إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حل المنظور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة إبن بطوطة مشاهدة المشاركة
    بإنتظار أخينا محمودh
    وبإذن الله يعود ونستفيد من العلم الذي لديه

وأنا في السعودية لن أستفيد من العلم الذي لديه لأنه لا يوجد لدينا مغر
    لكن أتمنى أن يصل هذا العلم لمن لديهم المغر ويستفيدون

وصبراً على الأخ محمود حتى لو طال غيابه فالغائب عذره معاه .
    ولن يضر بنا الصبر لو طال لأن في الأخير هناك ما يستحق قراءته ورؤيته .

من قال لك انه لا يوجد مغاره منطورة في السعوديه

نعم يوجد

ويوجد الكثير من المغر غير المنظور

من يبحث يجد
    [CENTER] [/CENTER]

يبدو أن أخونا محمود لحق بذي القرنين واختفى.
      وا اسفي على الرجال الذين اوردونا البحر ورجعونا عطشانين.

اخي محمود
        في اغنيه كنت اسمعها زمان ايام ما كنت اسمع الاغاني بتقول " وعدتني بالحلق خزقت انا وداني"
        وابو سلمى وكثير من الاخوة رحبوا بك وسهلوا عليك مهمة رفع الصور وبالنهايه لم نجد شيئا حتى الان
        وانا اقول لعل المانع خيرا فنحن يا اخي بانتظار ما تجود به معلوماتك لنا ولن نيأس وبالنا طويل الا في حالة واحده عندما نرى منك تسويفا واطالة لا داعي لها في طرحك للموضوع وهنا نقول للصبر كفاك
        وارجو من الاخوة الاداريين والاعضاء ان يعطو للعضو الفرصه حتى النهايه وان يكون بالكم طويل فانه للاسف قد اختلط الصالح بالطالح في هذا الزمن فهناك اخوتي من يدخلون المنتدى للتشويش والتخريب فقط وهناك من يدخل فعلا للمنتدى بهدف نشر العلم والمعرفه لكنهم ولظروف لديهم ربما يجهلون بعض الطرق الفنية في ايصال المطلوب وعلينا مساعدتهم وهناك من يدعون ذلك وهدفهم سيء وهذا ما لا نستطيع كشفه من خلال مشاركه او اثنتين او عشرة
        يعني بالعربي الفصيح لاحق العيار لباب الدار وما بدي ازكي حد على حد ولكي يفهم القاصي والداني بان المنتدى فاتح ذراعيه للجميع وينشر الرأي والرأي المخالف بنفس الوقت حتى لو كان الرأي مخالف لبعض اراء الاخوة المشرفين والاداريين والدليل ان اثنين من اعمدة المنتدى المهمين والعزيزين على قلوبنا ابو فيصل وابو سلمى كلاهما له مكانته في هذا المنتدى ورغم ذلك وجدنا ان لكل واحد منهم راي في ما قاله الاخ محمود
        وهذا ان دل على شيء انما يدل على سعة صدر الاخوين الاثنين وكل له رايه وانا احترم راييهما معا
        فابو فيصل قال كلمته بحكم خبرته في بعض الذين يدخلون المنتدى بغرض التشويش وتحسبا لذلك وجد ابو فيصل انه من الواجب وضع حد لذلك قبل استفحال الامر وهذا من حقه ولا الومه وانتم اخوتي شاهدتم بعضا منهم دخلو بنفس الاسلوب للمنتدى وجرى ما جرى لكنني اعتب على اخي ابو فيصل بانه لم يصبر على الرجل حتى النهايه لنعرف صدقه من كذبه
        اما اخي ابو سلمى فهو لا يقل تسامحا ولطفا عن ابو فيصل انما عنده سعة صدر اكبر من سعة صدرك يا ابو فيصل هههههههه معلش مشيها هالمرة خليني اجي فيك المرة هاي اخوي ههههه
        يعني اخي ابو سلمى رجل يتسع صدره للكثير ويصبر لكن للصبر حدود
        فيا اخي محمود انا اتوقع منك كل خير واتمنى ذلك وان تكون عضوا فعالا بيننا وان لا تلوم بعض الاخوة الذين ردو عليك ببعض القسوة فانا شخصيا لا الومهم كونهم مر علينا وعليهم الكثير مثل هذه الحالات وطلعوا في الاخير هدفهم مش سليم وارجو ان لا تكون منهم وان تسرع وفي اقرب وقت بانزال الصور واظهار الدليل على صحة كلامك واخي ابو سلمى بانتظارك لمساعدتك وغير هيك حكي ما بصير وشكرا
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

'يبدو أن أخونا محمود لحق بذي القرنين واختفى" ربما يكونان شخص واحد ... (ذي القرنين كأنه يقول : دخلت مغارة منظورة ما اعرف من وين جيت ولا انا وين رايح وخذو مني العلم الاكيد) و(محمور يقول : هاكم اني عندي حل فتح المنظور بس علموني حل فتح الصور ...) هههه ..
          "فيا اخي محمود انا اتوقع منك كل خير واتمنى ذلك وان تكون عضوا فعالا بيننا وان لا تلوم بعض الاخوة الذين ردو عليك ببعض القسوة فانا شخصيا لا الومهم كونهم مر علينا وعليهم الكثير مثل هذه الحالات وطلعوا في الاخير هدفهم مش سليم وارجو ان لا تكون منهم وان تسرع وفي اقرب وقت بانزال الصور واظهار الدليل على صحة كلامك واخي ابو سلمى بانتظارك لمساعدتك وغير هيك حكي ما بصير وشكرا " اخي السبع انت اللي تكلمه عبارة عن كتلة وهم وخيال والباقي عندك ... وبارك الله فيك اخ ابو فيصل
          [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
          [/COLOR][/RIGHT]
          [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
          [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
          [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
          [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

صارلي ساعه بقرا تشوف شو هلطريقه الفنيه لفتح المنظور طلعت القصه ما لها نهايه مثل مسلسلات رمضان بلاخر بقولو الى اللقاء بلجزء الثاني لرمضان القادم فقصه الاخ محمود منذ البدايه كقصص ليلى والذئب يعني مين هلخبير العربي اللي قدر يترجملك اللغه الموجوده بلكتاب كما قال الاخ يونان لغة التنقيط

بالرغم من قِدم الموضوع

إلا أن عنوانه جذاب جداً - وهو ماأحاول أن أحصل عليه !

والله الموفق

لاحول ولاقوة إلا بالله

يعمل...
              X