إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده في كيفية عمل جهاز منيرو ch300

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الفقير
    الجهاز أعطاني اشاره على السياره وهى ماشيه وكذالك الدراجه الناريه من مسافه بعيده جداُ تقريباُ نصف كيلو او اكثر وعندما تكون السياره واقفه و ليست شغاله لا يعطي شيئ اما بالنسبه للكهرباء الضغط العالى لم اجربه على الضغط العالى انما على سلك كهرباء عادي يعطيني اشاره اذا كان يوجد سلك موجود فيه كهرباء عندما اقطع الكهرباء ايضاً لا يعطيني شيئ ايضاً اذا وجهة الى شاشة التلفاز يعطيني اشاره اذا كان التلفاز يعمل
    1 يعطي الاشاره على عمق 10 الى 13 متر تقريباً
    2 يعطي اشاره الى السياره عندما يكون موجه عليها فقط
    3 وهي ماشيه وليست واقفه
    اخي الفقير ما سبب اسئلتك ممكن تفيدني كي استفاد من تجاربك وتجاربي ايضاً ارجو ان اتحدث معك كيف
    هل يسمح لنا ادارة الموقع ان اضع عنوان الماسنجر كي نتحدث اكثر ارجوك انا في ضياع من امري واريد المساعده

المشاركة الأصلية بواسطة فرااس مشاهدة المشاركة
      أخي الفقير
      الجهاز أعطاني اشاره على السياره وهى ماشيه وكذالك الدراجه الناريه من مسافه بعيده جداُ تقريباُ نصف كيلو او اكثر وعندما تكون السياره واقفه و ليست شغاله لا يعطي شيئ اما بالنسبه للكهرباء الضغط العالى لم اجربه على الضغط العالى انما على سلك كهرباء عادي يعطيني اشاره اذا كان يوجد سلك موجود فيه كهرباء عندما اقطع الكهرباء ايضاً لا يعطيني شيئ ايضاً اذا وجهة الى شاشة التلفاز يعطيني اشاره اذا كان التلفاز يعمل
      1 يعطي الاشاره على عمق 10 الى 13 متر تقريباً
      2 يعطي اشاره الى السياره عندما يكون موجه عليها فقط
      3 وهي ماشيه وليست واقفه
      اخي الفقير ما سبب اسئلتك ممكن تفيدني كي استفاد من تجاربك وتجاربي ايضاً ارجو ان اتحدث معك كيف
      هل يسمح لنا ادارة الموقع ان اضع عنوان الماسنجر كي نتحدث اكثر ارجوك انا في ضياع من امري واريد المساعده
      اخي فراس جزاك الله خير وماقصرت بس عندي سؤال انت قلت في بعض مشاركاتك ان صديقك قام بدفن ذهب لك وانت بنفسك قمت بإيجاد هالذهب كم له من يوم وهو مدفون وعلى عمق كم وعلى كم مسافه عطاك اشاره ومن ناحيه اسئلتي فيه بعض اجهزه منيرو مارح تعطيك اشاره على السياره ماادري وش السبب ممكن نظامها يختلف ومن ناحيه الكهرباء الضغط العالي ياليت تقوم بتجربته عليها وشوف الجهاز هل الجهاز رح يعطيك اشاره عليها اذا قمت بتوجيهه على اسلاك الكهرباء مباشره واذا عطاك اشاره عليها قم بتوجيه الجهاز تحت الكهرباء وانت تبحث بحث عادي هل الجهاز اذا وجهته تحت الكهرباء هل رح يعطيك اشاره بس هالمره بدون ماتوجه نحو اسلاك الهكرباء الضغط العالي ووش المشكله الي تعاني منها اخي الحبيب
      التعديل الأخير تم بواسطة الفقير الى رب العالمين; الساعة 2010-02-17, 01:50 PM.

أخي الفقير
        صديقي دفن جره من نحاس منذ سنه تقريباً وانا لم اعرف اين فقال لى اكشف لي اين هيا بحثت في الجهاز وحدت له الموقع الصح عليه وعلى اي عمق موجود فقال لي صح
        سؤالى اخي انا ابحث بعض الاحيان يعطيني اشاره بوجود شيئ على عمق معين احفر لم اجد شيئ ما السبب ؟
        هل يتأثر عمل الجهاز في النهار
        يعني ان الجهاز يعمل على ضوء الشمس افضل من الليل اي عندما تكون الشمس تكون نسبه الرطوبه اقل هل هذا يتأثر على عملية البحث .

أخوي فراس
          أذاعطاك الجهاز على مكان معين لابد من استمرار الصفير وتكرير المحاولة على نفس المكان أكثر من مرة
          أحيانا يعطيك الجهاز صافرة وصافرتين لاتهم بها هذا من سلبيات الجهاز ولان في الهواء موجود أنواع كثيرة من الايونات المنتجة في الكون عندم تدخل هذه الايونات في الغرفة الايونية بالجهاز يرفضها الجهاز وتسمع صافرة أوصافرتين
          وأحيانا يكون ضغط جوي على المنطقة ربما تكون على هدف وتنشل حركة الجهاز ولا يحدث صافرة على هدف وهذا يحدث غالبا قبل سقوط المطر لابد من مراعاة السلبيات
          أفضل الاوقات الساعة 9 صباحا الى ساعة 11صباحا وساعة 3عصرا الى ساعة 5 عصر ويمكن البحث في الليل لكن النهار في هذا الاوقات أقوى من البحث في الليل
          الحرارة أفضلها 25 مئوية الى 40 مئوية

