إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجن بكل انواعه وصفاته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة انوبيس مشاهدة المشاركة
    اخ سمير يعنى انا مش عارف ااقولك ايه انت لماح جدا وليك حق فى كل كلمه قلتها على اخينا الى عامل نفسه مفتى الجمهوريه

معلش انا شوفت موضوعك متاخر بس ده لانى كونت مسافر شغل ولسه جاى وربنا يوفقك الى الاماى ولا يضر السحاب نباح الكلاب

ارجوك استمر وانا هتابعك اول باول واتمنى مرورك الى ينورلى موضيعى وممنوع الدخول للـ........ افهم يا فهيم

حياك الله يا انو بيس ولكن هل الكلاب ضايقتك لهذا الحد

لاادري مالذي يضايق الاخ سمير من رد الاخ صباحو وتقول لة لصق ومدري شو وانت بنفسك تقول موضوعك نقل فما العيب بذلك
      اما انويس لاادري كيف تسمح لنفسك بالتهجم على احد الاعضاء
      بهالطريقة الغير مودبة ابدا
      وعليك الاعتذار من الاخ صباحو والا سيتم ايقافك لاننا لانرضى بهذة الالفاظ في منتدانا ولا بهذا المستوى من النقاش ولا ان يتهجم احد على احد الاعضاء لاتلميحاولا تصريحا
      راجيا ان يكون كلامي واضح
      اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
      http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

اخ سمير يعنى انا مش عارف ااقولك ايه انت لماح جدا

وليك حق فى كل كلمه قلتها على اخينا الى عامل نفسه مفتى الجمهوريه

من هو مفتي الجمهوريه اخوي نفسي اعرفه هل لك ان تدلني عليه

معلش انا شوفت موضوعك متاخر بس ده لانى كونت مسافر شغل ولسه جاى وربنا يوفقك الى الاماى

ولا يضر السحاب نباح الكلاب

اخوي لماذا هذه الصفحه الغير لائقه من هم الكلاب التي تقصد

اريد منك الان ان توضح لي لماذا كتبة هذه الصفه

من واقع اطلاعي علي الموضوع اري انك تتهتم الاخ صباحوا بهذه الصفه

هل هذا صحيح

لماذا اخوي هذا الاسلوب مع عضو لم يغلط في حقك باي شي

هل هذا يجوز في الاسلام

ارجوك استمر وانا هتابعك اول باول واتمنى مرورك الى ينورلى موضيعى

وممنوع الدخول للـ........ افهم يا فهيم

من هو الشخص الذي لا ترغب بدخوله علي هذا الموضوع من تقصد

هل تقصد الاخ صباحو

من انت لكي تمنع الاعضاء من دخول هذا الموضوع

هذا الغلط الثاني منك

انوبيس

اذا لم تعتذر عن حديثك بهذا الاسلوب من الاخ صباحوا

اقول لك لا تدخل للموقع ثاني مرة

وسوف يتم ايقاف معرفك خلال 24 ساعه اذا لم تعتذر

ان احببت ان تستمر وتؤمن بانك اخطأة بحق صباحوا اعتذر

وان كنت ترى نفسك علي حق انا اقول لك انك لست علي حق ومن الافضل لك ان لا تدخل هنا مرة اخري
        [CENTER] [/CENTER]

الاخوه الكرام المهلهل وابو فيصل كلامى مذكرتش فيه اسم حد ولو فرضا العضو الى بنتكلم عليه ده تهجم

فعلا عليه قبل كده وديما حابب النقد الهدام واحد بيشوف موضوع بيقعد يضور على النت ايه الى ممكن يهد الموضوع ده وبس

دى شخصيه ده طبعها وبمناسبة التهديد الصريح منكم بايقاف العضويه فى خلال 24 ساعه 24 ساعه كتير على واحد متبجح

خلوها دلوقت بس بجد الهم اعطنى صبر عن السكوت عن حقى فان لم يكن لى هذا من عند الله لا اعرف ماذا سيكون رد فعلى

