إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة باحث البلوي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نقطه اخيره اخ باحث لا تحكم على الناس بعدد مشاركاتهم في المنتدى
    أنت احكم بنفسك بعد التجربه ادخل على موقع الشركه اللي فيها الجهاز اللي تبي اسألهم عن سعره وسعر الشحن للسعوديه بفيدكس واحسبها وشوف كلامي صح أو لا

Fisher F75 Special Edition Metal Detector (Refurbished)

خاف ربك و لا تورط خلق الله انا اشتريت من موقع ebay على نصيحه واحد مثلك بمنتدى اخر فيشر 75

<http://www.ebay.com/itm/Fisher-F75-Special-Edition-Metal- Detector-Refurbished-/121093249474?pt=US_Metal_Detectors&hash=item1c31b8 59c2>>

و مكتوب عليه لعبة اطفال ولما وصل الرياض مسك من الجمارك و قالوا لي اني مهرب ولازم اتعاقب لاني كاتب انه لعبه

ولو كان مكتوب الوصف كما هو لسمحنا لك ان تعيد توجيهه لاي بلد ترغب فيها المهم غرموني غرامة 1500 ريال و تعهد

والسبب واحد زبطت معه مره

انت بالسعودية لا تنسى هذا الامر كل شيء يفتحونه ويشوفون الي بداخله ولا كان العالم اشترت خمر وكتبت عصير عنب

احمد ربك سلمت هالمره
      ادفع زيادة واظمن يوصل الجهاز ولا اعيد الكره واخسره و اتغرم ويمكن انسجن لاني كاتب تعهد على عدم تكرار تغيير وصف المحتوى لاي بضاعه كانت

المشاركة الأصلية بواسطة كشف الذهب مشاهدة المشاركة
        نقطه اخيره اخ باحث لا تحكم على الناس بعدد مشاركاتهم في المنتدى
        أنت احكم بنفسك بعد التجربه ادخل على موقع الشركه اللي فيها الجهاز اللي تبي اسألهم عن سعره وسعر الشحن للسعوديه بفيدكس واحسبها وشوف كلامي صح أو لا
        وين رد الاخ باحث الذي به حكم على الاعضاء بمشاركاتهم لاني ما اشوف باحث علق عليك ومن مده ما شفت له نشاط بالمنتدى ولا انت حاب تتبلا الاخ باحث ممكن توضح مشاركت الاخ باحث الي حكم فيها على عضو بعدد مشاركاته و لا اسكت ولا تزعجنا وتسوي مشاكل وميمعه بالمنتدى وانت ما عندك سالفه ولا احد يعرف من انت

وأنا مع الأخ مطلق الزهراني
          يعني في دولنا العربية الأجهزة هذه ممنوعة منعاً باتاً واللي ينمسك مهرب جهاز يا ويله ويا سواد ليله
          أخي الكريم اشتري بالطريقة التي تعجبك وإذا سلمت مرة لن تسلم مرة أخرى والسبب أنه "ممنوع"
          الأخ باحث والله أعلم أنه يدخله أكثر من بلد واحد حتى يوصله سليم بالسعودية والموضوع مو سهل
          يعني لو باعه وربح فيه لن يكون ربح الضعف كما تقول لأن الموضوع كلفه أيضاً عناء ومشقة حتى يستلمه
          أدفع بزيادة وخليك بالسليم أحسن أنك توفر وتنسجن
          والله الموفق
          جاري البحث عن الدفين...

عفوا عندي خطأ اللي تكلم عن عدد المشاركات الاخ بطيحان وليس باحث وانا اعتذر في هذه النقطه
            اخ مطلق ليه تطلبه من موقع غير شركته الام
            وفيه نقطه مهمه لا تطلب الجهاز على صندوق البريد بيتصادر عليك
            لو طلبته بفيدكس راح يوصلك بدون تعب والله طلبت اجهزه لي ولغيري من عندنا كثير وأنا أتكلم عن تجربه لمدة ست سنوات طلبت من بلغاريا واليونان وألمانيا وأمريكا وكلها وصلت وبنفس الطريقه
            يا اخوان كانت الاجهزه تباع بشركه بالسعوديه لكن بنصب دبل القيمه والكل يعرف اسألوا الخبراء اللي من زمان وتشوفوا كلامي صح او لا
            انا قدمت نصيحه وكل انسان بكيفه