وأذا عندك أمكانية شراء جهاز بحث نبضي أما pulse star ii أو deepmax x3 يكو ن أفضل
          للتاكيد الهدف
          تحياتي لك

اخي فراس الجهاز ماهو مضمون 100 % بس احمد ربك سبحانه هالجهاز احسن من غيره وفيه ناس استفادو عليه والجهاز فعال بس لازم انك تراعي السلبيات الموجوده في الجهاز الجهاز بعض الاحيان يعطيك اشاره وتحفر ولا تجد شي وهذه موجوده في جميع الاجهزه الاستشعاريه بس جهازك اعتبره فعال وجيد اذا عرفت تشتغل عليه

يسلمو اخواني الفقير و المقاول عم عذبكم معي يسلمو على هل المعلموات ان شاء الله سوف اتيكم بأخبار جيدة انشاء الله تعالى

اخي الفقير
                يوجد مع الجهاز صفيحة معدنيه لو ن ذهبي ما هي وظيفتها وبارك الله فيك

أخواني
                  هل حرارة الدفن اكثر من حرارة الارض بخمس او اربع درجات مئويه
                  لاني اريد شراء جهاز يستخدم على درجة الحراره فهل هذا صحيح

مارأيكم بجهاز gti 2500 امريكي الصنع

أخوي فراس
                      بالنسبة لصفيحة المعدنية هي نحاس مصبوغة بماء الذهب وهي موجودة لكي تجرب عليها جهازك
                      اما جهاز قريت2500 جيد
                      ولكن بلاس ستار أفضل منة بالعمق والتميز
                      لكن بسالك سوال أذا جهازك أعطاك مكان معين وحفرت ولم تجد شي هل يستمر بالتصفير على نفس المكان في ثلاث محاولات على نفس المكان وقياس العمق هل يعمل معك مكان حفرت بة ولم تجد شي
                      لي اعرفةعن الجهاز dc2008 مستحيل يتكر ر الصفير على نفس المكان في ثلاث محاولات ولن تجد شي لابد من وجود شي
                      وشي الاخر نوع البطاريات لابد تكون من نوع الاصلي والا تتسبب بصفير كل دقيقة

اخي مقاول هل انت تمتلك جهاز من اجهزه منيرو ياليت تردلي خبر انا عندي نقطه وحابب اتأكد منها جهاز منيرو اذا بحثت به وامامك مواسير كهرباء الضغط العالي وقمت بتوجيه الجهاز الى الامام بتجاه مواسر الكهرباء هل رح يعطيك الجهاز اشاره على الكهرباء او رح يتاثر بها او مارح يتاثر بها الا اذا قمت بتوجيه الجهاز الى الاعلى بتجاه اسلاك الكهرباء في السماء مباشره

أخوي الفقير نعم يتاثر أجهزة mineoroجميعها بالكهرباء وخاصة الضغط العالي ربما يعطب الجهاز يكون عديم الجدوى أخوي الجهاز بيدق على سلك كهرباء بالبيت
                          فما بالك بالضغط العالي الذي يعادل سلك المنزل أالاف المرات
                          جميع الاجهزة التي تعتمد على كهرباء الساكنة مثل قولد قن موديل al718وal707 والمانيرو بجميع أنواعة وبايونك01 من شركة أوكية أم هذة الاجهزة تعمل بالمناطق الخالية من الضوضاء
                          وتقلل كفائة الجهاز أذا كان قريب من المدينة بسب الضوضاء
                          التعديل الأخير تم بواسطة مقاول; الساعة 2010-02-21, 11:05 PM. سبب آخر: تعديل

أخي الفقير أذا أنت قريب من الضغط العالي س واء موجة الجهاز للارض أو نحو السماء باتجاة الاسلاك أونحو المواصير الجهاز بيدق معاك بشكل عشواي

المشاركة الأصلية بواسطة مقاول مشاهدة المشاركة
                              أخي الفقير أذا أنت قريب من الضغط العالي س واء موجة الجهاز للارض أو نحو السماء باتجاة الاسلاك أونحو المواصير الجهاز بيدق معاك بشكل عشواي
                              اخي مقاول يعني فهمت من كلامك ان الجهاز وانا ماشي وامامي مواسير كهرباء على بعد مثلاً 100او 300 مائه متر بيعطيني اشاره مادام مواسير الكهرباء امامه حتى لو ماكان الجهاز موجه للأسلاك مباشره للاعلى اخي مقاول هل قمت بستعمال جهاز منيرو شخصياً وهل قمت بستعماله على اسلاك الكهرباء انا اريد تجربه شخصيا ياليت تخبرني وانا اخوك

أخوي فراس وش نوع التربة لي عندك
                                أذاكانت فيها نسبة معادن ممكن تأثر
                                حاول تجرب الجهاز في تربة طينية وشف أداة الجهاز هل تحسن
                                علشان تعرف وش المشكلة لي عندك
                                فية نوع قديم لي هو dch 85 فية نفس المشكلة يدق أحيانا بطرقة عشوائية ومع ذلك فية ناس أستفادو علية
                                بتكرير المحاولة على الهدف وتاكيد الهدف بجهاز كهرومغناطيسي

يعمل...
                                X