وربنا يحمي المنتدى الى كااااان مجمعنا قلو امين امين امين

اخي اذا تهجم عليك العضو اذكر الرابط ونحن ناخذ حقك منة
            اما اذا كنت ترى ان كل من خالفك بالراي انة يتهجم عليك هذا موضوع اخر
            الاخ صباحو صحح لي اكثر من موضوع ديني وكان بالحجة والمنطق والدلائل ولم اعتبر هذا تدخل لاننا نبحث عن الصح
            انا شخصيا حذفت موضوع ديني كامل بعد رد اخي صباحو عليا ورايت انة هو الاصح ووجهت الاعضاء لمشاركتة واريتهم اني كنت ماخذ المعلومة بالخطا
            لم اعرف ان الاخ صباحو تهجم على اي عضو وما زال كلامنا في مكانة لم يتغير
            اذا اخطأ اي شخص معك هناك منتدى للشكاوي بامكانك التوجة لة ووضع ملاحضاتك

مادام عبدالفتاح الطوخي مؤلف كتب السحر والشعوذه هو صاحب البحث فلايؤخذ بكلام مثل هذا الشخص بتاتا ..

شكرا باشق على ردك انا بحاول اتعلم بفضول فى كل انواع العلوم وبلذات علوم الروحانيات ونتمنى من الله

عدم الوقوع فى المعصيه والشرك ومعلش اخ انوبيس على الى حاصل بس فعلا اخ صباحو خلى طريقة الكلام

فيها شده من الكل وخلى الكل زعلان وانا اول واحد مكونتش حابب احط ردج تعليق على اى كلام ليه لتجنب

مثل هذه المشاداة وبرجو من ابو فيصل او المهلهل لو هيقفو عضويتك يا ريت يقفونى انا كمان فى نفس الوقت

اكره عدم الحريه وذى ما بنقول البادى اضلم والعين بلعين ولا الكلام ده جديد علينا شكرا للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة سمير عزوز مشاهدة المشاركة
                  شكرا باشق على ردك انا بحاول اتعلم بفضول فى كل انواع العلوم وبلذات علوم الروحانيات ونتمنى من الله

عدم الوقوع فى المعصيه والشرك ومعلش اخ انوبيس على الى حاصل بس فعلا اخ صباحو خلى طريقة الكلام

فيها شده من الكل وخلى الكل زعلان وانا اول واحد مكونتش حابب احط ردج تعليق على اى كلام ليه لتجنب

مثل هذه المشاداة وبرجو من ابو فيصل او المهلهل لو هيقفو عضويتك يا ريت يقفونى انا كمان فى نفس الوقت

اكره عدم الحريه وذى ما بنقول البادى اضلم والعين بلعين ولا الكلام ده جديد علينا شكرا للجميع

حياك الله أخي سمير والله يحفظك ويعصمك لكن انتبه من هذه الكتب فقد تجلب عليك الويلات من حيث لاتدري
                  ولا الومك في طلبك للعلم لكن طلب العلم له قواعد وشروط فالحذر من الوقوع في ما يخل بالعقيدة والدين ونحن لسنا في حاجة لمعرفة انواع الجن وتصنيفاتهم لأنها في العالم المخفي المجهول ويكفينا ان نعرف ان منهم الصالحون ومنهم الفاسقون ومنهم الكفرة المردة الشياطين عصمنا الله من شرورهم ومكائدهم .

اخي سمير الاخ صباحو لم يهاجم احد الرجل وضح الجانب الديني من الموضوع
                    ويبدو انك انت وانوبيس لاتعرفو موقفنا من الروحانيات
                    فنحن لانسمح بمناقشتها هنا ابدا عندنا كتاب الله وسنة رسولة علية الصلاة والسلام
                    والعلم الذي لايتعارض مع شرع الله
                    وكل ماهو مطلوب الاعتذار للاخ صباحو
                    لااكثر والعودة الى جادة الصواب
                    فارجو ان لاتحشر نفسك بالموضوع لان الخطأ بدا من انوبيس وعلية هو من ينهي المشكلة
                    وان كنت مصر على طلبك لك ذلك

المشاركة الأصلية بواسطة سمير عزوز مشاهدة المشاركة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

أخي المهلهل بارك الله فيك على ما تقوم به من توضيح ولكن اسمح لي بمداخلة بسيطة مع الاخ سمير لتوضيح ولأستوضح بعض الأمور فأستميحك عذرا .