اخ مطلق فيه ناس خبراء كثير بتنصح بالشراء من الشركه الام قريتها في مواضيع كثيره وفي هذا المنتدى ومنتديات اخرى وان منتديات اخرى وان كنت لا تعرفني اعطيك اسمائهم وهم غنيين عن التعريف ولا أتوقع انهم يريدون توريط أحد ومن المشهود لهم واولهم ابو فيصل الحربي والفقير الى رب العالمين تابع منتدى كنوز ورقيه وهذا المنتدى واقرأ مواضيعهم ولا احد يشك في مصداقيتهم خصوصا الاثنين اللي قلت عليهم
              وهم نصحوا بالشراء من الشركه الام قبلي وقبلت نصيحتهم وجزاهم الله خير

اخوي انا الي افهمه من كلامك يا الذهب

اني ابيع الاجهزه بسعر مضاعف و يسمى هذا نصب بنظرك

اخي انا لم ابيع الاجهزه للربح و التجارة

ارجع للواضيع القديمه المكتوبه عام ٢٠٠٩

تجد ان الغايه من عمل ذالك هو ان اجعل السوق العربي في بيع الاجهزه تنزل اسعاره ولله الحمد تم ذالك

انت لا تعرف باحث ولو عرفته لعرفت سبب بيع الاجهزه

كان الديب ماكس يباع بمبلغ ٨٥ الى ١٢٠ الف ريال قبل دخولي بالسوق

والبلس ستار من ٣٨ الف ريال حتى ٤٥ الف ريال

وعندما عرض باحث الاجهزه في السوق وذالك بزياده مبلغ بسيط ربح لا يتجاوز الفين او ثلاث الاف ريال لبلس ستار و الديب ماكس في ذالك الوقت

قمت ببيع البلس ب١٨ الف ريال و الديب ماكس ٣ الذي تم اغلاق شركته الام وفتحت بدل منها شركه اشترتها و صنعت الديب ماكس ٥ و ٦

كان سعره اكثر من اليوم فبيع من قبلي بمبلغ ٢٨ ريال

وهذا ما جعل التجار الذين لايؤمنون ان الرزق من الله ولايمنعه سواه

بمهاجمة قدماء لتيقافه وقد تمكنوا من ذالك كما يذكر الاخوان

اخي انا لما ابيع بالمنتدى لا ابيع للجميع ولا تراني مهتم للبيع وألى وجدت دعايات ومواضيع لعرض الاحهزه اينما ذهبت بالمنتدى

لكن يتم البيع لنستطيع تغطية مصاريف منتدى قدماء الذي لايمكن له ان يعمل دون دفع مبالغ كبيره لضمان الحمايه من هجمات الحاقدين

هل رايت في قدماء اعلانات تجاريه تدخل على المنتدى مرابح ماديه لتغطية تكاليفه

ام انك تريد ان نحرم اهلنا و نضعها للمنتدى.

لكن للاسف انت لاتعرف قدماء و لا تعرف باحث و ابو فيصل الحربي

انا لو اريد ان استغل المنتدى لبيع الاجهزه كما تعتقد

لكان قدماء كله اعلانات و مناظر تململ القارئ

منتدى قدماء انشئنها بقيادة الشيخ الفاضل الخزيمه لغاية احتساب الاجر من الله

الي تقول انه يبيع بسعر مضاعف

هو السبب في ان جعلك و غيرك يعرف ما هي الاجهزة واين هي الشركات الام و الاسعار

اخي الذهب

انا الذي جعل اسعار الاجهزة تنزل لهذه الاسعار بعد ان كانت خياليه

اخي الذهب

انا من جعل اغلب شركات التصب والاختيال تنهار و تغلق بعد ان عرف التاس حقيقتها

وانا فعلت وهذا انا اقول فعلت كذا و كذا بعد ان شاء الله رب العالمين

فلست من من يقول سوف افعل كذا وكذا

والله لا اهتم لكلامك ولا كلام من سبقك او من سياتي مادمت اعلم واستيقن اني عملت الخير و كنت اساس مع اخواني بتوعية المسلمين و ابعادهم عن شر السحره و كيدمن لا يخافون الله في خلقه

