إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فزعتكم ياالخُبراء بـ أول مشاركـة لي ..!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

>> up<<
    .....

ولا يقهرني الا الرموز والصور هاذي ياكثرها كثرها , ماندري هل صاحب الدفين يبي يستفيد من التداخل بالرموز واللخبطه والا وش السالفه لكن عن نفسي اشوف الاشارات الداله على الدفين والمعروفه لي واحاول اربطها بالمكان واحللها وغالبا فرنكش مع كراسه الرسم هاذي

المشاركة الأصلية بواسطة خفيف الظل مشاهدة المشاركة
        ولا يقهرني الا الرموز والصور هاذي ياكثرها كثرها , ماندري هل صاحب الدفين يبي يستفيد من التداخل بالرموز واللخبطه والا وش السالفه لكن عن نفسي اشوف الاشارات الداله على الدفين والمعروفه لي واحاول اربطها بالمكان واحللها وغالبا فرنكش مع كراسه الرسم هاذي

ماشاءالله عليك ..

تحلل ، وتحاول ،، وترسم .. لكن شرهتك على اللي يعرف رمز واحد €.. حتى الجمل ماأعرف وش يرمز له .. لكن وجود امثالك الطيبين ان شاءالله نفيد ونستفيد

شاكراً لك مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة عمادالدين مشاهدة المشاركة
          هذا اول اشاره لى عودة مرة اخرى ولكن فى الغد

بأنتظارك أخي عماد الدين لنباشر بالعمل بارك الله فيك ،،

بسم الله الرحمن الرحيم
            بعد اذن اخي المتابع والاداره هذه صوره المنقله بعد تقريبها من صوره .....والله يوفقك

[SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

بارك الله فيك ملك الغموض .. لكن هل تشير المنقلة على دفين

والله انا لا اعرف ولكن اخواننا المشرفين يفيدوك ووضعتها حتى تكون واضحه اكثر....والله يرزقك
                [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الغموض مشاهدة المشاركة
                  والله انا لا اعرف ولكن اخواننا المشرفين يفيدوك ووضعتها حتى تكون واضحه اكثر....والله يرزقك
                  جزاك الله خير ماقصرت

السلام عليكم
                    اخي ابتحدث من مبدأ التحليل والخبره البسيطه ، فهناك ملاحظات اراها مهمه :

- أؤيد الأخ عماد الدين في تحليل الجمل والكف .
                    - النجمه السداسيه يهوديه والله أعلم ، وهي بين فكي (تمساح أو....) وفي الأغلب أنها إشاره إلى أن الدفين مرصود ، لأن معظم دفائن اليهود تكون مرصوده بطلاسم سحريه ومزوده بعلامات تحذيريه .
                    - ربما تكون الإشارات مختلطه ، أي أن حضارة ما وجدت دفين محكم لحضاره أخرى وقاموا بفتحه بطرق لا تفسد العوائق ثم وضعوا فيه حاجتهم وأعادوا غلقه كما كان بإحكام والله أعلم .
                    - سبق ووقفت على معسكر تركي فيه يمكن مليوووووووووون إشاره ووجدت فيه كتابات واشارات مختلطه منها إسلامي عربي غير منقوط ومنها إشارات عثمانيه ومنها ما لم نعرف تصنيفه ،،
                    - حاول الصبر والمتابعه مع الشباب بدووون يأس حتى تتعلم الطريق الى الدفين خطوه بخطوه .
                    - إبحث حولك عن شخص متدين طريقه القران(أي لا يطلب منك بخورات أو حجب او يتمتم بحديث غير مفهوم اثناء قراءته على الدفين..لأن هذا أسلوب السحره) ويكون ثقه وسمعته طيبه وذو شخصيه نافذه قويه وليس صغير في السن (أي عاقل وحكيم ومتمكن من نفسه) وتوكل على الله وابحثوا عن رزقكم .
                    أتمنى من الله تعالى ان يوفقنا لإفادتك وربنا يرزقك