الاخ سمير

بدايتاَ من حق أي عضو في المنتدى التجول بين صفحات المنتدى وتقليب صفحاته وتسطير وإبداء رأيه في أي مقال كان وفي أي زاوية كانت واللجوء الى أي مرجع كان يراه مناسبا شريطة دون تجريح واستفزاز لاي عضو وهذا الحق هولك قبل ما يكون لي أما أن يكون انتقاء المعلقين على أي مقال في المنتدى سواء كان مقل لي او لك ـــ فهذا ليس من حققك ولا من حقي ولا ولن يسمح لأي شخص باحتكار ذلك ـــ انت تقول ( اكره عدم الحرية ) هل لك ان تخبرني ماهي الحرية التي احتكرها أو منعك منها احد من الأعضاء أو من الإدارة اليس كلامك هذا دليل على مصادرة اراء الاخرين وتحديد من يعلق على مقالك ومن لا يعلق أين حرية التعبير التي تطالب فيها لنفسك وتحرمها غيرك .

قولك انني جعلت طريقة الكلام ........ اخي الفاضل نحن هنا ليس في خلاف وجدال ومشادة كلامية كل ما في الامر انت وضعت مقال وانا قمت بالتعليق عليه هذا كل ما في الامر لا ادري اين الخطأ هل انزعجت من كلامي لانني علقت على مقالك ؟ هل ازعجك ردي واين موضع الازعاج ؟ عزيزي اذا كنت لاتريد الاستماع وقراءة ردود المعلقين على مقال طرحته فلم قمت بكتابة المقال اذن ؟ أليس لاخذ الراي الصواب من المعلقين أليس هذا كلامك ( شكرا باشق على ردك انا بحاول اتعلم بفضول فى كل انواع العلوم وبلذات علوم الروحانيات ونتمنى من الله عدم الوقوع فى المعصيه والشرك ) ألست تبحث عن الصواب ؟!!!!

لا ياعزيزي نحن هنا لتبادل الاراء ، وكلٌ لديه فكر يختلف عن الاخر وكذلك الراي فليس من الضروري ان يوافق رايي رايك او اوافقك على موضوع فيه خلاف لأرضيك !!

وفي الختام لي سؤال بسيط اوجهه لك وأرجو ان تجيبني عليه صراحةً انت صاحب المقال وتعليقي كان علي مقالك ، لم حشرت المدعو انوبيس بالموضوع الذي لا يمت بصلة الى هذا الامر ...... الا اذا كنتما شخص واحد !!! ارجو التوضيح .

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخ سمير يعنى انا مش عارف ااقولك ايه انت لماح جدا وليك حق فى كل كلمه قلتها على اخينا الى عامل نفسه مفتى الجمهوريه

معلش انا شوفت موضوعك متاخر بس ده لانى كونت مسافر شغل ولسه جاى وربنا يوفقك الى الاماى ولا يضر السحاب نباح الكلاب

ارجوك استمر وانا هتابعك اول باول واتمنى مرورك الى ينورلى موضيعى وممنوع الدخول للـ........ افهم يا فهيم
                        شكلي دخلت متاخر في الموضوع وش السالفه يااخوان اخي انوبيس الله يهديك ويبارك فيك يعني يرضيك الاخ صباحو يشوف الخطأ ويسكت الاخ صباحو الله يعطيه العافيه كلامه صحيح وليس عليه غبار وهو لم يأتي
                        بالادله من رأسه بل اتى بها من القران الكريم والسنه المطهره ليش انت زعلان زعلان علشان الاخ صباحو وضح حقيقه الموضوع وانت ياانوبيس تريد الموضوع يبقى كماهو لوكان غلط في غلط هذا مايصير في قدماء اي موضوع رح يدخل قدماء رح ندرسه وانشوفه اذا كان في الموضوع خطأ رح الوضحه
                        واذا الموضوع كله مخالف لقوانين الموقع رح نعطيه كرت احمر وانت فاهمي اخي انوبيس ومن ناحيه هالموضوع لو كان علي كنت عطيته كرت احمر من البدايه لانه مجرد خرافات ايش هذا

1. الجن الضوئي .
                        2. الجن القمري .
                        3. الجن الناري .
                        4. الجن المائي .
                        5. الترابي .
                        6. الهوائي .
                        هذه خزعبلات

التعديل الأخير تم بواسطة الفقير الى رب العالمين; الساعة 2010-02-08, 09:33 PM.