يالذهب

انا اريد منك واقولها امام الجميع ان تكون المسؤل من هذا اليوم ببيع الاجهزه في المنتدى بالسعر الذي يتم بيعه في الشركه الام

ولك على كل جهاز الف ريال نعتبرها مبلغ تشجيعي بدل اتعابك

لكن يجب ان تكون مسؤل كل المسؤليه عن الجهاز فاذا تمت مصادرته او عدم وصوله او تضرر بسبب الشحن

بمعنى تكون متعهد بتسليم الجهاز ليد العضو الذي يطلبه وان لم يستلمه لاي طارئ حصل فهذا يعني انك سوف تتحمل المبالغ و الخساره لوحدك

انت واثق من استطاعتك بادخال الاحهزة وادخلتها كثيرا وكلامك ونصيحتك تدل على ثقتك

رحم الله والديك ان تريحني من التغب والغلبه في طلب الاحهزه وتسليمها

اخي اهم شيء ان تاخذ عن جهاز ١٠٪ من قيمته الاجماليه و تعطي للمنتدى ٥٪ وتاخذ الباقي

لكي نستطيع دفع تكاليف المنتدى

اذا كنت فعلا تريد الخير للمسلمين وحاب تنفعهم كما فعلنا من قبل

تكفل بما ذكرته لك فذالك فعل الرجل الذي يفعل ويقول هذا انا فعلت

وليس من يقول سوف افعل و لا ترى من بعده قوله سوى الاعذار و اختلاق الصعوبات ليخرج من موقف وضع نفسه به وهو ليس اهل له

كلامك واضح تريد الخير فاتمنى ان تنال الاحر والثواب وتتكفل بتامين العضو الجهاز وتكون افضل مني بالاسعار وتكون الواسطه بين الشركه الام والاعضاء

و انا بانتظار قبولك لهذا العمل الخير الذي تنال من ورائه اجر وثواب كبير لانك نفعت المسلمين به

الأخ كشف الذهب, كما يقول المثل الكرة في ملعبك الآن , فهل تستطيع توفير ما طلبه منك الأخ باحث, ام أن كلامك هو لاحداث البلبه في المنتدى.....

قبل كل شئ الاخ باحث أشكرك على احترامك لرأيي
                    وثانئ شئ والله ما دخلت هنا للبلبه والكلام الفاضي ولست بتاجر ولا منافس ولا أبحث عن ربح ولست ضد المنتدى او رموزه الكل على راسي
                    وثالث شئ قلتها وأكررها ما أتهمك بشئ ومثل ما قلت أنا ما أعرف كيف تجيب الجهاز وكم يكلفك وهذي أولها ٥ ٪ للمنتدى كل هذا الكلام ما اعرفه
                    وبعدين لو كنت بتاجر وأبيع وأبحث عن الربح كان بعت الاجهزه اللي عندي اللي معضمها في الادراج استخدام مره او مرتين وبعد ما عرفت انه فاشل خزنته بالادراج والله ما عرضته للبيع بالرغم انه جديد وانتم تعرفون في ناس يستخدم جهاز والبعض يوفق في بيعه بأعلى من سعره جديد
                    خلاصة الكلام كله أنا بينت طريقة ادخالي لأجهزه كثيره وبسعره في الشركه الام وكل شخص حر يشتري من وين ما يبي
                    والله على ما أقول شهيد
                    وأنا اعتذر اذا أسأت لك يا أخ باحث أو غيرك
                    جزاك الله خير انك تخدم اخوانك هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      وبعد يااخوان انا لما دخلت في الموضوع وطلبت جهاز بعينه وكم سعره ماهو معنى هذا اني اتهم احد الاشخاص في هذا المنتدا الشامخ والجميع اخوان والرجال الذهب مثل ماقال ماتهم شخص بعينه مجرد نصيحه نصحها وجزاه الله خير عليها والاسعار تزيد من شخص لآخر وكل واحد يشتري حسب خراجه..
                      بس اللي اتمناه ان نبقى اخوه متحابين لانتبادل للاتهامات وتبقى النفوس صافيه ولا اريد ان اكون سببا في شحناء لاي مسلم كان

)وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان( والسلام عليكم،

السلام عليكم
                        بصراحه أنا ما أعرف أحد هنا شخصيا ولكن قيمة جهاز البلس ستار ب ٢٤ أو ٢١كلها نصب والبعض يدعي أنها تكلفه الكثير حتى تدخل السعوديه وتوصله وانامجرب ودخلت اجهزه كثيره من الشركه الأم وأقول اللي يبي يشتري نصيحه لوجهالله يشتري من الشركه الأم أفضل ولا يشتري من هنا بسعر الضعف وأي شخص يقفضد مشاركتي هذي نصاب أو يبحث عن النصب أو له نصيب في النصب وشكرا
                        في الاول اود ان الفت الانتباه الى ان المشاركة للأسف تم تعديلها وحذف بعض الكلمات والجمل منها

وهذا الامر يحسب على المنتدى وليس في صالحه كان يجب الابقاء على المشاركة كما طرحت اول مرة

او حذفها بالكامل اما تعديلها بهذا الشكل فهذه جريمة بحق المنتدى وبحقي انا شخصيا لاجل نطلع عيال صغار امام الجميع يوم ردينا على مشاركته الاولى

والامر الثاني بعد اذن باحث

ياخوي ياكشف الذهب انت قلت في مشاركتك الغير معدله بان الذي يحصل هو نصب واحتيال ومن عدل لك المشاركة للاسف لم يسعفه الحظ لاخفائها لاننا قرأنا المشاركة بالكامل دون نقصان كغيري من الاعضاء
                        ولاول مرة تفوتني ان لا اقتبس كلام اي مشاركة
                        وبعدين انت تقول انصحكم تعاملون مع الشركة الام
                        طيب ياحبيبي من الي دل الاعضاء ودلك انت على الشركة الام أليس باحث وابو فيصل الي كان لهم الفضل في هذا يوم كانو ينصحو الناس

وبعدين الي يدور على النصيحة لا يختم مشاركته بكلمة من يقف ضد مشاركتي فهو نصاب

اخوي انت قلت انا دخلت الجهاز الى السعودية باقل تكلفة وعن طريق شركة طرحها العضو نسيت اسمها ... لان الي عدل المشاركة حذف اسم الشركة عند التعديل ( على الاقل يخل اسم الشركة )
                        طيب ممكن تنورنا بالطريقة الصحيحة لندخل اي جهاز الي السعودية لا تقول تغير اسم الجهاز الى جهاز بحث ماء او غيره موظف الجمارك ما هو مغفل لهذه الدرجة لاجل تمشي عليه مثل هذي سواليف ..!!!
                        والامر الاهم ممكن اتعامل معاك وتأمن لي جهاز في السعودية وتسلمني اياه باليد دون ضرر او عطب
                        ان وافقت على طلبي ضع بياناتك في الشكاوي لاجل ارسل لك دفعة تحت الحساب .. من بعد اذن الادارة

واختم

اتمنى وارجو من ادارة المنتدى في المرات القادمة عدم التعديل والتصحيح على مشاركات الاعضاء لتبدو على المزاج وعلى الاقل للحفاط على مصداقية المنتدى

وشكرا

إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

الاخوي بطيحان انت تتحجج علي بحجج مع الاسف كأنك واقف بوجهي ما أعرف ايش مصلحتك
                          عطيتك اختصار الموضوع كامل دخلت على الموضوع حتى انصح الناس بالطريقه اللي ادخل بيها الاجهزه ولا عندي شركات ولا شئ وما اعطيتك شركه عربيه اعطيتك الشركه الام وهذا نصح مني والله مالي اي مصلحه في شئ بتقبل النصيحه او بكيفك النصيحه ان كنت ضدها خلاص بطل واشتر الجهاز مثل ما تريد وانتهى الامر وانا متأكد ان فيه ناس بتدخل الجهاز مثلي
                          فيه نقطه مهمه اقسم بالله اجهزه كثيره دخلت الموظفين في الشركه ينسو يكتبوا كاشف مياه يكتبوها كاشف معادن metal detector كذا ويوصل الجهاز وبدون اي مشاكل
                          فيه نقطه اللي دلني هو ابو فيصل والاخ الفقير الى رب العالمين مكتوبه في منتديات مشاركات ولم يدلوني شخصيا وانا اتابع مشاركاتهم دائما

