إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يـــــوجــد كنــــــــــــــــــــــز×للجادين فقط×

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

على بن بطوطه سحب مشاركته......... اذا كان يريد الخيــــــــــــــــــــــــــــــــر.,.,

مرحبا ابو بدر والله شهرين وايد كتيريعني واجد ليش ماهو الحين

والله شغلللة كله بدة الذهيبات بس الجـــــــــــــــــــــــــــــــــديه مافيه ,( سبحان الله)

المشاركة الأصلية بواسطة إبن بطوطة مشاهدة المشاركة
        عنوان الموضوع (يوجد كنز للجادين فقط)

وأنت لست جاد بتاتاً .. وإلا لماذا لا ترد على الأسئلة ..؟؟!!
        هل تريدهم أن يستجدونك لكي ترد ..!!!

أرجو حذف الموضوع فلا فائدة من موضوع بلا إجابات أو ردود

انا مع اخي ابن بطوطة بحذف الموضوع
        وليس لنا علم بوجود خونة بقدماء ارجو من الصامد اخبارنا عنهم
        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

المهلهل وما دليلك علي بهذا الكلام الباطل ومن قال اوجاب سيرة الخونة لكن اقول المنتديات والقنوات كثيرة والبيع وشرا رزقة من الله سبحانه وتعالى وبعدين ليش كتبت وطلعت علا طول؟؟؟المهلل وظح موقفك والآن....؟؟؟؟؟؟

وين رحت يلمهلهل نتظرررر ...............................ردك؟ شكلة حذفها وهج؟يعني يافكيك شي يضحك!!!!!!!!!!!!

يا اخوان رمي الناس بلباطل اكبر خطية وياحاسب عليها الانسان يوم القيامة وياكبرها لاصارت من انسان لانتوقعها منه , لكن ومثل مايقولون البدو((( المخطي يطرحة شليلة)))

الواضح اخي انه ليس لديك ما يثبت كلامك فبدات بالتهجم على اعضاء ومشرفين في المنتدى
              اصلا موضوعك غير مدعوم بالصور وهذا سبب كاف لوحده ليتم حذف الموضوع
              ولكن الاخوان في الادارة صبروا عليك
              وجزاء المعروف بدات بمهاجمتهم
              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

ابوالهدى عساها في ذمتك...حسبنا الله ونعم الوكيل

اذا يا اخي اجب عن الاسئلة التي طرحت سابقا

ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

المشاركة الأصلية بواسطة المحارب الصامد مشاهدة المشاركة
                    على بن بطوطه سحب مشاركته......... اذا كان يريد الخيــــــــــــــــــــــــــــــــر.,.,

أنت أخ مسلم وأنا لا أريد لك إلا الخير .. وأنا لا أعرفك ولا أكرهك .. لكن أنت منذ دخولك للمنتدى وضعت أعداء لك ولا أدري لماذا اخترتني بالذات .. وصدقني إذا على لقب (سفير) الذي لم يعجبك فأنا لم اختاره ولم أسعى ورائه فأنا متنازل عنه لك أو لأي شخص بس أهم شيء يكون هناك احترام بيني وبينك .. وإنت لست بحاجة لي ولا أنا .. لكن من باب حب الخير أقول هذا الكلام وليست مجاملة لشخص ما في المنتدى أو لأكسب صيت أو سمعة (هذا هو أنا) وهذه شخصيتي وأتمنى تكون ضيف عندي علشان تعرفني .. وعفى الله عما سلف .

الجميع يتمنى لك الخير ولا يوجد من يحسدك بالعكس أنا أول من بيفرح لك لو الله وفقك .. لكن الأهم خلي عندك حسن نية بالجميع وشوية أخلاق وبتآخذ اللي ما تقدر عليه .
                    ===========================
                    اللهم أرزقني الصحة والعافية

المشاركة الأصلية بواسطة إبن بطوطة مشاهدة المشاركة
                      أنت أخ مسلم وأنا لا أريد لك إلا الخير .. وأنا لا أعرفك ولا أكرهك .. لكن أنت منذ دخولك للمنتدى وضعت أعداء لك ولا أدري لماذا اخترتني بالذات .. وصدقني إذا على لقب (سفير) الذي لم يعجبك فأنا لم اختاره ولم أسعى ورائه فأنا متنازل عنه لك أو لأي شخص بس أهم شيء يكون هناك احترام بيني وبينك .. وإنت لست بحاجة لي ولا أنا .. لكن من باب حب الخير أقول هذا الكلام وليست مجاملة لشخص ما في المنتدى أو لأكسب صيت أو سمعة (هذا هو أنا) وهذه شخصيتي وأتمنى تكون ضيف عندي علشان تعرفني .. وعفى الله عما سلف .