السلام عليكم اعضاء المنتدى

ايه بس يا شباب مش المفروض نخسر بعض عشان اختلاف بسيط ممكن يعدى انا عندى

نظره بسيطه شوى ممكن ننظر بيها للموضوع منغير ما حدا يزعل من حد

اولا الاخ صباحو انت تنظر للمواضيع حق الاعضاء وديما بترد رد دينى بحت شيء جميل ولكن

ردك يخلو من الدبلومسيه او الكياسه متزعلش بس ده تحليل بسيط وده بدليل الجدل المثار

حاول ان يكون ردك دبلوماسى سياسى به هوانه على صاحب الجهل لكى تنيره برقه ولا تجرح مشاعره

والاحظ انت اول من يثير جدل دينى بحت بمواضيع الاعضاء الله يعضيك من العلم ما يرضيك ولكن اشفك على من لا يملكه

رجاء من الاداره انتداب عضو دبلوماسى لحل الخلاف بطريقه وديه بدون ايقاف ولا كذا لاننا اخوه رغم الخلاف اختكم نورهان

حصل خير يا اهل الخير
                            راي الاخ المهلهل هو الصواب
                            والاخت نورهان فكرة رائعه
                            بان يكون شي من السلاسه في الحديث
                            وخاصه عندما تحاول ان توصل معلومه دينيه بحته
                            لكي لاتاخذ الاخر العزه بالاثم ان وجد
                            ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه
                            واتمنى ان يتنتهي النقاش بالود والحب والاحترام
                            ولكم خالص دعواتي

سأحمل روحي على راحتي ---
                            والقي بها في مهاوي الردا
                            فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

كل الى هقدر اقولهولكم بجد فيه ناس كتير هتوحشنى فى المنتدى لان المنتدى اجمع على القاء اعضاءه

واظن ان دى بداية النهايه لما نلقى عدم الدبلومسيه اختفة كتعليق الاخت الفاضله نورهان شكراا لردك

لما نلقى التهذب فى الحديث والتوضيح اختفو لما نلقى اجماع على اضطهاد عضو لما نلقى الكبار نفسهم

مبيحولوش يحلو المشاكل فانا بصمم انى اتوقف لانى فيه شخص اسمه انوبيس يمكن اول مره يحط رد فى موضوع ليه

ورده ده جابله المشاكل معا انه حس انى زعلان برده انا بس اتمنى انه ميكونش زعلان منى وانا بردله جميله ده

انى بقف فى صفه نتوقف معا بعض وفى وقت واحد بس فى الاخر برده فيه ناس هفتقدها

هتوحشونى

1-المهلهل ديما ادارتك كويسه استمر حاول تكسب من كل بلد صديق وليس العكس

2- الحجاز ديما بحس انك شخص جميل تنفع صديق بجد مش على النت

3-الخزيمه ردك القصير بيعبر عن حجات كتير انت شخص ذكى وقائد بجد

4-الفهد الصياد انت فعلا صياد بكلامك الكويس بتقدر تكسب الناس

5-نورهان كان نفسى اتعرف بيكى كاخت ولكن اعزرينى لم تسنح لى الفرصه

6-الفقير الى رب العلمين ديما كونت متابعك عشان انت معلم ولا تصلح غير ذالك خزعبلات ! ترفق بى

7-الباشق كونت اتمنى سؤالك عن اشياء كثيره الهم افيد عباده بعلمه الذى اعطاك بعضا منه

8-انوبيس خسرت ناس كتير عشانى ومتعودتش اسيب حد قدرنى شجاعتك تخلينى اخد صفك

اذا لم اطرد لم ادخل المنتدى مره اخرى حتى نجد حل

عنوان الإيبي: 41.238.139.205
                                إسم المستضيف: host-41.238.139.205.tedata.net

سمير عزوز المشاركة رقم 22 و 29 -

نورهان المشاركة رقم 27
                                -
                                كتبوا هذه المشاركات المذكورة ارقامها خلال تواجدهم - ب ال - اي بي الموضوع اعلاه

.............................................

سمير عزوز المشاركة رقم -1 - و 10 -

انوبيس المشاركة رقم 15 و 19 -

نورهان المشاركة رقم - 13 -

كتبوا ثلاثتهم المشاركات المذكورة ارقامها اعلاه من خلال تواجدهم ب ال - اي بي الموضوع باءسفله -

عنوان الإيبي: 41.232.160.167
                                إسم المستضيف: host-41.232.160.167.tedata.net

ماراءيك الان - اناديك - ب انوبيس - ولا ب - سمير عزوز - و لا -ب - نورهان -
                                التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-02-09, 07:01 AM.

يعمل...
                                X