إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن بيضوي داخله جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم شاهدت السهم ف يالمرة الماضية وشاهدت الجرن الصغير تحت حرف الواي

اخشى ان اقول لك ان الاشارات تدل على القبر المفتوح في مجملها

لكن

لا يمنع من وجود شيء اخر اشك به

امام الجرن والسهم وحرف الواي الصعير قف واجعلهما خلف ظهرك وانظر الى الارض
    هل تجد تراب ام صخر

ان كان تراب جرب ان تبحث عن مدخل

حرف الواي الصغير هو علامة تثبيت والجرن الصغير بجانبه ايضا تثبيت وربما اتجاه ايضا
    فلا تغفل هذه النقطة وركز عليها
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

ياهلا ومرحبا اخي ابوسلمى

[b] بالنسبه لما ذكرت بالنسبه للقبر المفتوح وجدت اشاره كتابيه غرب جنوب للقبر ولو عندي سعه في لوحه التحكم لرفعت صور الكتابه اليك تبعد عن القبر حوالي6متر كذالك اخي لوكان القبر هو المقصود لماذاسياله لأسفل والجرن الصغير البلبل يبعد عن منتصفه للاسفل 85سم**** هذا من ناحيه بالنسبه للجرن داخل جرن عندما كنا نقطع الجذور للشجره كنا نسمع صدى وكأنك تضرب على غطاء بئر يخرج من الناحيه الغربيه للجرن بحوالي4متر ووجدت اشاره مثلث متساؤي الساقين رأسه للجنوب يبعد عن الجرن4متر تقريبا ومقاس المثلث القاعده 2سم والاضلاع4سم وبشكل هندسي كما ويوجد جرن كبير غير منتظم يشبه الكف اوالقلب اولا اعرف توصيفه لك وامامه جرن من ناحيه الشمال ب4سم فتحته الخارجيه3سم وعمقه4سم اما الجرن شكله مخربط اذا عملنا عليه اشاره زائد يكون قياسه70سم في90سم هذا الجرن كان ماليء بالتراب ولم يكن واضح فهو يشبه الخف الكبير او القلب اوالكف لا اعرف باالضبط *** هذا الجرن يبعد عن اشاره الجرن داخل جرن 13مترجنوب ***معلمي الفاضل كل يوم نكتشف اشاره جديده بالمنطقه من الناحيه الشرقيه للجرن داخل جرن بعد تنظيف الصخور وجدت 4 اجران متقاطره منه المنتظم ومنها الغير منتظم فنجان قهوه ويوجد اشارات اخرى والله يا اخي ومعلمي الفاضل لا اعرف اين سنذهب ولكني على ثقه بعد الله جلت قدرته و بهذا المنتدى وبخبرتكم ان نصل في نهايه المطاف الى نتيجه موفقه بأذن الله [ /b]

اخي معلمي الفاضل القبر المفتوح عمقه وسعته لاتسمح بوضع دفين داخله فكيف اذا وضعنا غطاء له غير بارز عليه سيكون الفراغ داخله لا شيء الا من الناحيه العلويه له وهذا غير مجدي انا يا اخي اشك في المنطقه والصخره الهلايه للوادي وذلك لوجود حجاره مصدات مياه فوق الصخره الهلاليه لا اعلم هل من وضع الاشارات صنعهم ام بعد لا ادري ولك الخبره والباع الطويل انت في هذا المجال وانت معلمنا وانا اسف لهذه المداخله والتطفل في مجال عملكم وانا ولله يا اخي لا اقصد الا توضيح الصوره لك لاني ساكن في نفس المنطقه لا غير**مع تحياتي لك الحاره وكلي شوق اليك لرؤيتك عن قريب بأذن الله القريب

حياك الله اخي العموش

ان كثرة الاشارات دليل اهمية المكان
          ولكن التمويه كثير وهناك خلط كبير واختلاف واضح
          ان عثورك كل يوم على عدد من الاشارات الجديدة يزيل التصور السابق ويضع تصورات اخرى للمكان
          ولن نستطيع الحكم النهائي عليه الا بعد ان تكتمل كل المعطيات
          لا تستعجل
          بل خذ كل وقتك في البحث حتى تشعر انه اكتملت خيوط الرواية وضعها لنا هنا
          سنساعدك باذن الله بكل ما نعرف فانت قريب جدا من شيء مهم
          ولذا وجب علينا الوقوف معك

اذهب وانظر وحاول التركيز ودقق في جميع المعطيات الموجودة واخبرنا عنها ابلتفصيل الممل واجعلنا كاننا نقف معك على ارض الواقع

ولا تنسى تصوير كل التفاصيل
          سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم
          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
          أرسطو

[bor=#ff6600]بسم الله الرحمن الرحيم ****سأعمل على ذلك بأذن الله ولكم مني كل تحيه[/bor]

توجه لااداره المنتدى

[gdwl] بسم الله الرحمن الرحيم اخي وحبيبي ابو سلمى ان تأخري كان بسبب الانشغال الشديد اخي الحبيب ارجوا منكم شطب الصور الغير مهمه حتى استطيع رفع صور جديده للموقع ولنا لقاء قريب جدا بأذن الله القريب والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته[/gdwl]

يعمل...
              X