إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب : شرح استخدام جهاز Accurate Scanner 3D

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب : شرح استخدام جهاز Accurate Scanner 3D

هذا الجهاز اشتريته امبارح بسعر مبالغ فيه لكن ليس معه اسطوانه تعليم والكتالوج ليس به الا خربطه وكأن الكتالوج بتاع جهاز اخر الجهاز اول ما افتحه يعمل صوت تك تك تك كل 3ثواني الشزكه اللي باعتلي الجهاز بتقولي غير متوفر ليه اسطوانات شرح المشكله عندي مش في كيفيه التصوير او كيفيه العمل عليه المشكله في قائمة البرنامج بااللغه الانجليزية ومش عارف اعدل عليه ولا اقوي المقاومه ولا اقللها وحتي ترجمه القوائم صعبه ارجو ان اجد اسطوانه تعليم لجهاز مثله فأن وجدت اجهزه نفس نظام عمله هو من ضمن أجهزه الحث الكهربي وجدت فيه أشاعه جاما ومعرف ليه وجدت فيه الورغوتمات ووجدت فيه النيوتن ولا عارف اي حاجه عاوز اي اسطوانه تعريف لجاهز مثله الجهاز مرفق معه 16الكترود وكبل بوصل المجاسات 16فيه الكبل. دمتم طيبن وشكرا لكم مقدما

ده صورتو
    الملفات المرفقة

اخي العزيز في المرات القادمة عليك اختيار عنوان مناسب لموضوعك لتجد المساعدة اللازمة
      تم تعديل العنوان بما يتناسب مع الموضوع .
      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

وارجو تحليل هذه الصورة هذه صوره من تصوير هذا الجهاز
        الملفات المرفقة

[QUOTE=الهيئة الادارية;532045][COLOR=#ff0000]اخي العزيز في المرات القادمة عليك اختيار عنوان مناسب لموضوعك لتجد المساعدة اللازمة
          تم تعديل العنوان بما يتناسب مع الموضوع .شكرا لك اخي وشكرا لكم مقدما على مجهودكم الرائع الذي ان دل فإنما يدل علي احترامك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
            اخي هذا جهاز مقاومة ومصنوع في احدى بلاد العربية على اساس انه امريكي الصنع
            بصراحة، لا نتعامل مع اجهزة مقلدة ومزورة

شكرا..

الشركة ملزمة بالشرح لك على الجهاز وهذا ماكان عليك طلبه من الشركة قبل الشراء
              انت الان قمت بعمل فحص بالجهاز واستخرجت الملف وشغلته على برنامج res2dinv واستخرجت الصورة ، ومن المؤكد انك تعلم بان الصورة الظاهرة أمامك هي مقطع جانبي للعمق الذي وصل له الجهاز

بمعنى انك الان تجاوزت مرحله استخدام الجهاز والفحص فيه ومتبقى عليك مسألة تحليل الصور فهل هذا صحيح ؟

الان أخي الكريم يجب عليك ان تقوم بعمل مختبر تجرب عليه هذا الجهاز كفراغ مثلاً على عمق متر او اكثر وتقوم بعمل الفحص اللازم وترى كيف يظهر بالصورة معك ان استطاع الجهاز اكتشافه ولا تفكر بأنك ستتقن العمل على اي جهاز كان بدون تجارب

اتمنى لك التوفيق

اخي الشيشاني جزاكم الله خير على مجهودكم الرائع وانا لا اشكك في علمكم لكن اي ان كان صناعه الجهاز او مصدره فاالغايه منه كشف ما تحت الأرض بصرف النظر عن طريق الدوله المصنعه وانا اري فيه دقه في الصورة وكشف حتي الاشياء الصغيره وقد تم اختبار القدرات العامة للجهاز ونجح باالفعل في كشف ما في باطن الأرض من طوب واملاح وفرغات ومياه وغيره كل ما اردته اسطوانه شرح جهاز يعمل بنظام المقاومة مثله وجزاكم الله كل خير

اخي مشعل اسعدني كثيراً ردك على اولا جزاك الله خير على مجهودكم الرائع وانا حتي وانا لم اخرج بمعلومه فقد اخرج بعلمي انا هناك أناس طيبين مثلكم وشكرا لكم جميعا.
                  اخي الطيب مشعل بختصار ان هريت الجهااز شغل عملي وبدأت افرق بين طبقات آلأرض التي ممكن ان تغش العامل على الجهاز لكن اكتشفت ان الجهاز بيه اشاعه جاما يمكن التصوير بها واللورغتمات والنيوتن ووجدت اوبشن كثيره لا يمكن استخدامها ألا بمعرفه متخصص يعني وجدت معامل التخميد وليس لي درايه وجدت معامل الشذودات وجدت معامل الضوضاء. والشوارد كل هذا يحتاج شرح تفاصيلي

المشاركة الأصلية بواسطة امير الظلام777 مشاهدة المشاركة
                    اخي مشعل اسعدني كثيراً ردك على اولا جزاك الله خير على مجهودكم الرائع وانا حتي وانا لم اخرج بمعلومه فقد اخرج بعلمي انا هناك أناس طيبين مثلكم وشكرا لكم جميعا.
                    اخي الطيب مشعل بختصار ان هريت الجهااز شغل عملي وبدأت افرق بين طبقات آلأرض التي ممكن ان تغش العامل على الجهاز لكن اكتشفت ان الجهاز بيه اشاعه جاما يمكن التصوير بها واللورغتمات والنيوتن ووجدت اوبشن كثيره لا يمكن استخدامها ألا بمعرفه متخصص يعني وجدت معامل التخميد وليس لي درايه وجدت معامل الشذودات وجدت معامل الضوضاء. والشوارد كل هذا يحتاج شرح تفاصيلي
                    اخي العزيز ماهذا الكلام الذي تقول

ركز جيداً معي
                    بعيداً عن اسحاق نيوتن الذي وجدته في الجهاز فيجيب ان يكون في جهازك هذا مفاعل نووي تصادمي كي ينتج اشعة جاما التي ذكرتها وقد تحتاج سيادتك لارتداء مثل هذه البدلة للحد من بعض مخاطر تلك الاشعاعات
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	E6DA699F-4C78-44F5-8AD7-1C163DE31ECD.jpeg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	172.1 كيلوبايت 
الهوية:	752292

عموماً جهازك الذي تتحدث عنه معروف ونعلم اين صنع ومن صنعه فلا داعي لمثل هذه البهرجة بالحديث

كنت اعتقد انك بحاجة لمساعدة واتضح لي ان لك اهداف اخرى غير ما طلبت فأنت استطعت ان تحدد الطوب والاملاح والفراغات والمياه بهذا الجهاز كما تقول والله أعلم .

اخي مشعل شكرا على حماسك وردك كل الشكر والتقدير لحضرتك وجزاكم الله خير

يعمل...
                      X