إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني ارجو مساعدتي للضروره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني ارجو مساعدتي للضروره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء
    انا اخوكم في الله وانا بصدد ترتيب غرفتي وجدت ورقه تحت خزانتي بها لغة غير مرقمة وملفوفة بشكل متين وجيد ومصغر وعندما فتحتها تفاجئت انها ورقه طويلة ومكتوب عليها لغة غير مرقمة واستطعت ان اقرأ اسمي واسم اختي وثلاثة اخوه لي وعليها خرابيش كثيره ولغة غير مرقمة ومفهومة ولكن قرأت الاسماء ومكتوب عليها من الخلف ( فك اسحر) (ادار) ارجوكم يا اخواني ماذا اعمل بها حتى لا تضرني فأنا لا اذهب الى شيوخ حتى اسألهم ولا اعمل مثل هذه الاشياء
    التعديل الأخير تم بواسطة علي باكير; الساعة 2009-07-07, 09:15 PM. سبب آخر: 1
    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

اخي علي باكير ماذا تقصد بالشيوخ
    هذه الورقة خذها الى امام المسجد عندكم
    وهو سيتصرف بها ان شاء الله
    ولعل هناك من هو ادرى مني ويقرا موضوعك ويجيبك ماذا تفعل بها
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

جزاك الله خير ارجو من الاخوة من له علم ان نستفيد منه ونستعيذ من هذا العنل السيئ

أخي عليك بإحضار وعاء فيه كمية من الماء ثم إقرأ آيات الرقيه الشرعيه مع آيات السحر على الماء والنفث فيه بعد قراءة آيه ثم ضع الورقه داخل الوعاء وقلبها جيدا وانت تقرأ نفس الآيات حتى تتحلل تماما ولايبقى أي أثر للكتابه ...

اخي هذا سحر والله اعلم لك ولإخوانك إنتبه جيدا وحصنوا انفسكم كل يوم واذا يوجد عندكم شغاله فالحذر منها قد تكون هي من عملت لكم هذا العمل ...

جزاك الله الف خير يا اخي جزاك الله الف خير ترى عمرها قصير الحمدلله على كل شيئ يعني اقل من 6 شهور

الاخ علي باكير اذاكان ايمانك بالله قوي فوالله الذي لااله الاهو لن يضرك شي

وان كنت خايف من هاؤلا السفله الرذله فعليك بالقران الكريم واول سورة البقره وقل ياايه الكفرون

والمعوذات ولايدخلك الخوف انسى المضوع اسئل الله العضيم الذي خضعة له الرقاب وذلة لجبروته الصعاب

ان يصرف عنك كيدهم ان ربي علي كلي شي قدير

جزاك الله خير انشالله اني من مقثمين الليل وقارئين القران

[IMG][/IMG

اخوي علي الله يكفينا واياك شر السحر اذهب الى اقرب امام مسجد وهو سيفك هذا

السحر باءذن رب العالمين والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة الفقير الى اللة مشاهدة المشاركة
                  [img][/img

اخوي علي الله يكفينا واياك شر السحر اذهب الى اقرب امام مسجد وهو سيفك هذا

السحر باءذن رب العالمين والله الموفق

أخي الفقير الى الله

لقد ذكرت للأخ طريقة اتلاف السحر المكتوب على الورق واتمنى ان يطبقها فلماذا اخي تعود وتقول له اذهب الى امام االمسجد يفك لك السحر
                  ماذا سيفعل له امام المسجد كي يفك له السحر ؟ سيقوم بإتلاف السحر بالطريقة التي ذكرتها انا وهي الصحيحة والاقوى في مثل هذا النوعيه من السحر او بطريقة اخرى كالحرق مثلا ولايوجد غير هذه الطريقيتين لإتلاف الاسحار ... ولا اعلم ماذا تقصد بتكرار الكلام الذي ذكره اخي اباالهدى بالذهاب لامام المسجد مع انني قد سبقت وقدمت الحل هل تقصد ان الطريقه غير صحيحة ام انك لاتثق في قدرة الاخ علي على تطبيق هذه الطريقه ؟؟؟؟

