إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة باحث البلوي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

نحن ايضا تم مصادرة الجهاز لنا وتم فحصه من المصالح المختصة بوزارة الاتصالات وثبت انه جهاز للذهب بكل دقة ههههه وليس معادن فقط. وقد قمنا بإرجاعه مع دفع غرامة لتغير المواصفات للشحنة ومعلوم الشحن للشركة وهو 800 دولار إجمالي.

يعني مثل ماقال باحث مرة يفوت ومرات لايفوت ان كان العون رايق او مورايق ودخلنا سابقا 7 اجهزة بدون اية مشكلة

ومع جميع شركات الشحن وكذلك عبر البريد السريع او العادي

يعني بكل اختصار انت وحظك

لذلك اهل الخبرة والميدان والطرق في التمرير احسن من التعب. ولو بقيمة اضافية مقبولة طبعا.

دمتم بود هذا ما حصل معنا نحن. فاردنا التنوير به للناس والنصح.

المتجر الإفتراضي

موضوع قديم ليه يتم رفعه ؟؟؟؟؟؟
      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة الهيئة الادارية مشاهدة المشاركة
        موضوع قديم ليه يتم رفعه ؟؟؟؟؟؟

والله اخي الكريم المسألة واضحة
        الرجل نصاب بنمرة و استمارة ومن اول مشاركة كشفته
        والمنتدى الاجنبي الى وضع روابطه انا مسجل فيه من 2006 والربع كاشفينه و عارفين ان مشاركاته لاصطياد المساكين
        هو يبي يقول ان جهازه خطير والجمارك فحصو الجهاز و تأكدو انه خطير
        الجمارك ردو الجهاز وقالو لابو رضى الكعبي جهازك خطير يا رجل
        هذا يكشف الذهب يعني ممكن كنوز السعودية تروح بخبر كان
        غير جهازك وغير بالمواصفات حتى ما يكشف كل الذهب
        القصة باختصار
        اذا اي واحد شرى من ابو رضى الكعبي جهاز وطلع فاشل فذلك بسبب
        الجمارك لعبو بمواصفات الجهاز
        يعني اذا باحث قال ان الجهاز فاااااااااشل فالسبب ليس الجهاز بل الجمارك غيرو مواصفات الجهاز

انا شخصيا تركت هذه الهواية منذ زمن واتابع على حسب وقت فراغي ولكن يؤلمني حين ارى
        من يبيع الوهم على المساكين و يدعي بوجود اجهزة نسبة نجاحها 100% وهذا النصب بعينه
        لان البعض يبيع كل ما يملكة لشراء لعية اطفال يعتقد انها ستعوضه لاحقا بعد استخراج الكنوز
        ولكنه يصدم دائما بالحقيقة المرة
        دائما الحقيقة مرة
        الجهاز لعبة اطفال
        والباش مهندس ابو رضى مجرد نصاب اخر

معقول هذا؟؟ ؟!!! وهل تعرفني نصاب؟؟؟ اتقي الله يارجل. وسوف يتم الرد عليك لاحقا. انتظر. فقط
          المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة الذهب مشاهدة المشاركة

والله اخي الكريم المسألة واضحة
            الرجل نصاب بنمرة و استمارة ومن اول مشاركة كشفته
            والمنتدى الاجنبي الى وضع روابطه انا مسجل فيه من 2006 والربع كاشفينه و عارفين ان مشاركاته لاصطياد المساكين
            هو يبي يقول ان جهازه خطير والجمارك فحصو الجهاز و تأكدو انه خطير
            الجمارك ردو الجهاز وقالو لابو رضى الكعبي جهازك خطير يا رجل
            هذا يكشف الذهب يعني ممكن كنوز السعودية تروح بخبر كان
            غير جهازك وغير بالمواصفات حتى ما يكشف كل الذهب
            القصة باختصار
            اذا اي واحد شرى من ابو رضى الكعبي جهاز وطلع فاشل فذلك بسبب
            الجمارك لعبو بمواصفات الجهاز
            يعني اذا باحث قال ان الجهاز فاااااااااشل فالسبب ليس الجهاز بل الجمارك غيرو مواصفات الجهاز

