صفحة 1 من 11 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 107

الموضوع: العفاريت والجن في وادي خربة هدلة

  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية نهر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    بلاد الاســــــــــلام
    المشاركات
    726

    افتراضي العفاريت والجن في وادي خربة هدلة

    وادي العفاريت والجن


    أيها الأخوة الأعزاء في المنتدى سلام الله عليكم
    ستقولون جّن الرجل – أو غير صادق _ أو أو
    لكنها قصتي التي لن أحيد عنها
    هناك واد في قلب الصحراء ... كان قديما تتحاشاه رعاة الإبل وتبتعد عنه
    واليوم لايطأه رجل إلا نادرا أو غير عليم به
    تكثر به الشياطين والجن والعفاريت ..... كيف :
    في مطلع القرن الماضي يذكر المعمرييين انهم شاهدوا أناس مجانين هائمين على وجوههم
    والسبب مرورهم بهذا الواد النحس او رعوا ابلهم فيه ليلا
    وكثير من الرعاة قديما وقصصهم كثيرة انهم بعد ان يرعون ابلهم او اغنامهم بعد العشاء الى الفجر
    لايهدا لهم نظر او سمع او لكز وتتفرق ابلهم مسعورة
    احدهم قال لم اشاهد شيء به الا نقيق البوم وطيور مثل التراب تمر يمنة ويسرة
    رويت لكم عن رجل قال مررت به في الستينات ليلا وشاهدت كتل من نار تخرج للأعلى وبدأت بقرات القران وتجمعت النار مثل العمود متطاولة الى السماء ثم مالت نحوي وانا اقرا وارفع صوتي
    وضربني عمود النار على كتفي الأيسر وعدت الى البيت وبقي اثار
    الحرق اسابيع حتى تشافت وبدئت تتقشر كالحرق العادي
    منذ فتره ذهبت اليه نهارا (( وهذا شيء عادي كون البلاوي تظهر ليلا )
    وادي عادي جدا موحش بعض الشيء فيه خراب طوله حوالي الكيلو متر آخرة خربة يقال اسمها خربة هدلة
    ماذا لفت نظري : لانبات فيه إطلاقا .... لم أشاهد حيوانات برية فية ولا انفي وجودها
    لم يهزني او لم احس بخوف او وحشه وكنت وحيدا وقد احسستها في مناطق اخرى
    ذلك الوادي اللعين يتجة شمال جنوب فيه كأنهن مغاور تتجه نحو الغرب يقابلهن دوائر من الصخور بالجهه الاخرى

    المهم عزمت الامر ان امكث فيه ليلا كاملا
    وقد كتبت ستت صفحات على الوورد
    اشرح فيها لكم ايها الاعضاء كل اسراري عن هذا الكار
    وانتم بدوركم ان وصلتكم اعرفوا ان اخاكم نهر جرى له
    شيئا رهيبا
    سوف اودعها عند زوجتي هي لاتعلم بالامر ولاتعلم انني
    بعد عدة ايام سوف اذهب الى المجهول لكنني سوف اقول لها
    ان جرى لي شيء نفذي ماهو موجود

    سؤالي لكم وطلبي منكم جميعا ايها الاعزاء
    ماذا افعل وكيف احصن نفسي 0وقد عرفت الكثير عن ذلك )

    طلبي منكم ماذا تنصحوني وماهو سلاحي بين تلك المجاميع من الجن اما قلبي ميت مثل الصخر ورباطت جاشي شديدة
    وقد تعودت على الصحراء ليلا وحيدا
    لكن هذه المرة مختلفة تماما واحسها كذلك

  2. #2
    عضو فخري الصورة الرمزية الفهد الصياد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,650

