إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب حل اشارة جرنين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الاتجاهات صحيحة واذا كان هناك خطا فهو بسيط
    (اي صورة الاتجاه خاطئ ) لكي يتم تصحيحة

اخي بلهاوي انا متاسف على التاخر بالرد

اخي باتجاه الجرن الصغير مسافة 10 متر لايوجد صخرة منبسطة ولقد قمت بتصوير المنطقة على بعد 10 متر من الجرن الصغير انظر الصورة

طيب اخي لو سمحت صور مرة اخرى صورة الجرن مع سيال المغلق وضع لي المسافة بالضبط بين الجرن المفرد والجرن المرتبط في السيال مع الاتجاهات

بسم الله الرحمن الرحيم
          اخي وضعت لك صورة عليها 3 اسهم
          سهم 1
          سهم 2
          سهم 3

اريد منك ان تمشي مع السهم رقم 1 مسافة 7 امتار بالضبط وقل لي ماذا تجد
          باتجاه سهم رقم 2 بعد 7 امتار ماذا تجد مع العلم انو سهم رقم تنين جنوبي غربي
          سهم رقم 3 على بعد 7 امتار ماذا يوجد بالضبط

صور لي بالضبط ما طلبته منك وشكر وصور الصخرة الي عليها الاشارة مع قياس مساحة الصخرة

اخي بلهاوي تاكد من الصورة لايوجد صورة

ساجرب ارفعها مرة اخرى

تحميل صور

للعلم ايضا هذه الاشارة تدل على قبر مموه جدا وبابه في الصخر الى الجانب واغلب الظن ان الاتجاه هو للجنوب الغربي ولكن مع ذلك سندخل جميع الاحتمالات حتى نصل للهدف باذن الله

اخي مثنى لدي اشارة مشابهة (جرن مع سيال يتصل به من الطرفين) وهي محلولة واعتقد ان دفينها مستخرج ... اخي ان لا اتذكر التفاصيل( الاتجاهات والمقاسات ) لاني قد رايتها منذ زمن ولاني لم اهتم لها حيث كان يوجد على بعد عدة امتار مايشبه القبر محفور في الصخر عنده على ما اذكر جرن وعلى بعد اكثر من 50 م يوجد مغارة بابها تقريبا من الاعلى ولها درج وقد دخلت فيها واعتقد انها كانت تحوي دفين مهم بسبب تصميمها وشكلها الداخلي لكن لا اعتقد انها كان من الممكن رؤيتها بسهولة قبل ان تحفر لذا عليك بالبحث جيدا... وأن شاء الله ساوزدك بالتفاصيل اذا زرت المكان
                  [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                  [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                  [/COLOR][/RIGHT]
                  [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                  [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                  [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                  [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

نعم يا تركي هي لقبر مموه بشكل كبير وليس من السهل الوصول له فهو من اعقد الاشارات لانه مهم بصراحة

الله يرزقك وركز في البحث
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

وانا معكم بكل حرف حتى حل الاشارة انشالله
                        وجزاكم الله كل خير وجعله في ميزان حسناتكم

ركز في الثلث الاخير من الصخرة من الجهة الغربية او الغربية الجنوبية
                          اغلب الظن ان الهدف فيها اخي مثنى
                          وقد يكون هناك باب جانبي للقبر كما اورد الاخ البلهاوي
                          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي بلهاوي بس بالنسبة الى هذه الجرنين الى ماذا تشير وهي الى هذا الاتجاه من الجرن مع السيال الغلق وهي تبعد 12.5 متر

وهذه صورة للجرنين

اما بالنسبة للصور التي طلبتها مني فسوف ارفقها انشالله باقرب وقت

الصورة الاخيرة
                              الجرن والسيال الدائري
                              اريدك ان تركز عليها
                              وتضع لها عدة صور واضحة
                              سبحان الله وبحمده
                              سبحان الله العظيم
                              استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                              ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                              أرسطو

اخي بلهاوي انت كنت سالتني عن صخرة منبسطة على بعد 10 متر اخي انا حفرت في البعد من 10 الا 15 متر انظر الصورة بالمربع

ولقد وجد ان الارض صخرية على عمق تقريبا 20-30 سم وهو صخر سهل الكسر انظر الصورة

اخي والصخر يوجد منه مثل الرمل

يعمل...
                                X