انا شخصيا تركت هذه الهواية منذ زمن واتابع على حسب وقت فراغي ولكن يؤلمني حين ارى
            من يبيع الوهم على المساكين و يدعي بوجود اجهزة نسبة نجاحها 100% وهذا النصب بعينه
            لان البعض يبيع كل ما يملكة لشراء لعية اطفال يعتقد انها ستعوضه لاحقا بعد استخراج الكنوز
            ولكنه يصدم دائما بالحقيقة المرة
            دائما الحقيقة مرة
            الجهاز لعبة اطفال
            والباش مهندس ابو رضى مجرد نصاب اخر
            ماتقصد بنصاب اخر اتقى ربك من فوقك التزم بقوانين المنتدى وعتبره انذار
            sigpic
            • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
            • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
            • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
            • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
            • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله مسلم مشاهدة المشاركة
              ماتقصد بنصاب اخر اتقى ربك من فوقك التزم بقوانين المنتدى وعتبره انذار
              انا لم اقل هذا من فراغ فقد احتسبت الاجر لحفظ اموال المساكين الذين سينخدعون بالعبارات المعسولة
              وقمت بالبحث في موضوعه واكتشفت الهوايل
              اسمه بالمنتدى الاجنبي نقولا nicholas ويكتب من تونس ثم خرج علينا وقال مصانعنا في تركيا ثم قال اجهزتنا صنع ايطاليا
              ثم قال انا لست من تونس ولا تربطني علاقة بتونس ثم لمح انه اماراتي
              لن ادخل بتفاصيل الاجهزة لانها لا تستحق حتى التجربة هي مجرد وهم و ضحك على الذقون
              الرجل يقول من 2004 وهو في الميدان طيب ممكن دليل واحد على نجاح جهاز واحد من ال 45 جهاز التي يسوقها ؟
              بعد غياب ابو فيصل الحربي والغيورين على المنتدى اصبح للاسف مرتع للنصابين و مسوقي بضاعتهم بالحلف الكاذب
              انا عندي موضوع متكامل عن هذا الرجل واثبات تناقضاته هنا وفي المنتديات الاجنبية ان شئتم طرحتها بموضوع مستقل
              عنوانه احذروا الموجة الجديدة من النصابين ، ان سمحت قوانين المنتدى طرحته

تدري
                ساطرح تناقضاته هنا
                في هذه المشاركة يلمح انه اماراتي :
                المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي
                مثل ماذكرنا سابقا في التوضيحات والنقاط وانطلاقا من النقطة عدد #4# الى اخر النقطة # 13#

رجاء من الادارة تعديل ذلك وتصحيح الخطأ الحاصل بترتيب النقاط

تعني عبارة #اوف شور# لغويا خارج الشاطيء وهي تشير الى ترخيص الشركة في بلد معين في حين انها تنفذ اعمالا في بلد اخر فمثلا تستطيع شركة المانية او امريكية تجارية ان ترخص لشركة في دبي او مكان اخر بالعالم في القيام بنفس النشاط التجاري ورفع علم البلد المقيمة به بدون اية مشاكل بحيث تتجنب دفع الضرائب الباهظة بدولة النشاط وكذلك بأمريكا بحكم انها تنفذ نشاط تجاري خارج امريكا.

إذا المفهوم من هذا يمكن لكل مواطن مثلا عربي جنسيته مثلا من دبي نأخذ مثال عن ذلك اخوكم المهندس ابو عبد الله الكعبي ههههه

أن يفتح شركة وترخيص بألمانيا أو بامريكا ويتعاطى نشاط تجاري وهو تصنيع وبيع الاجهزة بدولة قطر او الكويت هههه
                وفي هذه الحالة الاخ المهندس ابو عبد الله الكعبي لا يدفع ضرائب لدولة امريكا لانه لا يشتغل هناك.
                وكذلك نشاطه بدولة قطر او الكويت معفي من الضرائب بما انها شركة اوف شور ولاتخضع دوليا لأية ضرائب باي بلد خارج بلد التأسيس.
                وكذلك الاخ المهندس ابو عبد الله الكعبي لايدفع ضرائب الى دولته التي ينتمي اليها اي دبي لانه لاوجود لإثبات انه يشتغل وله مداخيل في بلده دبي. لأن في العادة مثل هذه الشركات لاتنص في قانونها على اصحابها ومالكيها.

وهنا يقول ان اجهزته تصنع بايطاليا :

نعم انا اعلم ذلك اخي ومعك في ماتقول
                  وهو صحيح لان اجهزتنا منتشرة بالسوق وتعد مثلها مثل كل الاجهزة ولها شهادة
                  براءة وشهادة اختبار وتباع بالمانيا ومطابقة للموصفات الاروبية لانها تصنع بايطاليا لنبيعها بكل العالم .

