إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء افتائي بماهية هذا التمثال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي العزيز

هذا التمثال عراقي ......ويعود والله اعلم الى حضارة مابين النهرين ......ممكن من حاشية مملكة الاوروك او من حاشية ممالك بابل ........الامر بحاجة الى معاينة مباشرة لتمثال حتى يتم اعطائك رأي نهائي

ولكن لي تحفظ على موضوع انه عراقي اي يعني انه من الممكن ان يكون مسروق من المتاحف العراقية المحتلة .......ومن الممكن ان يسبب لك وجع راس انت في غنى عنه......

وعلم ان اي تمثال من هذا النوع عندما يراه اي مشتري فائنه يبخس به ولا يعطيك اي قيمه حقيقية له.

والله اعلم
    اخوك يونان
    أخي يونان الشكر الجزيل لك و الله يحفظك، يعني هذا التمثال على أغلبية الظن عراقي
    شكراً كتير الك
    [B][I][SIZE="3"][COLOR="Red"]لا إله إلا الله وحده لا شريك له [/COLOR]
    [COLOR="DeepSkyBlue"]له الملك و له الحمد يحيي و[/COLOR]
    [COLOR="Lime"]يميت و هو على كل شيء قدير [/COLOR][/SIZE][/I][/B]
    freeburnet

الاخ الاسمر

السلام عليكم

اخي العزيز

من الهيئة العامة اقول لك انه 100%من حضارات ما بين النهرين اي انه عراقي والله اعلم

اذا كنت عراقي ومطلعة بيدك ممكن
      اما اذا كنت سمسار ......فحذر اخي لان كل ما هو عراقي الان .....نهايته وجع راس بدون فائدة

اخوك يونان

تمثال مزور والله ياخوانى مزور صديق لى جابو لى قبل سنتين.
        ومكتوب على شبيه العبريه
        سلام

رد على الاخ فلطحون

السلام عليكم

اخي العزيز

نحن هنا نعطي رأينا للاخ الاسمر عن مصدر التمثال والاحتمال الاقوى ........اما انه مزور فهذا من المستحيل على اي خبير ان يكتشفه من خلال النت او من خلال صورة....

وانا قلت للاخ الاسمر انه من الهيئة العامة.......وانه بحاجة الى كشف حسي مباشر على التمثال حتى تستطيع ان تعطي رأي اولي وليس نهائي .......فهناك ما تستطيع ان تعرف ان اصلي من نظرة وهناك ما تحتاج الى عدة فحوصات حتى تتيقن انه اصلي .......وهناك شواهد عن تماثيل تم فحصها من مراجع معروفة وتم بيعها باسعار خيالية ثم ثبت بعد مدة من عرضها في المتاحف العالمية انه مزورة

اما انه عبراني فهذا ممكن وذلك لتاثر اليهود بالسبي البابلي وطريقة لباس البابلين .......والله اعلم

الموضوع بحاجة الى رأية التمثال حتى تستطيع ان تعطي رأيك ......اما موضوع اعطى رايك على النت فلا اظن ان اي خبير عاقل يتورط به

والله اعلم
          اخوك يونان

كلام جميل اخى يونان برك الله فيك.
            شكرا لك

صدقت في كل حرف خبيرنا العزيز يونان .

بارك الله فيك .
              ===========================
              اللهم أرزقني الصحة والعافية
              ===========================

يعمل...
              X