه واخفائه بالكامل .
        ولكن سارية العلم هي البداية .
        لاإله إلا الله محمد رسول الله

هذي خريطة عسكرية تحمل شيفرات عسكرية عثمانيه . وانا أؤكد لكم ان هذه الشيفرات اختفت مع الظباط العثمانيين . ولكن خلونا في اللي نفهمه .
          تل طريرة .. سهل معرفته .
          سارية العلم .. ممكن مازالت موجودة .
          هلال ونجمه و4 جرون .
          كمية الدفين قريبا واضحه المكوك والذي لم يصك .
          باقي التفاصيل شيفرات عسكرية مثل ( اجتهد نزلا فلا )الساعة السرية ( خمسة اذرع )
          واعتقد هناك رمز خاص باللجم .
          ولكن خلوني اعطيكم تحليلي الشخصي .
          هناك مغارة مجوفة كبيره تحت التله . يتصل بها سرداب طويل . المخرج لهذا لسرداب هو السر . لانه تم
          دفنه واخفائه بالكامل .
          ولكن سارية العلم هي البداية .
          أخي الكريم
          فهد الدوسري

لدي أسئلة لك بعد إذنك

شكل يو عجمي وحرف يو عجمي
          وما ذكرته أنت اجتهد نزلا فلا

وردت في عدد من الوثائق المكتوبة بالعربية وكثير منها لأماكن معروفة بعضها أعرف حتى مكان كل حجر فيها

انسى الأختام واللجم وغيره

ما هو مصدر هذي الوثائق؟
          من باعها ومن اشتراها ثم نشرها؟
          هل سمعت عن دفين واحد استخرج من هذي الوثائق؟

وفقك الله

مرحبا اخوي : باحث .
            المصادر عديدة ولكن الأكثر شهره موظفين يحاولون الاستفاده خاصة مع وفرة برامج التواصل الاجتماعي.
            يصور الوثيقة بعد مشاهدتها ويعيدها الى مكانها الأصلي .. وبعدها يحاول ان يبيعها او يرسها لمن يثق فيه
            ولكن هناك شيفرات معقده انا شخصيا اعرف لها معنى اخر . مثل اجتهد نزولا فلا . او تبع خطاي يارنب
            او الساعة الفتونه والساعة السرية . او كلمة ذراع ماقياس ذراع في الشيفرة ؟
            بس الذي اقدر افيدك فيه . هذه الشيفرات تسعمل في الدفائن العسكرية التي لا انا ولا انت نستطيع الوصول
            اليها مهما توصلنا الية من علم في الدفائن العثمانية . لانها صعبة جدا وتحتاج وقت وجهد كبير وصلاحية
            حكومة . لذلك انا انصح نفسي واخواني المهتمين بأن لا يضيعوا وقتهم فيها .. الا من كانت في ارضه وملكه.
            هناك من ينظر الى دفن العثمانيين بأنه سهل الوصول اليه . بس يحتاج نقطة الصفر .
            انا أقول لا تستهين بخصمك واستعد له جيدا . وخلوكم في وصفة دفين صندوق واحد ( واجتهد نزولا فلا )
            انا افسر هذه الشيفره ان معناها احفر لللاسفل ولا تمل . قدامك عمق . وسلامتك .
            لاإله إلا الله محمد رسول الله

