إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعزائي الخبراء أرجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الوليد

مساء الخير اخي الوليد.سلمت يداك ما قصرت!سؤالي الاول هو ما هو الدفين المتوقع في الموقع؟الثاني ما عمق الحفر؟
    لدي طلب اخي الوليد.هل بامكانك ان تفسر معاني الاشارات التي وضعتها و كيفية حلها كل واحدة بمفردها؟و ما معنى الاشارات التي وضعتها في موضوع http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=14316 .بالمناسبة اليوم وجدت صخرة يحيط بها 3 صخور واحدة من هذه الصخور مستطيلة الشكل تقريبا فيها جزء نافر للاعلى حفرت الصخرة على كامل محيطها بعمق 35سم فكانت ما تزال حغير متصلة بالصخور المحيطة.عند الحفر ظهر لي قطع صغيرة من الصخور سهلة التكسير خفيفة الوزن كانت تحيط بالصخرة المعنية شعرت بان مصدرها غريب عن الموقع.الصخرة المحفورة على شكل دائرة و لها راس مثلث سطحها املس بالنسبة لغيرها.ماذا يمكن ان تكون؟و لك جزيل الشكر
    [CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=Red][B][SIZE=6]لا اله الا الله
    سبحانك اني كنت من الظالمين
    [/SIZE][/B][/COLOR][/FONT][/CENTER]

والله يا اخي المرهدن...

يعني بشكل عام أشاراتك مبهمة, ولاوضوحفيها, و لكي اساعدك بقدر أمكانياتي, و خاصة أن الاشارات فيها شيء غريب, و اللي هو أنها مكان سكن, فأنا أحاول أن أساعدك لان تجد المدافن أن أمكن و أو أن تحاول أن تصطدم فيها...

و بالنسبة لموضوعك الثاني رح زوره, بتوقع أني لسا ما شفته...
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

أخي الوليد حياك الله!ان شاء الله ربي يرزقك من واسع رزقه ما قصرت و الصراحة اخاف ان ازيدها عليك.ان شاء الله ما اقصر معاك او مع اي عضو في هذا المنتدى المميز و الرائع فعلا قام بمساعدتي حتى و لو بدعاء.اطال الله عمرك ما انسالك وقفتك معي بحياتي

ولا يهمك أخي المرهدن...

و لكن صدقني, لولا كبر حجم الصور التي وضعتها, لوقف معك جميع الأخوة أيضا...

و لكن أحجام الصور الكبيرة تأخر فتح الموضوع كثير...

و أنا بخدمتك و خدمة كل أخوانا بأذن الله...
          إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

يا جماعة الخير اغيثوني وين الخبراء وينكم يا الربع شو الحل؟ ايدي بزناركم

وين النشامة؟؟؟؟؟ ساعدوني يا جماعة

يعمل...
              X