إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجارب الاعضاء مع الاجهزة والنتائج

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ الكشاف حقيقة انت من الاشخاص الذين احترمهم جدا في هذا المنتدى و أراؤك تكون خلفية ثقافية لا تقبل النقاش و تعبر عندي من المسلمات فأنا اثق بعلمك
    و لقد اثبت مع الايام جدارتك ( الا بذكر الله تطمئن القلوب ) و لكنني اختلف معك في عدم ذكر الاجهزه النصابه وانا شخصيا في اي
    منتدى نازل في شركات النصب عرض في اي منتدى يتسنى لي ذلك و لا احد قال لي عينك في راسك لا اقتدي بالغرب ولكن في منتدياتهم صراحتهم تعجبني جدا و لا ضير ان يقال للمحسن احسنت و للمسيء اسئت و هذا الامر الذي جاءت به تعاليم الاسلام
    يكفينا مجاملات حتى للشركات الغربيه ناهيك عن التحفظ بوجه النظر الصحيحه عن كل شيء و لكل شيء في مجتمعاتنا و عدد المبادىء
    التي تعمل عليها الاجهزة لاتتجاوز خمسة او ستة مبادىء بينما الاف الاجهزه موجوده في السوق و 95% منها فاشله يعني فقط ذكر المبدأ الذي يعمل عليه الجهاز فقط لايكفي و ان ذكر كل من في المنتدى تجربته مع اجهزته فلن يقطع احد رأسة لا اعلم مالعقوبه التي يتوقعها الشخص الخائف و هم على العموم لن يستطيعو جرجرة الفين شخص الموجودين في المنتدى ان كان العقاب حرمان الشخص من ان يشتري جهاز
    من شركة الرفاعي فقد نلنا شرف الدنيا بأن نحرم من شرف امتلاك اجهزتهم طويلة العمر الموقره صاحبة السمو التي لا تعمل اعتذر للاطاله و اعتذر عن و جهة نظري و لاكن هذه
    هي و ربما لو كنت مكانكم لفعلت مثلكم لا ادري و لكم كل الشكر و التقدير ( اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية )
    [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
    و لك الحمد بعد الرضى
    و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

اخوي

السلطان عبد الحميد

اخوي ابو خالد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

ان شاء الله سوف نكمل حديثنا هنا ومن حيث توقفنا

ونحن ان شاء الله تحدثنا وسوف نتحدث ولن نتوقف

ومن سياسة هذا المنتدي حرية الرائي ومن حق العضو ان يقول كل ما لديه في قلبه وخاطره بدون اي سب او شتم

وان شاء الله لن تصل الامور لا الي الشتم ولا الي السب

لاننا ارفع من هذا الكلام بكثير

لكن ابشروا بالخير

ابو خالد زعلان وهو لا يدخل للمنتدي الا هنا فقط ومن حقه ان يزعل

ومثل من حقه ان يزعل ومن حقه ان نرضيه

انما ايضا يجب عليه وعلي الجميع تقبل الاعذار لنا والغائب عذره معه حتي يعود

وانا كنت خلال هذه الفتره منشغل بأمور اخري خارج المنتدي وها قد عدنا وان شاء الله نسير الي الامام

نحن حزمه من الاعواد اذا اجتمعت يصعب تكسيرها

وان شاء الله نكون الافضل والاصدق في كل ما نقوله بعيدين عن الحقد والنفاق

وفقكم الله والي الامام
      [CENTER] [/CENTER]

هذا هو ظننا فيك يا ابو فيصل معطاء كعادتك
        و لكن تكفى غزال واحد من اللي في الصوره ريقي سالت يابو فيصل
        شكرا لك و نحن بالانتظار
        [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
        و لك الحمد بعد الرضى
        و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

اخوي السلطان ابشر

وش تبه تبه حي والله تبيه مذبوح

كل شي عندنا ان بقيته حي موجود وان بقيته مذبوح موجود ابشربه
          [CENTER] [/CENTER]