مرحبا اخوي : باحث .
              المصادر عديدة ولكن الأكثر شهره موظفين يحاولون الاستفاده خاصة مع وفرة برامج التواصل الاجتماعي.
              يصور الوثيقة بعد مشاهدتها ويعيدها الى مكانها الأصلي .. وبعدها يحاول ان يبيعها او يرسها لمن يثق فيه
              ولكن هناك شيفرات معقده انا شخصيا اعرف لها معنى اخر . مثل اجتهد نزولا فلا . او تبع خطاي يارنب
              او الساعة الفتونه والساعة السرية . او كلمة ذراع ماقياس ذراع في الشيفرة ؟
              بس الذي اقدر افيدك فيه . هذه الشيفرات تسعمل في الدفائن العسكرية التي لا انا ولا انت نستطيع الوصول
              اليها مهما توصلنا الية من علم في الدفائن العثمانية . لانها صعبة جدا وتحتاج وقت وجهد كبير وصلاحية
              حكومة . لذلك انا انصح نفسي واخواني المهتمين بأن لا يضيعوا وقتهم فيها .. الا من كانت في ارضه وملكه.
              هناك من ينظر الى دفن العثمانيين بأنه سهل الوصول اليه . بس يحتاج نقطة الصفر .
              انا أقول لا تستهين بخصمك واستعد له جيدا . وخلوكم في وصفة دفين صندوق واحد ( واجتهد نزولا فلا )
              انا افسر هذه الشيفره ان معناها احفر لللاسفل ولا تمل . قدامك عمق . وسلامتك .
              أخي فهد
              أقدر شخصك وما ذكرته

يهمني من أسئلتي لك مصدر الوثائق الموضوع هنا واحدة منها
              لأنها سبب في تضييع جهد ووقت الكثيرين من البحيشة وهذا يحز في النفس

مصدرها عربي ومشتريها عربي ومن ضاع في أوهامها عرب

مختصر الكلام لكل من يحكم عقله وما عندي بعد هالنصيحة للجميع أخذ ورد في ما يخص هالوثائق

الوثائق مزورة والسلام

وفقك الله والجميع أخي

الاشارة التركيه هي تمثيليه تخطيطيه تثليث اسقاط متغيره مجزءه ولاتظن انك تجد تثبيت رح تبرم بلمكان من اشاره لاشاره واغلب الاشاراة هنن مو لهدف بل هنن لاشاره حقيقه التي تكون تحت مجموعة صخر مركب وملحوم ولا يراها الا الدي يبحث عنها يعني ادا مو حاطط ببالك تلاقي اشاره مارح تشوفها اذا وصلت للمرحله هاي وحليت اشاره وحدي منهم رح يتغير تفكيرك وتضرب كل الاكلام الي نتشر عن الاشاراه ورح تشوف الامور على حقيقتها وتصير ماتهمك الاشاراه بصير تنظر على اشياء اخرى

السلام عليكم شهر مبارك للجميع وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال...
                  استاذي باحث متعلم حفظك الله ورعاك واسأل الله العظيم ان يجعلها لك سنة حسنة ويعطيك اجرها واجر من عمل بها.

تقبلوا خالص احترامي وتقديري.

المشاركة الأصلية بواسطة اسير الجنوب مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم شهر مبارك للجميع وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال...
                    استاذي باحث متعلم حفظك الله ورعاك واسأل الله العظيم ان يجعلها لك سنة حسنة ويعطيك اجرها واجر من عمل بها.

تقبلوا خالص احترامي وتقديري.
                    جزاك الله خير لي ولك وللجميع إن شاء الله

وفقك الله

السلام عليكم ...الاخ الاستاذ كاتب الموضوع باحث متعلم الاخوة الخبراء والاعضاء الكرام مساكم الله بالخير والسعادة...

بأختصار شديد وهذا الي فهمته من الدرس وهو ان عدد من الرموز تصف موقع واحد ،وكل رمز يصف جزء واحد من نفس الموقع...
                      يعني الرمز الاول يصف لنا وسط الجبل والرمز الثاني يصف لنا نفس الجبل لكن من الاعلى للاسفل والرمز الثالث يصف لنا نفس الجبل من الاسفل للاعلى والرمز الرابع يصف لنا تضاريس الجغرافيا المحيطة بالجبل من الطرفين ....

هل مافهمته صحيح !!!

ارجوا من عنده اضافة فليضعها لنا مشكورا...

يعمل...
                      X