إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوره غريبه وابي فزعتكم والبركه بالله تم بيكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو رافت مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي صافي الكلمه تحيه واحترام لك ولكل المشاركين
    ارجوا ان تعود لمشاركه اخونا ابو فيصل وتقراها بتمعن وان تذهب للاماكن الثلاث التي حددها لك وحاول ان تاخذ معك بعض البنزين والماء وامسح الصخر الموجود هناك واغلب الظن ان دفين هذا الطائر داخل جرن صخري والله اعلم
    فاكسب الوقت قبل ان تتكاثر الناس هناك
    ودمتم
    ياهلاوغلا والله حياك يالغلا ابو رافت
    ان شاءلله بأذن الله قريب اجهز لروحه وانضف المكان واشوف وربي يسهل لنا
    بس اخي ابو فيصل ماحدد شي قال عند 6 او 8 اقدام يعني ويش بلقي هناك فيه شي
    جرن رسمه تانيه او احفر علي عمق معين يعني انا مو خبيرت ولاافهم ميه ميه
    يعني المفروض كان يوضح لي توضيح تام انا مو قصدي انهم امقصرين او شي
    بالعكس بارك الله فيهم وانا ماعاد ابي اتقل عليكم كافي تعرفت علي هالكنز الكبير وهو انتم
    وربك يفرجها معرفة الرجال هي الكنز وربي يقويكم وعلي القوة دوم ان شاءالله
    وان شاءالله بروح واسوي تنضيف للمكان وبدور لعلا وعسي ربي يستر
    لكم تحياتى وشكري تقبلو مروري

بسم الله الرحمن الرحيم
      اخي صافي الكلمه
      الاخ ابو فيصل المعلم الكبير ومن الصعب جدا ان يصف شيء لا يكون فيه دقيقا
      هو قال لك خطوات وليس اقدام (اي ان تمشي مشيا) وعندما تصل الى الاماكن التي حددها يكون معك بنزين وماء بنفس الكميه
      وتخلطهم وتمسح بهم الصخر وعندها سوف يتغير لون الصخر وتعرف هدفك ان شاء الله
      هذا اذا انا كنت فهمت ما يقصد به اخونا الحربي
      ودمتم
      اللهم نسالك علماُ نافعاً

المشاركة الأصلية بواسطة ابو رافت مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي صافي الكلمه
        الاخ ابو فيصل المعلم الكبير ومن الصعب جدا ان يصف شيء لا يكون فيه دقيقا
        هو قال لك خطوات وليس اقدام (اي ان تمشي مشيا) وعندما تصل الى الاماكن التي حددها يكون معك بنزين وماء بنفس الكميه
        وتخلطهم وتمسح بهم الصخر وعندها سوف يتغير لون الصخر وتعرف هدفك ان شاء الله
        هذا اذا انا كنت فهمت ما يقصد به اخونا الحربي
        ودمتم
        ياهلا والله وغلا حياك يالغالي امنور والله
        اخوي صدقت انا ليس عندي شك في اخوي ابوفيصل او اخوي ابو سلمي او اخوي الباحث
        او اخوي الوليد وانت بعد وكل الاعضاء وصدق قلتها وبقولها بعد انا عندي تقه كبيره بالاخ ابو فيصل
        مدري ليش عندي احساس انه في يده الحل وان شاءالله خير
        وانا تعرفت عليكم هذا اكبر كنز وكافي تعلمت منكم الكثير والكثير الدي لم اكن اعرفها لولكم
        ايه وادا عي البنزين والماء الحمدالله الخير وايد وابشر باخد بنزين وماء واخلطهم وانضف بيهم الصخور كلها للي جنبها وباخد 6 او 8 خطوات وبنضف ومهي مشكله ابدا وربي صدق انا مو كل همي المال والكنز اهم شي معرفة الرجال اكبر كنز وهدا معروف وماهي من عندي
        واذا ربي وفقني ولقيت شي وربي مانسي هالمنتدي حتى لو مالقيت شي والاخوان ماقصرو
        صدق انهم ماقصرو وربي مجهود كبير من هو للي قام بيه من غيرهم
        انا تعرفت علي خبراء وتعرفت علي ناس عندهم اجهزه واهل العلم والخبراء للي يقولك انا ابي التلاتين
        وصاحب الجهاز يقول انا حصتين لي وللجهاز يحسبني ابي المال يعني الحمدالله الفلووس والمال عندنا
        وكافي والخير وايد والحمدالله يارب العالمين علي هالنعمه وهنا الاخوان جابو وحطو في يدينا الحل
        ومن غير مقابل ولاشي بس لله في الله كدا مو بالله عليك هذا شي يجبرك تحترمهم وتقدرهم وتقدر موقفهم ووقفتهم للي ماحد يسويها ولا سواهاا وانا شفت ترا اكثر من موقع ومنتدي للي عندكم
        انا اشهد مالقيته عند احد وهذا نكي واسمي صافي الكلمه شوفه في كل منتدي يتعلق بالكنوز والدفائين والشريعه وربي مالقيت عندهم للي عندكم ابدا ومالقيت طيبكم ابدا عشان كدا صدق مستحي
        وربي عندي اكثر من رسمه وربياستحيت انزلهم عشان مابي اتقل عليكم ولاانحرج معاكم
        وتقولو هذا بس يبي ينزل رسوماته ويطير او شي زي كدا وانا اقدم لك كل الاحترام والتقدير
        المهم مابي اطول عليكم صدق هههههههههه ياكثر هرجي وكلامي
        السموحه اخوانى صدق كان ودي انزل موضوع شكر لكل عضو في المنتدي ولكل الخبراء
        بس ماعرفت وين انزله احترت وهي فرصتي اعبر فيها عن شكري علي الاقل ولو بشي بسيط
        ولو بكلمه بسيطه الكلام الطيبه صدقه صح
        بارك الله فيكم وتقبلوو مروري وتحياتى والسموحه ياخوانى