بارك الله فيك أخي السلطان عبد الحميد ، وهذا من طيب أخلاقك وكرمك
            وأنا لست إلا عضو مساعد لإخوانه الأعضاء واحتسب الأجر عند الله
            ووجهة نظرك على العين والراس
            والحمد لله لا نخاف في الله لومة لائم وأقدر أواجه الرفاعي ومية مثل أشكاله بفضل الله ، وهذا لأني على حق وهو على باطل
            فالأمر ليس خوفي منه ، إنما خوفي أن يصيدوا عضو من الأعضاء ويوقعوه - لا أكثر
            وأخي الكريم - اعلم رحمنا الله وإياكم أن الضرر أسهل منه ما فيه ، ونقدر نضر كنوز وغيرها ونغلق ملف الشركة تبعهم بيوم وليلة ، ولكن لا نحب الضرر وذلك ما أوصانا به حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
            ونرجو من الله أن يمن عليه بالتوبة والعودة إلى الله وأن يعيدوا الحقوق إلى أصحابها أو يكفوا أيديهم عن هذا العبث وأكل اموال الناس بالباطل وإخفاء عيوب السلع والتدليس ، وإخفاء عيوب السلعة محرم شرعاً ويكون المال حراماااااً
            وبهذا نوجه نداء لهذه الشركات بالعودة إلى الله والكف عن أكل اموال الناس بالباطل
            فوالله لم نسعى ونعمل بهذا المنتدى إلا لحماية أموال المسلمين من الضياع وحماية الجاهلين بأمور الأجهزة من براثع النصابين والدجالين والمشعوذين
            وتكرم اللي بدك إياه أنت والأخ أبو خالد حاضرين
            سأسرد لكم إن شاء الله أنواع وماركات وأصناف الأجهزة التي عملنا عليها ، وما يصيبنا أنتم ونحن إلا كل خير لأننا نساعد لوجه الله ولحماية أموال المسلمين من الضياع ومن النصابين والمشعوذين ، ولغير المسلمين ليعرفوا مدى سمو أخلاق المسلم وتعاليم دينه لبذل العمل من غير مقابل ...
            والله من وراء القصد
            فقد رأيت أقواماً كثر قد وقعوا بورطات كبيرة وديون وإلتزامات بسبب هذه الأجهزة ، وبسبب الدفائن من شركيات وشعوذة وضرب مناسف وكذب ودجل وتضييع وضائف ....إلخ
            فأحسسنا أننا مسؤولون عن هذا السكوت ، ومن هذا الصرح نسعى لإنقاذ من يعيننا الله على إنقاذه من هذه الشراك والأوكار والأنياب ...

وفقنا الله وإياكم لما فيه خير للبلاد والعباد

انا جربت جهاو كهرو مغناطيسي اسمه md3040 من شركة هوت لاين بالكويت . بمبلغ 10000 الاف ريال . وابشركم لقيتبه مسامير وعلب صلصه . وقصدير علب زقاير ...... ورصاصة مكتوب عليها 1332هـ . وبعدين دخله جني وقعد يوطوط على كل شي مثل كلب البدو . وزعلت عليه وكسرت السيدي حقه وبقي الجهاز معي . والله حاله

انا جربت جهاز accumeter على برميل بويه دافنه متر وما جابه مع انهم كاتبين في موقعهم يجيب المعادن والفراغ والماء ولكن اكتشفت انه ممتاز للفراغ والماء ولكن مايجيب المعادن نهائيا واشتريت بعده جهاز pulse ar III وجاب لي المتر بالقرص 1م*1م . الاجهزه المتخصصة او ما تسمى METAL DETECTOR هي التي فقط تجيب المعادن . والله على ما اقول شهيد

السلام عليكم
                  انا جربت جهاز بريطاني كان افضل جهاز بس اشتريت من بريطاني. بس صار الان تعبان و اشتريت جهاز امريكي اسم rlx
                  من امريكا اشتغل زين فترة و بعدين صارة تعبان . شفت جهاز روسي عنده واحد و كان فعال جدآ و يشتغل شغل محترم .
                  بس لما سالتي عن اسم الاجهاز كان يرفض يعطني الاسم و بعد محاولات قال لي روسي .
                  واحد من اصحابي اشتري الماني و يشتغل عليه و هو جهاز محترم . اكبر نصحية الى الاخوان اي واحد يريد يشتري جهاز. يشوف له احد من الدول و يكون اجبني يشتري له الاجهاز لانهم يقومون بسحب بعض المواصفات عنه . و انا شاهدة في ورق لما اشتريت الاجهاز ز الامريكية ممنوعة بيعا الى الدول العربية .