الجميع يتمنى لك الخير ولا يوجد من يحسدك بالعكس أنا أول من بيفرح لك لو الله وفقك .. لكن الأهم خلي عندك حسن نية بالجميع وشوية أخلاق وبتآخذ اللي ما تقدر عليه .
                      وانا كذلك لااريد لك ولأي انسان الا الخير..انا لم ولن اضع اعداء لي وليس من عاداتي التهجم او الخطاء على الناس عموما ولم يعارضني غيرك كلما شاركت في موضوع فاذ انت امامي انا لم ارد عليك في البداية سفاهتا لك معاذ الله , ولكن تختلط بعض المواضيع في بعضها البعض ولضيق الوقت ارد على بعض وانسى البعض وانت اخذت الموضوع شخصي في ردك الأخير ولكن كما قلت عفا الله عما سلف. وتراك مسامح عن كل شيئ . تقبل ردي ياسفيرقدامى

بارك الله فيك وهذا هو ظني فيك كأخ مسلم .
                        وآسف على ردة الفعل الطبيعية وما حدث بيننا والمعذرة منك يا أخينا .
                        ووفقك الله .
                        اللهم أرزقني الصحة والعافية

الاخ المحارب الصامد
                          السلام عليكم
                          عساك بخير وعافية

شووف مدام انك رأيت ما كتبته فنتوقع احتمالات مو كل ما تزول لك يكون فيه كنز ربما يكون مسكونه المنطقة ومثله كثير ...

المهم هنا المنطقة هل فيه اشارة قوية تدل او انها قريبة من اقوام قديمين من رومان ويهود وغيرهم ...

اذا كان الموقع فوق مساكن اقوام فربما يكون رصد او حراس لهذه المنطقة ...

شووف نسمع ونرى احيانا مثل هذا القبيل من القصص وهي معظمها صحيحة لكن السؤال هنا كيف نتأكد انه يوجد كنز ..
                          يمكن المنطقة مسكونه من الجن واعرف مناطق والله العظيم اني اشاهد نور مثل الكبس تشوفه امامك يأتي اليك ثم يختفي تحسب انه سيارة اتتك ولكن ما ان يختفي فجأه

اتمنى تسأل كبار السن من هم من اهل المنطقة يمكن انهم رأوو ما رأيت ...

ونحسب انه يوجد كنز وتريد شيخ يفك الرصد

طيب ما يمكن تفحص الموقع بجهاز في النهار واذا اعطاك اشارة قوية عندها تفكر تجيب شيخ ...

وابي امنك طلب ولا تزعل مني وتفهمني خطأ

رح للموقع واذا طلع لك الرصد حاول تصوره

اذكر انه في موقع الرقية الشرعية وضع احد الاخوة مقطع فيديو يقول انه صورة لرصد على شكل انسان هيكل عظمي اعتقد رأووه اكثر الاعضاء هنا .. والله اعلم ..

واذا تبي النصيحة رح للموقع عند المغرب عند مغيب الشمس واذا ما طلع لك صور عشوائي جهت الموقع واحتمال يلتقطه وهنا الاخوان يقررون اذا هو رصد او شي اخر ...

للمعلومية اعرف اشخاص صورو بفلم وظهرت لهم مخلوقات غريبة ويقولون انها جن والله اعلم ...

على اية حال هذا اجتهاد من عندي عسى ان نتوصل لحل مقنع ويوفي بالغرض ...

السلام عليكم

الاخ ابو فيصل معه حق

يبي حق تذاكر ويبي حق سكن ويبي ويبي طبيعي جدا

والي اول شرط اخره نور

المهم ياعزيزي انت بنفسك تقدر تفكه

ماعليك الا التوكل على الله وتحصين نفسك واليقين بالله تعالى بان الله قادر على كل شي

ابحث عن ايات الرقية وطريق فك الرصد
                            [SIZE=4][COLOR=black]السعيد اللـي عفيـف الـروح بالدنيـا قنـوع[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=4][COLOR=black]..................مرجهـن قلبـه بربـه الأمـل مافـيـه ريـبـه[/COLOR][/SIZE]

الأخ البواردي
                              ابشرك بخير عساك انت بخير..مشاركتك طيبه من وجها طيب..من كلا مك عندك خبرة لابأس بها واقول لك ولكل من تسآل عن وجود الكنز عليه علامة من ضمن خمس علامات 1كشف وهي حصاة ارتفاعها حول الذراع ونص تقريبا في راسها شق وتسمى عند اهل الخبرة مربط الفرس وتحياتي لكم.

لو انا عندى موقع شفت الرصد بعينى وطلب منى الاخ ابو فيصل( 100.0000 ) انا موافق
                                اخى المحارب بختصار انت لايوجد عندك شى.

يعمل...
                                X