أخي العزيز صافي الكلمة : السلام عليكم وكل عام وأنتم بخيروأتمنى لك عيدا سعيدا وتوفيقا من الله سبحانه .المعذرة عن التأخر في الرد . منذ رأيت الصورة سالتك هل هناك وادي أو مصدر ماء لأن هذا الطائر يعيش قرب المياه .لذلك أطلب منك بكل لطف تجاوز الوادي في اتجاه نظر الطائر وابحث قريبا من الوادي دائما في اتجاه النظر ستجد مرتفعا به تثبيتا قد يكون أثر أظافر أو جرنا أو شكل منقار وأرجح أن يكون التثبيت باقي الساق الناقصة . والله الموفق ,

المشاركة الأصلية بواسطة الوحدوي مشاهدة المشاركة
            أخي العزيز صافي الكلمة : السلام عليكم وكل عام وأنتم بخيروأتمنى لك عيدا سعيدا وتوفيقا من الله سبحانه .المعذرة عن التأخر في الرد . منذ رأيت الصورة سالتك هل هناك وادي أو مصدر ماء لأن هذا الطائر يعيش قرب المياه .لذلك أطلب منك بكل لطف تجاوز الوادي في اتجاه نظر الطائر وابحث قريبا من الوادي دائما في اتجاه النظر ستجد مرتفعا به تثبيتا قد يكون أثر أظافر أو جرنا أو شكل منقار وأرجح أن يكون التثبيت باقي الساق الناقصة . والله الموفق ,

يسلم لسانك اخي الوحدوي كلامك درر
            اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
            http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

حل منطقي .
              بارك الله فيك .
              ===========================
              اللهم أرزقني الصحة والعافية
              ===========================

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                ياهلاوالله باخوي الغالي الوحدوي حياك يالغلا
                كل عام وانت بالف غير وبصحه وبسلامه
                بارك الله فيك وجزاك الله خيرا بارك الله فيك
                ايه اخوي نعم هذه الرسمه فوق جبل والجبل مقابل لوادي كبير
                ومن تقف امام الطائر وعند نظره مسافه من الاحجار مسافه طويله
                وبعدها هناك وادي طويل وكبير وبعد الوادي هناك جبل بعيد مرره
                وان شاءالله ابشر يالغلا بروح لها اول فرصه ان شاءالله
                وبنضف المكان كله وبدور وين ماقلت لي ووين ماقال لي اخوي ابو فيصل
                وللي بلقيه بقول لكم عليه ومانى حفر ولا امسوي شي قبل ماقول لكم ان شاءالله
                لكم تحياتى وكل وودي اخوي مسموح علي التاخير بصراحه كفيتو ووفيتو
                يكفيني دخلتكم واهتمامكم بارك الله فيكم اتمنى ان تعدروني والسموحه تقلت عليكم

هلا والله هلاوغلا باخوي المهلهل
                  حياك يالغلا بارك الله فيك علي المرور
                  لك تحياتى وخالص احترامى

ياهلا والله بابن بطوطه حياك يالغالي
                    امنور والله الله يخليك لك خالص تحياتى واحترامى

بسم الله الرحمن الرحيم
                      الله يرزقك ان شاء الله
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

يعمل...
                      X