إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرداب ضيق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سرداب ضيق

هاذا هو السرداب اخ اذهار لا يخرج منه هواء بارد يوجد ميلان به جهة اليسار لا اظنه يذهب بتجاه الاسفل
    الملفات المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	received_2217977791605311.jpeg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	76.0 كيلوبايت 
الهوية:	752266

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
      هاذا هو السرداب اخ اذهار لا يخرج منه هواء بارد يوجد ميلان به جهة اليسار لا اظنه يذهب بتجاه الاسفل
      بما أنه لا يخرج منه هواء فهو ما زال مغلق .
      هذا ليس نفق دخول للمدفن والله أعلم ..
      لا أريد الجزم به إلا بعد فهم تضاريس المنطقة المحيطة . وكم عمقه . وهل إرتفاعه نفس إرتفاع سطح المدفن إن كنت فحصت
      وأعتقد أن مثله لا يبعد أكثر من أمتار قليلة عن الدفن وسطياً ( من 7 أمتار لـ 10 )
      هذا نفق إغلاق بعد الدفن والمدخل من جهة آخرى . والله أعلم
      سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

إن كنت نظفت أرض السرداب هل وجدت صخرة صغيرة مربعة أو ما شابه مرتفعة عن أرضية السرداب .
        إذا وجدتها فالدخول للمدفن من بئر وليس من هنا .

الإسم:	received_483171192422536.jpeg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	46.8 كيلوبايت 
الهوية:	752269

هاذه الصخر التي وجدناها بلارص طولها حولى 3 متر اي على طول مكان الاتساع

مكان تواجدالسرداب في اعلا تله صخريه جنب الباب مجسم كبش او ثور المدخل يوجدبه صخور مركبه الفتحه بشكل مثلث سوف اعرض بعص صورالاشارات التي دلت عليه في المكان

الإسم:	received_2238701476346644.jpeg 
الحجم:	5.4 كيلوبايت 
الهوية:	752270اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	FB_IMG_1556284812238.jpg 
الحجم:	96.5 كيلوبايت 
الهوية:	752271

أخي أبو حاتم أعلم أنك غير مقتنع بكلامي وأنك مقتنع أنه يوجد مدخل من هنا .
                  (أعتقد أنك شاهدت ريبورتاج عن الغرفة التي داخل الأهرام والتي يوجد داخلها ممر ضيق وطويل وفي الفترة الأخيرة أدخلو كاميرا في هذا النفق الطويل وتفاجئو بباب يسد شيئاً ما وعليه قبضات من نحاس ..)
                  وحصل معي حادثتان مشابهتان لهذه .
                  برأيي المدخل من مكان آخر في الأسفل . والله أعلم
                  هذه فتحة تهوية .
                  أعلم أنك خبير في التحليل ولكن أحيانناً الشخص فينا يشرد أو يرسم خط سير معين مما يجعله لا ينتبه .
                  فكر في الأسفل يجب أن يكون هناك شيئ مميز .
                  وبرأيي أكثر أن التله كلها مصطنعة .
                  وأنتظر أراء الأخوة الكرام

نعم اخي صدقت التله كلها مصطنعه وانا بصدد وضع صور لها قبل انهاء العمل لانها معروفه. نعم اخي يوجد مدخل اخر يبعد عن مدخل السرداب 30 متر امامه تقريبا عن طريق بئر. وسراداب اخر كما تبين معنا من خلال الاشارات والفحص بلاسياخ لكن لست مرتاح له بعدماحدثت معنا حادثه في مكان مشابه اريد ان ادخل من البوابه الرئسيه اشك ان تكون في زقف السرداب بعدما وجدت شق بعمق. كبير لاحظت اشاره بداخله اخي المكان جميعه عباره عن صخورمركبه وطينة حمكه طاغيه بجدران السرادب وفراغات حتي هاذه الصخره الي بلاسفل السراب تاتي زقف عقد واعلم اسفلها فراغ ولاكن لاحظت ان بسرداب فواصل وشقوق وفرغات متشعبه من خلال الفحص بلاسياخ يعني اي مكان نخل فيه قد يكون خطر علينا والان وقفنا عمل لبعد رمضان. والغايه من نشر منشوري هوا فقط للاستشاره والنصيحه من اي شخص عندو معلومه او مارر عليه متل هيك سراديب من الاساتذه الكبار في قدماء امثالك... الحضاره بلنسبه لي مجهوله

اسمحوا لي بالمشاركه .
                      اعتقد ان ماشاهدته في الصور ليس سرداب بمعنى سرداب .. هذي قناة مائيه جافه .
                      لاإله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الدوسري مشاهدة المشاركة
                        اسمحوا لي بالمشاركه .
                        اعتقد ان ماشاهدته في الصور ليس سرداب بمعنى سرداب .. هذي قناة مائيه جافه .
                        ممكن.اخي احترم رائيك وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
                          نعم اخي صدقت التله كلها مصطنعه وانا بصدد وضع صور لها قبل انهاء العمل لانها معروفه. نعم اخي يوجد مدخل اخر يبعد عن مدخل السرداب 30 متر امامه تقريبا عن طريق بئر. وسراداب اخر كما تبين معنا من خلال الاشارات والفحص بلاسياخ لكن لست مرتاح له بعدماحدثت معنا حادثه في مكان مشابه اريد ان ادخل من البوابه الرئسيه اشك ان تكون في زقف السرداب بعدما وجدت شق بعمق. كبير لاحظت اشاره بداخله اخي المكان جميعه عباره عن صخورمركبه وطينة حمكه طاغيه بجدران السرادب وفراغات حتي هاذه الصخره الي بلاسفل السراب تاتي زقف عقد واعلم اسفلها فراغ ولاكن لاحظت ان بسرداب فواصل وشقوق وفرغات متشعبه من خلال الفحص بلاسياخ يعني اي مكان نخل فيه قد يكون خطر علينا والان وقفنا عمل لبعد رمضان. والغايه من نشر منشوري هوا فقط للاستشاره والنصيحه من اي شخص عندو معلومه او مارر عليه متل هيك سراديب من الاساتذه الكبار في قدماء امثالك... الحضاره بلنسبه لي مجهوله
                          والله يا أخي أبو حاتم لا أعلم ما أقوله لك كان الله في العون
                          المشكلة أن عملنا ليس بالسهل مليئ بأفلام الرعب
                          ومثل موقعك هذا يلزمك فريق عمل معك وأستشاريين يساندونك وكله مكلف ...

يعمل...
                          X