    افتراضي

    اخي نهر عرفناك اخ رائع وقدير
    ونصيحة اخ ابعد عن الشر وغنيله احسن
    ولاتدع الفضول ياخذك الى ماتحمد عقباه
    وهذا الوادي لم اسمع به لكن لا دخان بدون نار
    وربما هي خزعبلات ولكن الحذر منها
    اخي ان الجحور والمغر والجبال مساكن الجن
    وهذا معروف لدينا نحن المسلمون
    فهناك حديث عن الرسول سيد الخلق محمد عنها عليه الصلاة والسلام
    والاعمار بيد الله وحده
    ولو اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشئ هو غيرمقدر لك لن يضروك
    فلا تخف لكن الحذر واجب
    ولكن السؤال هل هناك مايوجب الذهاب اليه؟؟
    ننتظر راي الاخوة بذلك
    وخاصة الخزيمة وابو فيصل
    والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
    وتقبل من اخيك

    سأحمل روحي على راحتي ---
    والقي بها في مهاوي الردا
    فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا
    *****

  3. #3
    باحث متدرب الصورة الرمزية عبدالقادر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    76

    افتراضي

    إلى أين توريد الوصول؟ هل هو فضول المعرفة؟ أم هو الأمل في شيء ثمين؟

  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية زين الدين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    544

    افتراضي

    اسمع اخي نهر انا اعرفك جيدا
    اعرف انك جاد وانت تفعلها
    لن اردك عن قصدك ولكن انت مغامر او مستكشف. وليس مستكشفنا. ام صحب هدف؟؟
    ام متحد؟؟
    تقول اتحصن تتحصن بماذا بكتاب الله الذي ينهى عن الالقاء بالنقس الى التهلكة وقتل النفس التي حرم الله الا بالحق؟؟
    تريد محاربة الجن في الوديان والاغيال ولم تعلم ان النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن تمني لقاء العدو
    لك اهل وعيال هم في رقيتك انت تهدم دينك ودنياك
    اتظنهم يلعبون الجن ارهاط فيهم الاعوال والمردة الذين لا يتورعون عن شيء ولذا قالوا في المثل ربي قياد في العفاريب
    هذا قولي فان سمعته فالله حسيك وان تركته فالله حسيبك
    رميت الشباك فانتظر الحوت
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    [frame="1 80"]
    [bor=#ff0000]
    بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
    [/bor]
    [/frame]

  5. #5
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,958

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم




    يامالك يوم الدين تثبت علينا العقل والدين -

    نهر - يانهر - انقل هذا الموضوع لقسم الرحلات الكشفية لعند صاحبك ابو صطيف -

    في بداية السطرالثاني بالخط الازرق تقول ( ستقولون جن الرجل )

    وانا بالتاءكيد اقول ( جن الرجل )

    في واحد عقله براسو بيعمل اللي بدك تعملوا -

    وليش حتى تتعذب وتكتب 6 صفحات -

    اختصرها بسطر واحد بثلاث كلمات فقط لاغير اكتب ( ابو صطيف جنني )

    وخير الكلام ماقل ودل -

    نصحتك عدة مرات وقلت لك ابتعد عن الجزارين والسفاحين وادخل لعيادة ابو صطيف -


    كان عندي صديق رحمه الله - مزوحا خفيف الظل والدم - ومحبوب من الجميع اينما حل وذهب -

    وكان من المستحيل ان يمر يوما عليه بدون ان يشاهدني حتى ولو كان في الفجر - وكان يوصيني

    في عائلته واولاده برعايتهم اذا مات - اشترى لايام الشدة ( 1 ) ك غ ذهب وبيتا سجله باسم

    زوجته - فكنت اقول له اطمئن ولا تقلق - موت - وتوكل على الله - زوجتك والذهب والبيت انا باءخذهم -

    ( والاولاد بطردهم الى الشارع ) فكان يضحك حتى يكاد يغشى عليه -

    مات رحمه الله وانا في الغربة

    اللهم ارحمه واعفوا عنه وعن جميع الاموات المسلمين واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة برحمتك

    يا ارحم الراحمين -

  6. #6
    عضو مميز الصورة الرمزية زين الدين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    544