أخوي علي بكير

أخواني الأفاضل

ليس كل سحر مكتوب له نفس طريقة الأبطال فمنها

لو أحرق الورقة اهلك من حرقها

ومنها لو ذوب بالماء زاد عملها و تركيزها

عموممآ أخي من الكلمات التي ذكرتها فهذا نوع من الاعمال الذي بمجرد فتحهها يبطل عملها والله اعلم

وهذه قد يكون المرجوا منها ان هناك من قام بعمله لك ولأختك لأنه يضن انكم مسحورين واراد هذا الشخص الجاهل بأحكام الاسلام بالذهاب لساحر ليعمل عمل يراد منه ابطال سحركم

عموممآ الازم منك أن تذكر يماذا كتب السحر هل هو بقلم عادي حبر او بنسل

أو بالزعفران وهذا استبعده لأن العمل هذا من السحر الشيطاني البحت

او أعزكم الله من دم الحيض

وأذا امكنك أن تذهب بها لشيخ معروف عنه الصلاح و الخبرة في الرقية الشرعيه ليقرأ عليها ايات الأبطال و يهلكها بالطريقة المخصصه لها

واذا كنت من الأردن فالشيخ الخزيمة اهل للثقة فعليك الأتصال به

اخوي الباشق الله يهديك وش فيك زعلان طريقتك صحيحة لكن الله يكفينا واياكم السحر

اذا كان اخونا علي مسحور كيف يعرف او بالاصح كيف سيخرج سحرة اخوي الباشق

هل راْيت يوم من الايام شخص مسحور جالس مع نفسة ويخرج سحرة بنفسة كيف

سينطق السحر كيف سيعرف من سحرة ولماذا سحرة هذا لا يكون الا مع شيخ مسلم

متمرس يتبع نهج النبي علية الصلاة والسلام الخلاصة السحر عبارة عن شيطان يتلبس

المسحور من قبل الذي سحرة ولكي ينطق الشيطان يجب ان نذهب بالمسحور الى

امام مسجد يشهد لة بالصلاح ويتبع نهج نبينا محمد علية الصلاة والسلام
                      [/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم اخي هذا سحر والله اعلم ولن يصيبكم الا ما كتب الله لكم وعليك مثل ما قال الاخ الباشق بلماء ولرقيه الشرعيه حماك الله واخوتك من السحر والساحرين لعنهم الله

المشاركة الأصلية بواسطة الفقير الى رب العالمين مشاهدة المشاركة

اخوي الباشق الله يهديك وش فيك زعلان طريقتك صحيحة لكن الله يكفينا واياكم السحر

اذا كان اخونا علي مسحور كيف يعرف او بالاصح كيف سيخرج سحرة اخوي الباشق

هل راْيت يوم من الايام شخص مسحور جالس مع نفسة ويخرج سحرة بنفسة كيف

سينطق السحر كيف سيعرف من سحرة ولماذا سحرة هذا لا يكون الا مع شيخ مسلم

متمرس يتبع نهج النبي علية الصلاة والسلام الخلاصة السحر عبارة عن شيطان يتلبس

المسحور من قبل الذي سحرة ولكي ينطق الشيطان يجب ان نذهب بالمسحور الى

امام مسجد يشهد لة بالصلاح ويتبع نهج نبينا محمد علية الصلاة والسلام [/color][/size]

ولا زعلان ولا في خاطري شيء لكن حبيت ان اعرف رأيك في ماقلت وكلامك صحيح لكن في حالة الاخ علي السحر خارجي وموجود بين يديه فمجرد اتلاف مادة السحر سينفك السحر بإذن الله تعالى ونصيحتك في محلها بالذهاب الى راقي وليس امام مسجد فقد لايكون امام المسجد راقي ويكشف على نفسه ليتأكد من سلامته هو واخوانه ومشكور اخي الفقير الى رب العالمين على المداخله .

الله يكفينا واياكم من السحره واعمالهم .
                            إن لم أكن أخلصت في طاعتك
                            فأنني أطمع في رحمتك
                            وإنما يشفع لي أنني
                            قد عشت لا أشرك في وحدتك

بالتوفيق ان شاء الله
                              النفوس تتسامى .. والقلوب تتظافر
                              فلا اطيب من روح صادقة وقلب مسامح..
                              وأخٍ صديق صادق للغفران طامح..

يعمل...
                              X