إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حالات طلاق مضحكة... عربية طبعا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حالات طلاق مضحكة... عربية طبعا

    شر البلية ما يضحك... هذه بعض قصص الطلاق التي حصلت في احدى البلاد العربية المحافظة... اقتبستها من موضوع يطرح المشكلة.... ارجو أن تعجبكم.... وتعتبروا......


    - نقل عن فتاة عروس تعمدت أن تتسبب في طلاقها يوم زواجها لكراهيتها للزوج وذلك بحضورها الزفة وهي تلبس "الكفن " وبصحبة آيات قرآنية تشير إلى دخول جهنم ، فلم يجد الزوج بدا من طلاقها وسط الحضور.

    - تسبب مسلسل تاريخي شهير في إنهاء كيان زواج استمر 15 عاما وأثمر سبعة أبناء عندما نفذ صبر الزوجة وهي تسمع زوجها يكرر عبارات الإعجاب ببطلة المسلسل الجميلة فوقع الشجار وتلاه الطلاق في لحظة غير متوقعة لتغادر لبيت أهلها .


    -مما يعتبر غريبا بالفعل هو قيام أحد الأزواج بترك زوجته في مطار ماليزي بعدما تأخرت في الخروج من دورة المياه ، ليستقل الطائرة ويتركها خوفا من ضياع قيمة الطائرة حسبما قال لاحقا ، ووفقا لجريدة محلية فإن الزوجة المسكينة فجعت في شهر العسل خصوصا أنها هي التي تكفلت بمعظم التكاليف للرحلة . وبقيت تبحث عن زوجها دون جدوى وكانت قلقة جدأ لخشيتها عليه فلم تتوقع أن يتركها بأي حال من الأحوال ، فاضطرت للاتصال بذويها لتدبر عودتها ولتبدأ رحلة المطالبة بالطلاق دون رجعة .


    - طالبت سيدة زوجها - كلاهما في الخمسين - بالطلاق بعد 30 عاما من الزواج لكونه خالف العادات والتقاليد لدى بعض القبائل وكشف برقعها أثناء نومها وأنه ما كان يجب عليه بعد هذا العمر ارتكاب هذا الخطأ الفادح.


    - قامت سيدة بمقاضاة زوجها لأن الأخير قام بتطليقها عبر برنامج في إحدى القنوات الفضائية إذ كانت تتحدث فيها عن معاناتها مع زوجها الذي ظهر فجأة في اتصال هاتفي طلقها فيه أمام ملايين المشاهدين.


    -في إحدى المحاكم تقدم أحدهم بطلب تطليق زوجته بحجة أنها أقدمت على " معصية الخلوة بالرجال" أثناء مشاهدتها لوحدها أحد البرامج التلفزيونية الفضائية ، وبالرغم من أن القاضي رفض وناصحه إلا أنه أصر على الطلاق ونفذ مراده وبالطبع لم يجد صعوبة في إيجاد شهود من المتواجدين حينها حتى لو لم يعرفوا حقيقة الأمر .


    -حوادث عديدة تسبب فيها المسلسل التركي الشهير الذي أجج رغبة زوجين في اتهام كلا منهما الآخر بالتقصير عاطفيا ورومانسيا وفي نقاش ساخن انتهي الأمر بطلاق الزوجة .


    - تفاجأت والدة العروس بأن عريس ابنتها لم يحضر سيارة فاخرة ليزفها فيها ، واكتفي بسيارة شعبية مما أثار ثائرتها وأقسمت على ابنتها ألا تزف معه إلا بعد استبدال السيارة ، التي لا تليق بها فهي ليست أقل من غيرها ، وعبثا حاول الزوج إقناعها دون جدوى لينتهي الأمر بتطليقه لعروسه وسط ذهول الحاضرين ، ولأن للقصة بقية فقد خرج والد العروس الذي ما أن عرف بموقف زوجته وتسببها فيما حدث حتى طلقها هي الأخرى .


    - لم يتردد أحد الأزواج في تطليق زوجته لمجرد أنها أقسمت ألا يكون اسم طفلها الأول إلا على الاسم الذي اختارته وانتهى الأمر بطلاقها وتأكيد العريس " أن كرامته فوق كل اعتبار"



    - تسبب اختلاف على اسم المولود البكر إلى طلاق زوجين تسبب خلاف نشب بين زوجين على تسمية ابنهما، ذلك نتيجة عدم اتفاقهما على اسم المولود الأول (ذكر) الذي رزقا به. ووصل الأمر بالأب للرفض التام للاسم ومؤكداً بأنه لن يسميه إلا اسماً اختاره هو.


    -في احدى المناطق انزعج أهالي العريس من أغنية الفرح التي تلمح إلى بقاء مبلغ مالي لديهم وهي أغنية الفنان المصري حمادة هلال تقول ( هاتوا الفلوس اللي عليكم) ، ما أثار حفيظة والدة العريس وشقيقته اللتين طلبتا إيقاف الشريط، . وأدّى ذلك إلى دخول والدتي العريس والعروس بمشادة كلامية، تطوّرت إلى مشادات بالأيدي، وحدوث الطلاق .



    -من ناحية أخرى تجتر أربعينية آلامها وهي تذكر سبب طلاقها البائن الذي كان سببه اختلافها على الريموت كنترول مع زوجها فهي تريد المسلسل وهو يريد المباراة!


    -في قصة أخرى ولعريسين جديدين و وفق ما نقلت صحيفة محلية طلب الزوج من زوجته ربط حزام الأمان، لكنها رفضت، مشيرة إلى أنها تريد أن تحرر له مخالفة عند نقطة تفتيش رجال المرور. وبعد فشل محاولاته بدفعها لربط الحزام، ثار الزوج غاضباً، وخيّر زوجته بين ربط الحزام أو الطلاق. ولكن الزوجة أصرت على رأيها، فما كان منه إلا ان نفذ تهديده بتطليقها.وبعد أن هدأت النفوس، وقبل الوصول إلى منزل أسرة الزوجة، أدرك الزوجان فداحة الخطأ، خاصة وأن زواجهما لا يتجاوز عمره الـ 6 أشهر، ما دفع الزوج للبحث عن مخرج لهذه المشكلة، من خلال طرح قضيته على العلماء المختصين بالإفتاء.


    - ويبدو أن محبي الطلاق أصبحوا يفضلون استخدام التقنية فبعد الطلاق على الفضائية أقرت محكمة شرعية محلية طلاق شابّة في العشرينيات من عمرها، بناءً على رسالة نصية أرسلها زوجها من هاتفه الجوال، قال فيها إنه يطلّقها!


    هههههههههههههههههههههههههههه
    حقا ... شر البلية ما يضحك...

  • #2
    ازيدك وحدة . دكرت احد الجرائد في مصر ان عروس وضعت يوم عرسها شريط بحبك ياحمار فما كان من العريس الا ان زعل وطلقها امام الملـــأ


    تعليق


    • #3
      سبحان الله
      لله في خلقه شؤون
      سبحانك اللهم و بحمدك
      أشهد أن لا إله إلا أنت
      أستغفرك وأتوب إليك

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        كفانا الله واياكم شر اللايذات واقر عيوننا بازواجنا
        وكما كانت تقول الوالدة شفاها الله (ادعولها اخواني)
        الله يثبت علينا العقل والدين
        و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مهما كان حجم المؤامره كبير

        سنبقى اقوى من كل الظروف



        sigpic

        تعليق

        يعمل...
        X