تجربتى مع اسياخ النحاس

بسم الله الرحمن الرحيم
                    الموضوع جميل على شان الكل يستفيد ها اتكلم عن اسياخ النحاس وتجبتى معاها فى نقاط وبالتفصيل نبدا على بركة الله .
                    1/نستخدم سيخين نحاس طبعا الاطوال معروفه طول 60 والمقبض20 سم السمك 4ملم اللى جربته .
                    2/احد السياخ طبعا متطعم بالمغناطيس النوديوم والملح والفحم والسراميك والكبريت الزراعى الطريقه معروفه فى المنتدى.
                    3/طبعا عود الزيتون او الرمان او التين طبعا عارفين انه على شكل حرف vاو رقم سبعه وطريقة المسك ابهام ايدك اليمنى على اول طرف من العود واقبض على العود وابهام ايدك اليسرى على الطرف الثانى واقبض بايدك على الطرف الثانى وخلى السن اى الطرف الضيق امامك عند منطقة الصدر واثنى العود من الطرفين وانا برضه الأبهام سادد كل طرف وماتنساش الخاتم الذهب فى ايدك اليسرى حسب ما جربته.
                    4/نيجى للشغل ها اجيب السيخ الفاضى واضعه فى المقبض واعلق عليه الخاتم الذهب عيار 21 واختار جهة الشمال ها ابدا منها يعنى شمال المنطقه المراد البحث فيها واتوجه ناحية الغرب والاحظ اتجه ناحية الجنوب ام لا و كذالك اتجه ناحية الشرق والاحظ اتجه ناحية الجنوب ام لا المهم اتجه فى المرتين اوجه نفسى ناحيه الجنوب والاحظ برضه فى اى اتجاه فى الجنوب عموما ها امشى ورا السيخ المنفرد اى سيخ واحد زى ما قلنا المهم جه عند منطقه معينه ولقيت فجاه السيخ انحرف واتجه ناحية الكتف الشمال طبعا الشمال لانى ماسكه بايدى اليمين اروح واقف و ها ارجع الى الخلف و اجيب السيخ التانى اللى متطعم بامغناطيس عدد4 مغناطيس والملح والخ .
                    5/يبقى السيخ الاول المطعم بالذهب داخل المقبض والتانى بيدى من غير مقبض اذا اكس معايا على طول يبقى ذهب مدفون اما اذا لم يؤكس يقى فراغ فيه ذهب او فراغ وفوق الفراغ ذهب مدفون او اسفل الفراغ طيب وبعدين ها اروح جايب ولاعه فاضيه او فارغه بس تكون بلاستيك و ها امسك الولاعه فى ايدى الشمال التى بها السيخ المطعم بالمغناطيس والحاجات التانيه
                    الملح الخ.خلى بالك اتاكد ان الفراغ الموجود فى الةلاعه ملامس السيخ
                    6/فى هذه الحاله اذاكس السيخين فاعلم انه كميه ذهب كبيره لان السيخ التانى اللى فيه مغناطيس تقيل لما يتحرك يبقى حاجه كبيره .
                    7/طيب لو لم يؤكس يبقى اوعى تنقب عن حجر وتفحت عليه .
                    8/ بعد كده عايز اتاكد تانى ان المكان فيه اروح جايب عود الزيتون واكشف بيه تانى فى المنطقه ممكن تلاقى العود انجذب بعد منطقة تاكيس الاسياخ بمسافه بسيطه ده لان حجم الذهب المدفون وعمقه له تاثير فى الموضوع وعمره ايضا وممكن تلاقى العود انجذب فى كذا منطقه اشمعنى والاسياخ لأ لان الاسياخ بتختار المعدن المراد الكشف عنه الاقرب و الاكبر يعنى لو قطعتين ذهب نفس الحجم واحده مدفونه على 2متر والتانيه على 1متر يختار 1متر .
                    9/طيب اتاكدت ان فيه ذهب اكس معايا اروح معلم علامه فى اول منطقة تاكيس اللى اشتغلت عليها وعايز احدد عمق الدفين ده ها امشى على طول فى اى اتجاه من اول منطقة تاكيس لازم الاقى نقطة تاكيس تانيه ودى نقطه وهميه ها امشى تانى ها الاقى السيخين رجعوا الى الخلف لحد ما السيخين يلمسو كتفى يعنى السيخ اللى فى ايدى اليمين يلمس كتفى اليمين و الشمال يلمس كتفى الشمال ها اقفو اعلم علامه واقيس المسافه بين اول نقطة تاكيس وبين نقطة انكسار الاسياخ اى رجوعهم الى الخلف لو جربت الموضوع فى اى اتجاه نفس الموضوع
                    8/نيجى فى الحاجه اللى انا نقبت عنها وطلعة عمله رومانيه ذهب واحده اللى حصل معايا ان حركة الاسياخ على كانت مش قويه وبعدين ادانى ان فيه فراغ على عمق 3.5متر يبقى العمله طلعت على بعد 2.20 متر والفراغ مش فراغ كبير زلعه كانت عل بعد 3.5 متر والنسب دى فى مقاييس الاسياخ كانت تقريبي
                    هذا وللعلم و شكرا على حسن استماعكم

لقد أدخلت الولاعة الفارغة في عملك
                      ولا أدري ما رأي ألأخوان الخبراء أبو فيصل والحوراني وغيرهم

مشكور ين على المعلومات

ما رايكم باجهزة الوايتس

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله السيفاوي مشاهدة المشاركة
                            ما رايكم باجهزة الوايتس
                            اجهزة وايت الامريكيه xlt sepectra جهاز عملات ممتاز انا جربته عمقة 30 سم
                            يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

والله يوجد العديد من المواضيع المهمة في هذا المنتدى الراقي
                              ولكن للاسف الشديد يتوقف الاخوة الاعضاء عن اثراءها
                              لذلك أرجو من الجميع ومن صاحب الموضوع أحياء هذه الفكرة اللامعة
                              وشكرا .....
                              [SIGPIC][/SIGPIC]

الله يذكرك با الخير يا ابو خالد

يعمل...
                                X