إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لنجعل من اللابتوب جهازا للبحث عن الكنوز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخي soul لا اعرف كيف تفكر

نتمنى بالاخير ان ترى الفكره النور ... وموفقين جميعا ...
      اخوي ابو احمد الصالحي قبل سبعه سنين سمعت بالجهاز الذي تذكره وبحثت عنه وللاسف لم اجده ...

بارك الله فيك ..جزاك الله كل خير

اخي سول .. لماذا توقفت نرجوا منك طرح المزيد متابعين معك

جزاكم الله الجنة

سلمت يداك اخي الكريم تفضل وتابع موضوع شيق ومفيد
              لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

السلام عليكم ورحمه الله
                وبركاته مهندس سول والاخوه جميعا للأسف ان موضوع صناعه قطعه استشعاريع تستقبل امواج معدن معين وترسلها usbللحاسب امر مستحيل بالمحادثه وشبه مستحيل خارج مصانع الكترونيه كبيره لاكن الموضوع بحاجه الى مشغل متوفر به معدات كبس ترانستورات وفحصها مع الدارات وما انسجامها مع الخطوط علي البورد الي تشوفها دقيفه جدا ولحامها ببعضها قصه وبحاجه الى فرع لصناعه بورد ومهندسين تطبيقات الكترونيه لعمل منظمات فولت, القصه كبيره اكبر من امكاناتنا بل واحلامنا

طريقه وحده اخي شخص واحد مليونير يتقدم بطلب لاحد المصانع في شرق آسيا بصناعه هالمستشعر وبعد ما ياخذ المصنع اذن صناعه من مسؤوليه ويعمل اوفر تايم لعشر مهنسين وعشر فنيين الالات الصناعه و و و و و الموضوع كبير يا خيي

ثم ناتي على السوفت وير يعني البرنامج الي عالجهاز الي يعطي خلاصه هالفحص صعب والله صعب ,احنا العرب اكرم امه على الله لاكن ما نقدر ليش ؟البرامج الي انتجت في البلدان العربيه تنحصر في دليل هاتف كتلوجات من سيربح المليون صناعه فلاش انا اخي في محل بيع وشرا CD وكمبيوتر واكسواراته واراقب البرامح الصادره اول باول اخي يتم صناع البرامج الناجحه في امركا وروسيا بالتحديد
                بحاجه الى ممول وتوفيق من الله
                اقبل مروري
                استغفر الله واتوب اليه ابو قتيبه

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
                  اخي سول اين انت ؟ هل تم ايقاف الموضوع ؟
                  اخي انا كنت قد جربت استخدام برامج الاسكلوسكوب ( مرسل اشارة وراسم اشارة ) على الحاسوب في محاولة للكشف عن المعادن ولكن بالطبع ضمن ( 1 - 20 ) كيلو هيرتز حسب طاقة كرت الصوت في الحاسوب وذلك بطريقة ربط ملف مع مدخل المايك وملف مع مدخل السماعات ولكن كان البرنامج يشير دائما الى قراءة ترددات وطبعا لا يتأثر باقتراب اي معدن وبمعنى اخر فان التجربة فشلت . ارجو من الاخوة متابعة الموضوع لانه موضوع يستحق المتابعة .

كان الله في عونك يا النشمي
                    بأنتظار قريحتك
                    رفعك الله ونفع بك

نحن متابعون بشقف شديد
                      و فقكم الله
                      [IMG]http://aqarcity.org/up10/viewer.php?id=cqs1304336237z.jpg[/IMG]

الاخوة القائمين على هذا المنتدى الرائع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر الاخ صاحب الموضوع واطلب منه ثم منكم تمكينى من تنزيل البرنامج لانى حاولت ولم اوفق كما ارجوامن حضرتكم توضيح بعض الامور مثل عدم تكبير صور الاشارات احيانا هل العيب منى اولابد ان اقوم باعدادات اخرى كما ارجوا ان تساعدونى فى الحصول على جهاز يسهل شحنه الى تونس انا متواجد حاليا بالسعودية وسوف اسافر الى بلدى خلال شهر ارجو المساعدة عاجل جدا والله يعطيكم الصحة والعافية

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى صبرى عبد الرازق
                          هذا الجهاز موجود من فطرة كبيرة ومن السهل صنعه عن طريق صنع انتنا مخصصة ودائرة تكبير اشارة ودائرة رنين ثم برنامج اسلسكوب يتم تثبيته على الاب توب
                          ممكن توضيح أكثر ؟
                          [LIST=1][*][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f134/%5B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%5D-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6-31353/"][COLOR=#0000cd][المغرب] كنوز فوق الأرض ... أغلى من الذهب ![/COLOR][/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f15/%5B%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9%5D-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%86%D9%8F%D9%88%D9%81%D9%91%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%9F-30213/"] [معلومة] كيف نُوفّر الحماية لأنفسنا في قدماء ؟[/URL] [*][I]محشش وجد كنز[/I] قال الحمد لله لقينا الكنز وباقي الخريطة [/LIST]

{[COLOR=#000080][B]أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا[/B][/COLOR]} سورة النساء الآية (54)

بسم الله الرحمن الرحيم
                            والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله واصحابه الطيبين الطاهرين
                            اخي الكريم سول امضي على بركة الله في طريقك وبارك الله بامثالك فانت تقدم خدمه عظيمه للامه ويجب ان يكسر شباب الامه الاحتكار على كل شيء بجهودهم الصادقه بارك الله بك
                            اخوك عبد رحمه من سوريا الجريحه
                            اذا احببت التواصل على البريد الالكتروني ساكون في غاية السرور
                            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akhi nahno fi intidar fikrataka jamila incha lah tawfiq

يعمل...
                              X