إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لغز محيير -- لم اجد له حل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني اعلم ان الرؤيا كانت حق -- وبالنسبه لابني الان متزوج وعنده اولاد -- الموضوع قديم والمنطقه الان اصبحت مأهوله ولكن مكان المغاره على ما هو لم يتغير عليه شي -- وعن نفسي هجرت المهنه -- واهتممت باعمالي
    ولله الفضل والمنه ----- مستوره بفضل الله - ومن اراد ان يفتح على نفسه باب الفقروالعوز - فليصاحب هذه المهنه -- والله من وراء القصد

لو كنت مكانك لذهبت الي المكان بجهاز حث نبضي مرة اخري

ونصيحه مني فكر في العوده مرة اخري

الذهب موجود لكن ليس بالامر السهل انك تحصل عليه

شد حيلك عسي ربنا يفتحها في وجهك مرة اخري
      [CENTER] [/CENTER]

اخي كاتب الموضوع.شكراعلى هذا الطرح. ربما انا اشك في التراب الموجود في الجرار(تراب يصفى منه الذهب...مثلا)

اخي صحارى خذ بنصيحة ابو فيصل
          [LEFT]
          [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
          [/SIZE][/CENTER]
          [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
          [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

ماشاء الله ولدك متزوج وعمره 21 سنه لا ومخلف كمان . الله يستر عليه والله الزواج عندكم متيسر . على فكره هل ولدك عيونه زرقاء . وبعدين ان صدقت الرواية ممكن يكون مستودع للطعام . والتراب الذي في الجرار لم يكن سوى طعام مندثر . والغريبه كيف تغلق السراديب على جرار مكسره ورجل معه رمح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            شكرا لك على هذه الحكاية الشيقة . ونريد المزيد

يعمل...
            X