افهموا جميعا ما دخلت على الموضوع تااااجر أو منافس دخلت ناااصح فقط
                            نصيحه لوجه الله تعالى أكررها لا تشتروا الا من الشركه الام
                            النصيحه خاصه للمبتدئين زمان نصب علي واحد في بداياتي من اهل جده باعني مسدس ليزري قيمته لا تتجاوز ٥٠٠دولار ب ١٧٠٠٠ ريال سعودي ورجعته عليه بعد فتره بالقوه بعد ما واعدته على اساس بشتري جهاز ثاني وقلت رجع لي قيمته كامله او وخذ جهازك او بروح أبلغ فيك الان وسجلت رقم لوحة سيارته والله على ما اقول شهيد اعطاني المبلغ وهو ذليل
                            اخواني لو فقدت الاتصال به الان بعد ما عرفت كيف ادخل الاجهزه عادي ماهو مثل المبتدئين ايش تتوقعوا لو ما رجعت الجهاز بدعي له لا طبعا بدعي عليه في كل صلاه ينصب علي بمبلغ اضعاف سعر الجهاز وجهاز فاشل بعد وادعي له مستحيل
                            في النهايه نصيحه اشتروا من الشركه الام نصيحه لوجه الله تعالى مسؤول عنها أمام الله وخلقه والله دخلت اجهزه من بلغاريا واليونان وامريكا وتركيا والمانيا ما واجهتني اي مشكله وبعض الاجهزه يكتبوا بالانجليزي كاشف معادن ينسوا ويوصل والله على ما اقول شهيد ولم يؤخذ جمارك على الاجهزه ولا شئ بشحنه عن طريق فيديكس ثلاثه ايام وبيوصل وبعض الاحيان اربعه اريام وبيعطونك رقم الشحنه عن طريق موقع فيديكس تتابع جهازك حتى يوصل وللخبراء اللي جربوا للتوضيح الشحنه بتمر على باريس ثم دبي ثم الرياض وبالشحن الارضي المدينه هنا وبعض الاحيان بيوصلوا جده ثم المدينه
                            والله اني صادق وصريح اللي بيصدق يصدق واللي ماهو مصدق بكيفه
                            خاص للمبتدئين واللي ما جربوا نصيحه اشتر من الشركه الام واشحن بفيديكس بدل ما تشتري من شركات عربيه أو مثل اللي نصب علي

افهموا جميعا ما دخلت على الموضوع تااااجر أو منافس دخلت ناااصح فقط
                              نصيحه لوجه الله تعالى أكررها لا تشتروا الا من الشركه الام
                              النصيحه خاصه للمبتدئين زمان نصب علي واحد في بداياتي من اهل جده باعني مسدس ليزري قيمته لا تتجاوز ٥٠٠دولار ب ١٧٠٠٠ ريال سعودي ورجعته عليه بعد فتره بالقوه بعد ما واعدته على اساس بشتري جهاز ثاني وقلت رجع لي قيمته كامله او وخذ جهازك او بروح أبلغ فيك الان وسجلت رقم لوحة سيارته والله على ما اقول شهيد اعطاني المبلغ وهو ذليل
                              اخواني لو فقدت الاتصال به الان بعد ما عرفت كيف ادخل الاجهزه عادي ماهو مثل المبتدئين ايش تتوقعوا لو ما رجعت الجهاز بدعي له لا طبعا بدعي عليه في كل صلاه ينصب علي بمبلغ اضعاف سعر الجهاز وجهاز فاشل بعد وادعي له مستحيل
                              في النهايه نصيحه اشتروا من الشركه الام نصيحه لوجه الله تعالى مسؤول عنها أمام الله وخلقه والله دخلت اجهزه من بلغاريا واليونان وامريكا وتركيا والمانيا ما واجهتني اي مشكله وبعض الاجهزه يكتبوا بالانجليزي كاشف معادن ينسوا ويوصل والله على ما اقول شهيد ولم يؤخذ جمارك على الاجهزه ولا شئ بشحنه عن طريق فيديكس ثلاثه ايام وبيوصل وبعض الاحيان اربعه اريام وبيعطونك رقم الشحنه عن طريق موقع فيديكس تتابع جهازك حتى يوصل وللخبراء اللي جربوا للتوضيح الشحنه بتمر على باريس ثم دبي ثم الرياض وبالشحن الارضي المدينه هنا وبعض الاحيان بيوصلوا جده ثم المدينه
                              والله اني صادق وصريح اللي بيصدق يصدق واللي ماهو مصدق بكيفه
                              خاص للمبتدئين واللي ما جربوا نصيحه اشتر من الشركه الام واشحن بفيديكس بدل ما تشتري من شركات عربيه أو مثل اللي نصب علي
                              بارك الله لك على النصيحة
                              وشكر الله سعيكم
                              باحث لو كان عنده لف ودوران كان أول واحد وقف بوجهه انا

