إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمثال من ذهب ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اول شئ مشكور اخوي ابن بطوطة على التنوية بكلمة الله ثاني شئ انا حلفت مو انة موجود حلفي ان

الرجال لاقية على حسب الكلام اللي جاني وانا حلفت لاثبت للشباب اني مالي علم مزور ولا لا لاني

مااافهم في هالامور ومشكورين على النصائح ماقصرتم وبيض الله وجيهكم لكن مااحد جاوبني

لو يكون حقيقي ايش اللي جابة في خيبر

اخوي المنسم

خذ العلم من الاخير

وان شاء الله انك ما تزعل مني

اترك من هذه السالفه

شي لم تجده بيدك وخصوصا التماثيل

اتركها ولا توجع راسك

ان وجدت شي بيدك من تحت التراب

الله يكرم وجهك وجه من يقراء الموضوع

ابشر

يومها ان شاء الله ما يكون بيننا كذاب

لكن هذه السالفه وانا اخوك خليك بعيد عنها

نصيحه من اخ لك في الله
      [CENTER] [/CENTER]

مشكور اخوي ابو فيصل على النصيحة وان شاءالله اروح لخويي واخذ العلم الكيد وان كان عندة علم

اكيد ارسلتلك رسالة على الخاص واقابلك وتجي وتشوفة بنفسك واذا ماعندة سالفة خويي عزالله انة

درس مانساة وراح اردلكم خبر ان شاءالله عن قريب للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخوي انا ما اقول انتبه من النصابين والكذابين لكن كل الي اقوله انه خويك طلعك بالفشله وانا لو منك لا يكلمني ولا اكلمه ومن اول الأخوان يبغو يقولولك ومستحيين انه خويك

كذاااااااااااااب
          [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

اخوي الفاضل تمثالك يهودي اذا كان من خيبر مع العلم ان اكثر دفائن خيبر مرصوووووووووووووووده جدا لدرجه ماتخيلها لذلك حبيت اشارك اخواني اللي اعتقد انهم شوافه والمنتدى سامي جدا لفتح باب الارزاق للناس والافضل انك توضح صوره
            معلومه :الناس الملطشه وخاصه في خيبر يستعينون بالشعوثه (الشعوذه)لكن المشعوذ يشوف الويل بعيونه فينصب على الضعوف ويهج بالقرنقش

ليس ذهب ......

تأكد يا صاحبي !! لكي لا يكون تعبك (( على فشوش ))

اخوي هذا التمثال احتمال يكون هديه من ملك الى ملك بس هدايا الملوك تكون ذهب
                بس السعر الموجودخيالي
                الله يرزقك ويرزقنا

الله يوفقك
                  sigpic

لا يبدو ذهبا اطلاقا و لو كان كذلك اين بريق الذهب المعروف؟
                    /SIGPIC][/SIGPIC]

كل تجار التحف يضعون تماثيل في الارض من صنع ايديهم ويتركونها مدة سنين في الارض لتاخذ مواصفات التربة ومن ثم يبيعونها على انها حقيقي وهذه اقل معلومة في سوق الانتيكا فانتبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
                        ياخي العزيز هذا التمثال ليس ذهب ولكنه مصنوع من العاج وهو فرعوني اكيد ولكن هل هو قديم او حديث لا احد يعلم عن طريق الصورة ...؟
                        ثانيا : الجميع يعلم ان اليهود عندما خرجوا من ارض مصر قاموا باخذ بعض الاثار المصرية معهم في زمن النبي موسى عليه الصلاة والسلام كما في القصة المعروفة عندما صنعوا العجل من الذهب وعبدوه ..؟
                        ثالثا : سكنوا اليهود في جزيرة العرب ( المدينة _ فدك المسماه الان الحائط_ العلا المسماه قديما وادي القرى_ خيبر ) فيحتمل ان يكون من ضمن الاثار الفرعونية التي اخذها اليهود معهم اذا كان التمثال غير مزور...
                        وشكرااااا....

الله يوفقك

الله يرزقك بالبيعه الطيبه

بسم الله ..أخي الكريم هذا التمثال ليس اصلي وليس ذهب مع احترامي لك والاخطاء به كثيره...
                              ( نحن لا نستسلم ننتصر او نموت )[SIGPIC][/SIGPIC]

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي المقصود لك مني كل الاحترام والتقدير كيف عرفت انه مزو ثاني شي اللي صور الثمثال ممكن صورة ثانية وعليه التوضيح افضل من ذالك ارجو الرد واذا تكمنت من التصوير اكتب على التمثال كلمة واحد الجوكر وبس وشكرا للجميع

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
                                X