إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفزعا بدعواتكم لستخراج كنز من موقع ملكي المهم الدعولنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بالتوفيق يارب
    [B](الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار)[/B]ِ [آل عمران : 191]

المشاركة الأصلية بواسطة عاشق البريكه مشاهدة المشاركة
      هلا فيك يا المقصود انا ساكن قريب منك
      اذا تبي شيول ابشر
      اعرف شخص عندهم االات حفر ودائما يقول شوف لي احد عنده جهاز والحفر بالشيول علينا والنصف بالنصف
      في المحافظة اللي انا فيها تم حفر قبر من قبل اشخاص الحفرة اللي حفروها ما يقارب 3 الى 4 متر واستخرجوا جره ذهب من نفس القبر هذا حسب قولهم
      انتظر ردك
      يشرفني ويسعدني ذالك انني نتعامل معك

انتضر رسالتي على الخاص

بعد ائذن موافقة الادارة اذا كانت تسمح بذالك
      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون

عسى المانع خير أخينا المقصود ..
          [FONT="Arial Black"][SIZE="6"][COLOR="Red"]

[CENTER]القلوب أوعيه والشفاه اقفالها والالسن مفاتيحها

فليحفظ كل انسان مفتاح سره[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

اخوي المقصود ياليت لو تنزل لنا الصور يعني ربع ساعة بس

لو تفضيها لنا وأظن الأخوان هنا يستاهلون أكثر من ربع ساعة .

تنزل فيه الصورولمحات من تجربتك وملاحظاتك على مثل الدفين هذا

ولك خالص شكرنا وتقديرنا ..
            كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
            .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

.............ولا بله

ماشاء الله تبارك الله
                بالتوفيق اخوي المقصود

ماشاء الله تبارك الله
                  بالتوفيق اخوي المقصود

ألله يرزق جميع المسلمين
                    [COLOR="#ff0000"][CENTER]
                    حرّم الإسلام الغش وخيانة الأمانة، ونهَى عنهما في جميع الأحوال، سواء أكان في البيع والتجارة، أم في العلم والمعاملات. وقد اهتم الشرع ببيان أضرار مثل هذه السلوكيات المنحرفة ومحاربتها، مُحذراً من اتخاذها سبيلاً ينال بها الإنسان حقاً ليس له، أو لإشاعة الفساد بين الناس وأكل أموالهم بالباطل.[/CENTER]
                    [CENTER][IMG]http://www.tropicalisland.de/united_arab_emirates/fujairah/dibba/thumbnails/DXB%20Dibba%20-%20stop%20sign%20near%20Dibba%20mosque%205340x3400.jpg[/IMG][/CENTER][/COLOR]

مبروك الكنز ومبروك البيت الجديد
                      لاكن يا ليت تنزل صور الدفين كما وعدت اخي المقصود
                      [LEFT]
                      [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
                      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
                      [/SIZE][/CENTER]
                      [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
                      [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

ومبروك النجمه الثانيه
                        [LEFT]
                        [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
                        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
                        [/SIZE][/CENTER]
                        [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
                        [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

والله توني ادري بالموضوع وانا اشوف ما فيه احد بالاقسام الثانيه اثاريكم هنا والله من الشهابه

الا وين الصور يا السندباد والله يوفقك ويبارك لك بالي لقيت

ومشكور على الموضوووع الجرئ وياليت الجميع يسوون كذا

أسأل الله الكريم الغفار الرزاق أن يحفظكم بحفظه وإذا أردتم إستخراج شي لا تنسى دعاء الخروج بسم الله آمنت بالله إعتصمت بالله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله وإذا وصلت لمكان الحفر قل دعاء النزول ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق )) بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ))
                            وإذا أردت الحفر جيب معك علبة مااااء صحة وخلي ربعها ملح وعبيها ماء وأقرأ آية الكرسي وانفث وأقرأ المعوذتين وانفث والأذكار الشرعية ثم أسكب الماء في مكان الذي تريد حفره وإذا أحسست بشيء يريد إيذائك من الجن فقم واقف وأذن وبإذن الله سوف يندحر بأمر الله وخلوكم على وضوء كي تكوف بحفظ الله

أخي المقصود يوجد عندي مواقع ومدافن مليئة بإذن الله ولكن والله ينقصني الجهاز فهل ياأخي بإمكانك التواصل معي بخصوص هذا الشأن والله سوف تجد خيرآ بإذن الله علمآ أن المكان الذي أسكن فيه مليئ بالمعابد والرموز والعلامات (( وفق الله الجميع ))

مرحبا ياشبااااااااااااب اللي يدبر لي جهاز والله غير النصف بالنصف أنا أسكن في قرية مليئة بالمدافن

يعمل...
                                X