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

الاخوي بطيحان انت تتحجج علي بحجج مع الاسف كأنك واقف بوجهي ما أعرف ايش مصلحتك
                                عطيتك اختصار الموضوع كامل دخلت على الموضوع حتى انصح الناس بالطريقه اللي ادخل بيها الاجهزه ولا عندي شركات ولا شئ وما اعطيتك شركه عربيه اعطيتك الشركه الام وهذا نصح مني والله مالي اي مصلحه في شئ بتقبل النصيحه او بكيفك النصيحه ان كنت ضدها خلاص بطل واشتر الجهاز مثل ما تريد وانتهى الامر وانا متأكد ان فيه ناس بتدخل الجهاز مثلي
                                فيه نقطه مهمه اقسم بالله اجهزه كثيره دخلت الموظفين في الشركه ينسو يكتبوا كاشف مياه يكتبوها كاشف معادن metal detector كذا ويوصل الجهاز وبدون اي مشاكل
                                فيه نقطه اللي دلني هو ابو فيصل والاخ الفقير الى رب العالمين مكتوبه في منتديات مشاركات ولم يدلوني شخصيا وانا اتابع مشاركاتهم دائما

اخوي حصل خير و الله اعلم بالنيات و انت شخص الله يعلم بنيتك ولنا ما وضحته ولا يهمنا ما في نيتك

واضح من كلامك تريد الخير و انا لي بما هو واضح اما النية يحاسب بها الله

اخوي اذا لم يكن لديك معلومات احب اعلمك فيها

ان اجهزتك مرة على بركة الله ولم يقراء احد وصف محتوى الطرد المقيد على البوليصه للطرد

و لو كان مكتوب metal detector فانها سوف تدخل وتستلمها السبب

ان اجهزة الكشف عن المياه تم منع دخولها حتى يتم اخذ فسح من وزراة الزراعه و المياه

طبعآ هذا نظام نازل ولكن تطبيقه يعتمد على الموظف فمرات يتجاوز ومرات يكون مو رايق و يصرفك و يقول ممنوع جيب فسح من وزارة المياه

كما هو حال دخول اجهزة تقوية الوايرلس و الاناتل يقول هات فسح من الاتصالات

يعني الامر توفيق و قد تفلح و قد لا تفلح

لاكن لا يتم مصادرتها بل يتم اعادة توجيهها لاي دولة تريد وذالك بدفع قيمة الارسال للفيدكس و التاكد من الجمارك ان الطرد تم تصديره خارج السعوديه

عموممآ اخوي كشف الذهب

انا لو لا قدماء ما فكرت ابيع الاجهزة و لو في عندك طريقة راسلني على الخاص او الشكاوي

لان الغايه هي الحصول على الجهاز اي كان نوعه بأقل سعر ممكن و الذي يرفع الاسعار هي الرسوم و المعاملات الجمركيه

لان

يعمل...
                                X