المشاركة الأصلية بواسطة الشبل أحمد مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      اخي ابتحدث من مبدأ التحليل والخبره البسيطه ، فهناك ملاحظات اراها مهمه :

- أؤيد الأخ عماد الدين في تحليل الجمل والكف .
                      - النجمه السداسيه يهوديه والله أعلم ، وهي بين فكي (تمساح أو....) وفي الأغلب أنها إشاره إلى أن الدفين مرصود ، لأن معظم دفائن اليهود تكون مرصوده بطلاسم سحريه ومزوده بعلامات تحذيريه .
                      - ربما تكون الإشارات مختلطه ، أي أن حضارة ما وجدت دفين محكم لحضاره أخرى وقاموا بفتحه بطرق لا تفسد العوائق ثم وضعوا فيه حاجتهم وأعادوا غلقه كما كان بإحكام والله أعلم .
                      - سبق ووقفت على معسكر تركي فيه يمكن مليوووووووووون إشاره ووجدت فيه كتابات واشارات مختلطه منها إسلامي عربي غير منقوط ومنها إشارات عثمانيه ومنها ما لم نعرف تصنيفه ،،
                      - حاول الصبر والمتابعه مع الشباب بدووون يأس حتى تتعلم الطريق الى الدفين خطوه بخطوه .
                      - إبحث حولك عن شخص متدين طريقه القران(أي لا يطلب منك بخورات أو حجب او يتمتم بحديث غير مفهوم اثناء قراءته على الدفين..لأن هذا أسلوب السحره) ويكون ثقه وسمعته طيبه وذو شخصيه نافذه قويه وليس صغير في السن (أي عاقل وحكيم ومتمكن من نفسه) وتوكل على الله وابحثوا عن رزقكم .
                      أتمنى من الله تعالى ان يوفقنا لإفادتك وربنا يرزقك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك على هذا التحليل وأرى أنها مُلاحظات مُهمـة وجديرة تستحق الاهتمام والمتابعة ..

فكلي شكر لله ثم لك وأرجو أن لا تحرمنـا من زياراتك القادمـة أيها الشبل

المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
                        اخواني هذة النقوش ثمودية وهي توثيقية لاحداث معينة جرت بتلك المنطقة وانتم ترون راكب الجمل والنار والحيوانات البرية وغيرة
                        لايوجد شيء مهم بها سوى الكف الذي يشير الى معارة سكنية ليست ذو قيمة مادية
                        اما المنقلة ارى انها ليس من نفس عصر الاشارة وواضح عمق الحفر والاختلاف بين الاثنين
                        اخي عليك الاهتمام بالمنقلة وهي اشارة القبور
                        اخي ابن بطوطة درست جميع الكتب المتعلقة بالصفويين والثموديين تقريبا ولم اجد مايشير الى اساعمالهم المنقلة او اي اشارة ثانية للدفائن
                        وجميع النقوش التي تم العثور عليها في السعودية والاردن وجنوب سوريا كانت عبارة عن توثيقات واسماء لااكثر
                        والله اعلم
                        هذا العلم اللي يجمد عليه الشارب ، يالمتابع غير هالعلم لا تدور

بسم الله المن الرحيم
                          وهذا الكف بعد توضيحه.وامل ان اكون وفقت في توضيحه

والله يرزقك

المشاركة الأصلية بواسطة ابوبدر مشاهدة المشاركة
                            ، يالمتابع غير هالعلم لا تدور
                            خير ان شاءالله

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الغموض مشاهدة المشاركة
                              بسم الله المن الرحيم
                              وهذا الكف بعد توضيحه.وامل ان اكون وفقت في توضيحه

والله يرزقك

والله أنك مُبـــدع ... صدقني ما أنتبهت لها الكف ..

<< يسمعهم يطرون كف بس مايدري وين مكانها :d

الف شكر لك

بسم الله الرحمن الرحيم
                                اخي هذا من فضل الله وماعملت شي ....والله يرزقك

يعمل...
                                X