إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مستطيل كبير نسبياً متصل بسيال قصير بجرن دائري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مستطيل كبير نسبياً متصل بسيال قصير بجرن دائري

بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخوة الأعزاء الخبراء والأعضاء على حد سواء
    لدي هذه الإشارة وهي عبارة عن:
    مستطيل متصل بجرن على شكل معصرة وبجانبها الشرقي الشمالي خرامية في الصخر ( مثل مربط الخيل) وبجانبه من حهة الجنوب جرن يبعد 1م وبجانبه بصمتين واحدة على حافته الشمالية والأخرى على الحافة الشرقية من الداخل ومن جهة الجرن الدائري الغربية جرن يبعد 2.5م وباتجاه الشمال على بعد 12م إشارة × وعلى الشمال من هذه الإشارة على بعد 5م حرفا Y جنائزيين ومن جهة الجنوب الغربي من المستطيل وعلى بعد 18م كأنه حرف K أو سيالة بشكل ما وجنوب هذه الإشارة على نفس الاتجاه على بعد 2م يوجد صخرة ثابتة كأنه حرف N أو n أو حرف u ، وهناك رجوم حول الإشارة . وإليكم ارابط مخطط الموقع مع الصور.
    http://www.4shared.com/file/19407338...___online.html

بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخوة الكرام الخبراء والأعضاء أرجو التكرم بالتعليق على المشاركة بارك الله فيكم

نزل المخطط مباشر على المنتدى الكثيرين يخافون من فتح الروابط بسبب الفيروسات

اخي الكريم حاولت نزل المخطط بس في مشكله فتح بالصور
        الله يرزقك

بسم الله الرحمن الرحيم
          أخي العزيز أبو صطيف يبدو أن هناك طريقة جديدة لرفع الملفات على المنتدى ولقد حاولت مراراً عديدة ولم أفلح
          وأصل إلى رفع الملف ويظهر اسمه داخل المربع ، وهناك أمر أسحب الملف إلى داخل هذا المربع ليتم رفعه للمنتدى تقريباً بهذا النص
          ولا أجد الأيقونة التي يتم بها ذلك
          ربما أن برنامج رفع الملفات لا يفتح عندي كاملاً أو أنا لا أعرف كيفية استخدامه
          أرجو التكرم بالمساعدة

يعمل...
          X