إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز استشعاري جديد من صنعي الخاص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله بجهود الجميع
    مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

الله يرحم جدتي وجدتك وجدات المسلمين
      [CENTER]من ضيق عليه في رزقه فليقل

[COLOR="Blue"][B][SIZE="5"]حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنّا الى ربنا راغبون[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

اخي كاسم قائد الامه اشكرك اولا وادعو لجدتك بالرحمه والمغفره باذن الله
        انا شخصيا لا يهمني اخي مجال بحثه سواء 500 متر او ا كم المهم عندي الدقه في معرفة مكان الدفين
        فانا مثلا اشك بوجود دفين في بقعه معينه لا تتعدى 100 متر مربع
        الذي اريده من جهازك هذا هو تحديد نقطه الصفر فهل فيه هذه الدقه والميزة لفعل ذلك وشكرا
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي السبع, شكراا لدعائك
          اخي الكريم الاجهزه الاستشعاريه اجمالا مهما كانت متطوره تتاثر بعاملين
          1- الاشعاعات الذريه للصخور وطبيعة صخور المنطقه(ناريه وبازلتيه....حتى الثحان(التراب الابيض (الطور),وايضا الهاله للدفين, وهذه المشكله لايمكن التغلب عليها الا بالممارسه, اكرر الممارسه الممارسه .......الممارسه
          2-العامل النفسي للباحث(العقل الباطن اذا بلش المنقب داخليا يتهياله انه في دفين هون ولا هون ....عند الرجم شماله او يمينه.......بصير يعطي الجهاز انه في دفين ......الخ)

لذللك اخي الكريم الاجهزه الاستشعاريه غيركافيه لوحدها انت بحاجه لاجهزه مسانده مثل النبضيه والتصويريه
          اتمنى ان اكون جاوبتك

الله يرحمها ويرحم كل موتى المسلمين
            [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

اخي كاسم قائد الامه ......الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين
              اذا ممكن اخي ترفق صور للجهاز اللي عندك او ترسم مخطط كامل وهل حبيبات الفضه تبقى متحركه داخل الانتين والمقبض من اي معدن والله يخليك ركز على نقطة التقاء الانتين بالمقبض 90درجه وعند التطعيم بالذهب هل الصق الذهب بلاصق على مقدمة الانتين .وجزاك الله الف خير
              [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
              [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
              [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

الله يغفر لجدتك ويرحمها بواسع رحمته وساتابع الطريقه حتى فهمها تحياتي

بارك الله فيك اخى
                  وفقك الله
                  لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

طنشنا الرجال

ممكن تضع صور لجهازك لكى نفهمه وكيف يوكس الجهاز او مادا يعمل عند ايجاد الدفين

الله يرحم موتانا وموتاكم باذنه انه سميع مجيب

اخي انا شاهدة الجهاز الاصلي وهو مصنوع من النيكل وهو ثقيل الوزن نوعاً ما وغير طويل

فسؤالي هنا هل النيكل افضل من النحاس
                        وللمعلوميه لاخواني ان النحاس الموجود بالسوق ليس النحاس الذي نريد ان نبحث به فهو معد للحام ويوجد بديل عنه وافضل منه وهو المستخدم لتوصيل الكهرباء بين المدن او يسمى اسلاك الظغط العالي

فيتم تعديلها والبحث بها

وانتبهو من الكهرب

الله يغفر ويرحم ويوسع منزلة جدتك وأن يرحم موتانا وموتى المسلمين أنا مافهمت شي

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إنك سميع قريب مجيب الدعوات رب العالمين

رحم الله فقيدتكم وغفر لها وادخلها فسيح جناته.......... الله يعطيك العافيه وجعلها الله في ميزان حسناتك بس ياليت تضع لنا صور واضحه لجهازك المبتكر ..... ولك تحياتي

كم طول الانتينة وهل هما اتنان ام وحدة فقط وكيف ادخلها فى المقبض وكيف اضع الدهب على الانتينة وجزاك الله كل خير انا فى انتضار ردك وممكن ترفق لنا صور

يعمل...
                                X