انا لم اقل هذا من فراغ فقد احتسبت الاجر لحفظ اموال المساكين الذين سينخدعون بالعبارات المعسولة
                    وقمت بالبحث في موضوعه واكتشفت الهوايل
                    اسمه بالمنتدى الاجنبي نقولا nicholas ويكتب من تونس ثم خرج علينا وقال مصانعنا في تركيا ثم قال اجهزتنا صنع ايطاليا
                    ثم قال انا لست من تونس ولا تربطني علاقة بتونس ثم لمح انه اماراتي
                    لن ادخل بتفاصيل الاجهزة لانها لا تستحق حتى التجربة هي مجرد وهم و ضحك على الذقون
                    الرجل يقول من 2004 وهو في الميدان طيب ممكن دليل واحد على نجاح جهاز واحد من ال 45 جهاز التي يسوقها ؟
                    بعد غياب ابو فيصل الحربي والغيورين على المنتدى اصبح للاسف مرتع للنصابين و مسوقي بضاعتهم بالحلف الكاذب
                    انا عندي موضوع متكامل عن هذا الرجل واثبات تناقضاته هنا وفي المنتديات الاجنبية ان شئتم طرحتها بموضوع مستقل
                    عنوانه احذروا الموجة الجديدة من النصابين ، ان سمحت قوانين المنتدى طرحته

يالطيب
                    مادامك تعرف ابو فيصل الحربي سلم عليه

ومواضيعك الي مجمعها وفرها عليك

ويوم تقول فلان نصاب تفضل قدم لنا دليل
                    وتقول كيف نصب عليك كيييييييييييييييييييييييييييف
                    دليل واحد بس لاجل احبك بين عيونك

وباقي الكلام بعدين نتحاسب عليه
                    الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

وهنا هو من تونس :

وعليكم السلام اخي والعفو انا بخدمتك ...ان كنت من تونس مرحبا بك وانصحك بالفانسي وذلك لخواص
                      الغاء المعادن المذكورة ومجربة بارض تونس وسوف اعلمك باذن الله واكون معك بالدعم والتحليل. نظرا لسعرها المناسب وطبعا بعد التجارب والتقليب والرضى. لأن
                      الاخ جلال انت والجميع عارف يبيغ بالتجربة فقط وكذلك بتونس فقط بما ان الجهاز يصنع بتونس.

المشاركة الأصلية بواسطة الهيئة الادارية مشاهدة المشاركة
                        يالطيب
                        مادامك تعرف ابو فيصل الحربي سلم عليه

ومواضيعك الي مجمعها وفرها عليك

ويوم تقول فلان نصاب تفضل قدم لنا دليل
                        وتقول كيف نصب عليك كيييييييييييييييييييييييييييف
                        دليل واحد بس لاجل احبك بين عيونك

وباقي الكلام بعدين نتحاسب عليه
                        هنا اتوقف
                        فقد برأت ذمتي واديت ما علي
                        وبالنسبة للتعامل معه فانا لا اتعامل مع اسماء وهمية
                        وكيف لشخص ان يحول الاف الريالات لشخص لا يعرف من اسمه سوى ابو فلان
                        بالتاكيد النتيجة ستكون معروفة
                        وترى موضوع سبه على السعوديين ووصفهم بالخرفان ورده على احد الاخوة بقوله
                        خلي الاخرة لكم مصور و محفوظ . اذا الادارة حذفته من المنتدى
                        فمن يحذفه من صحيفته ؟

اخوي
                          من النصاب خلنا نعرفه وبعدها بري ذمتك

انت تتكلم و لا اشوف غير حكي دون اثبات

المنتدى باقي لغايه الان لاني انا من احافظ عليه و ادعمه ولا صالح ولافايده منه غير اتمام مسيرته

ولا تحسب نفسك تحب غير نفسك و شخص مقهور وحسود و لا تقدر تصل لما وصلت اليه

اما ابو فلان وعلان ما له عندي بالمنتدى مكان واذا كنت رجل تدعي انك غيور كن واضح بكلامك

انت للحين مثل ما انا عارفك الله يشفيك بس

استوقفني هذا السطر

بسألك

ابوفيصل الحربي ليه ترك المنتدى

ايش تقصد بكلامك

وكيف المنتدى صار مرتع للنصابين و مسوقي بضاعتهم بالحلف الكاذب

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                                انت تتكلم و لا اشوف غير حكي دون اثبات

المنتدى باقي لغايه الان لاني انا من احافظ عليه و ادعمه ولا صالح ولافايده منه غير اتمام مسيرته

ولا تحسب نفسك تحب غير نفسك و شخص مقهور وحسود و لا تقدر تصل لما وصلت اليه

اما ابو فلان وعلان ما له عندي بالمنتدى مكان واذا كنت رجل تدعي انك غيور كن واضح بكلامك

انت للحين مثل ما انا عارفك الله يشفيك بس
                                صح لسانك
                                هذا واحد مندس
                                والي دازة بيطق ويموت قهر

يعمل...
                                X