    افتراضي

    ابو صطيف كلامك رائع
    انا وانت خرجنا بنفس الطريقة
    عقبال القروش الكبيرة
    على كل حال هو يريد الانتحار لا تحدي الجن
    هل فعل رجل مثلما فعل وهل هناك في التاريخ قصص فعلية عن مقاتلة الناس للجن
    ننتظر البقية من ......الاخوان
    [frame="1 80"]
    [bor=#ff0000]
    بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
    [/bor]
    [/frame]

  7. #7
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,958

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الدين مشاهدة المشاركة
    ابو صطيف كلامك رائع
    انا وانت خرجنا بنفس الطريقة
    عقبال القروش الكبيرة
    على كل حال هو يريد الانتحار لا تحدي الجن
    هل فعل رجل مثلما فعل وهل هناك في التاريخ قصص فعلية عن مقاتلة الناس للجن
    ننتظر البقية من ......الاخوان

    زين الدين - صدقا اقول لك -

    ( مجنون ما بيعمل العمل اللي عمال بفكر فيه - نهر - )

    نهر كم عمرك - ماتكون كبير وصاير معك متلي ( بداية خرف )


    ما راءيك ان تبدل اسم معرفك من - نهر - الى - ( خرفان )

  8. #8
    عضو فخري الصورة الرمزية الفهد الصياد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,650

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة
    زين الدين - صدقا اقول لك -

    ( مجنون ما بيعمل العمل اللي عمال بفكر فيه - نهر - )

    نهر كم عمرك - ماتكون كبير وصاير معك متلي ( بداية خرف )


    ما راءيك ان تبدل اسم معرفك من - نهر - الى - ( خرفان )
    هههههههه
    لله درك ابو صطيف
    مش وقت مزحك مع خرفان قصدي نهر
    ادرك صاحبك ياصديقي
    نهر لك ناس يسألوا عنك
    اهل واصدقاء
    كبرعقلك مال الدنيا باظفرك ياصديقي

    سأحمل روحي على راحتي ---
    والقي بها في مهاوي الردا
    فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا
    *****

  9. #9
    باحث متدرب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    51

    افتراضي

    اية الكرسي لها قوة على كل المخلوقات لا يعلمها الا الله

  10. #10
    عضو مميز الصورة الرمزية محمد أمين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    810

    افتراضي

    البارحة ذهبنا إلى رجل كبير وشيخ تقي وقال لي أنه كلما حفر في هذا المكان إلا وظهر له عفريت وقال له إبتعد من هنا أو أؤذيك .فقلت سأحفر وليؤذيني وقد حفرت ولم أر شيئا .هل الجن يظهر لأنسي وانسي لا يتمتع برؤيته.دعك من هذا يا نهر وأذهب إلى العمل الجاد.قلت لكم من قبل أن الجن موجود في القرآن وهذا لاشك فيه .ولكن ليس لديه وقت لمثل هذه الخزعبلات مع إحترامي الشديد لك يا اخي.

صفحة 1 من 11 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الحكمة من خلق الإنس والجن
    بواسطة ابـــــوعمار في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2014-01-20, 01:34 AM
  2. يطاردون العفاريت بالطبول والصراخ والضرب المبرح
    بواسطة صباحو في المنتدى منتدى محاربة السحرة والمحتالين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-12-25, 03:18 PM
  3. العالم القديم من الشياطين والجن ( فلم )
    بواسطة ابو فيصل الحربي في المنتدى عالم الجن والأرصاد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2012-08-19, 12:52 AM
  4. الرصد والجن في رمضان ؟ ؟
    بواسطة المتوكل على الله ابو مهند في المنتدى عالم الجن والأرصاد
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 2010-08-18, 02:33 PM
  5. الجن المائي والجن الناري
    بواسطة المقصود في المنتدى منتدى محاربة السحرة والمحتالين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2009-08-08, 07:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •