إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض اسرار المنظور/رد على الاخ المغامر الحربي

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محمد علي يونس
    رد
    اخواني الكرام اليس طول مغارة المنظور كعروف مثل 20 م او 50م
    لماذا لا نستطيع ان نحفر مثلا من نهاية المغارة الى اسفل دون المرور بي الحواجز احضار اجهزة تستطيع الكشف عن ما في داخل الارض ونستطيع احضار ما يسمى بي جك الهمر لتفتيت الصخر وبذلك ننزل مباشرة فوق المنغارة والدفائن

اترك تعليق:

• السبع
    رد
    هناك الكثير من الامور التي كانت غامضة والتي لا تصدق في الماضي وفي وقتنا الحاضر بالتقدم العلمي فسرت واصبحت معلومه
    فيا اخي بما ان هذا العلم لا يدرس في الجامعات وليس له اية مراجع سيقى علما غامضا ويثير التساؤلات حوله
    لكن اهتمام الغرب بعلمائه ومفكريه وباحثيه ومن الفاتيكان بهذا الامر يجعلنا نصدق بوجود المنظور والا لماذا كل هذه البعثات الكشفيه وهذا الاهتمام حتى ان الغرب صار ينتج افلاما تحاكي قصص المغر والمنظور وما فيها من اهوال ......
    اشكرك اخي يونان على سعة صدرك
    واشكر اخي صحاري على وضوحه لكن يا اخي صحاري الرزق على الله حتى لو صار لك 100 عام بالبحث والتنقيب ولم يرد لك الله رزقا منها فهذا شيء لا يعيبك ابدا ولا ينفي وجود الكنوز والدفائن ليومنا هذا اي يا اخي مش معنى انك لم تجد شيئا بان ذلك يوحي بعدم وجوده اصلا والله الموفق

اترك تعليق:

• الفقير الى رب العالمين
    رد
    الله يعطيك العافيه اخي يونان

اترك تعليق:

• ابو سلمى
    رد
    لكل قناعته وعلمه
    لا ننقص من قدر احد
    ولا نزيد من قدر احد
    فلو صدق جميع الاعضاء فلن يزيدوا ذلك من قدر يونان ولا علمه
    ولو كذب كل الاعضاء فلن ينقص ذلك من علمه وقدره

ولكل تجاربه وخبراته الميدانية التي تحكم قناعته
    فالناس تتفاوت في كل شيء
    في القوة
    في الايمان
    في العلم
    والله سبحانه رفع الناس بعضهم فوق بعض درجات

لذا
    انا احترم واقدر جميع وجهات النظر بشرط ان تستمر في الاتجاه الصحيح بعيدا عن التعصب والتهجم وووو
    وانا اقدر لهفة الاعضاء لدليل وللاثبات واقدر حرص العلماء على الحرص

وفي النهاية اقول
    وساتوسط الطرفين
    اولا ان كثرة النصابين والدجالين والمزورين في هذا المجال هو سبب التشكيك
    فكثير من الصابين استغلوا هذا الطريق للنصب على الناس واكل اموالهم بالباطل
    مما سبب خوفا للناس وشكا لا حدود له من سمعة المنظور
    وانا تعرفت وجلست مع عشرات المدعين والكذابين وبائعي الكلام
    وكانت كل النتائج تصب في كلمتين الخصهما لهم
    انت نصاب
    ثم تنتهي الجلسة

الامر المهم
    ان ندرة هذا النوع في كل العالم يجعله علما غامضا مجهولا الا للقليل ممن من الله عليهم وفتح عليهم انواع العلوم
    فهم لا يستطيعون كشفها للناس
    ولو فعلوا ذلك لما كانوا اهلا لهذه العلوم
    فالكتم والحرص عليها يشكل بالنسبة لهم اهمية كبرى واولوية عظمى

ثم ماذا سيستفيد اي عالم عندما يعرض لك صورة او مقطع فيديو لتقتنع
    وماذا يهمه من قناعة اي شخص ان كان هو نفسه مقتنعا ويعرف الصحيح
    لن تزيده قناعتك او عدمها من الامر شيئا
    فليبق كل على قناعته وفكره وعلمه
    وليتعلم من لم يتعلم وليطلب المزيد من العلم
    فباب العلم لا ينتهي عن حد الرفض او القبول

وشكرا

اترك تعليق:

• التركي
    رد
    اخي بارك الله فيك ... وان لي رائي ولي قناعاتي التي لن تتغير وانت كذلك ... ولا تنسانا من اللي تلاقيه وكما قلت"فنحن في الخير اخوة ان شاء الله"

اترك تعليق:

• المغامر الحربي
    رد
    1 انا لم اقل جميع الكنوز مرصود في تختلف حسب الحضارة الني تنتمي اليها
    2 اعني بقصدي مجرد ثماثيل ان الهرمات ليست مخازن الموال فهي مجرد مقابر لي كبارهم
    3 في الحقيقة ان كان عندي دليل فلن اعرض معلوماتي على الانترنيت لي كي اقنعك
    4 اثرواث العلمية اقصد بيها العلوم مثل الفزياء و الكمياء و الهندسة و تريخ و .......
    5اطرح رائي.. والله يرزقك مغارة ( منظورة ) كما أتخيل انك تتمنى وتحلم ...... كن مطمئن فى خيالك اصبح حقيقة من زمن ليس بي بعيد

ولا تفهم كلمي بأنه تحدي فنحن في الخير اخوة انشاء الله

اترك تعليق:

• التركي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    "أخي التركي هذه الأسطر مجرد نقط على الحروف أنت تقول لا تؤمن برصد وتقول ثامن بسحر أخي ارصد هو طرق من اسحر حيت يمنع عنك ادفين
    و الذي يرصد الدفين هو ساحر"
    * إذن جميع من سبقنا من تلك الأمم هم سحرة وذلك لكثرة من واجهوا الرصد حسب ما نسمع لا مانرى أي كل من دفن دفين كان ساحر ويتعامل مع الجن . "اما بنسبة لى الهرمات المصرية سميتها مغر منضور و هذا خط الان الهرامات مجرد مدافن الفراعنة و كنوزهم مجرد تماثيل من الذهب و اشياء اخرا" * أنا لم اسمها مغر * ماذا تقصد بمجرد تماثيل ؟ أليست ذات قيمة ومومياءات ملوكهم أليست أهم بالنسبة لهم ؟
    "اما مغر المنضور فهيي ابناك ان صح تعبيير حيت توجد فيها ثرواث علمية و مادية" * كيف عرفت ؟ هل دخلت إحداها أم انك سمعت ؟ iهل يوجد دليل ؟
    "نعم اتحداك ان تقول لي ان الهرمات وجدت فيها تروات علمية او مادية يعني صناديق المال و تروات العلمية لا تقدر بثروات المادية "* أولا : الحضارة الفرعونية أهم من المغر التي تتكلم عنها والتي ليس لها دليل * ثانيا : علمية ماذا تمثل تلك الرسومات و الكتابات داخل الأهرامات و المسلات التي وجد داخل المعابد ؟ مادية اعتقد أن الكنوز التي وجدت داخل الأهرامات أعظم الكنوز التي رايتها ,أليس كذلك ؟ * ثالثا : أنا لم اقصد الحضارة الفرعونية فقط فهناك مخطوطات البحر الميت هل كانت في مغارة منظورة أو مرصودة رغم أهميتها ؟
    أخي بارك الله فيك يا ليت نبعد عن التحدي لأنني لم أسجل في المنتدى لأتحدى ولكن لكي أفيد وكذلك استفيد ولكي اطرح رائي.. والله يرزقك مغارة ( منظورة ) كما أتخيل انك تتمنى وتحلم ......

اترك تعليق:

• المغامر الحربي
    رد
    بارك الله فيك يا اخي صحارى و كثرا الله من امثالك في هذا المنتدى

اترك تعليق:

• صحارى
    رد
    المغامر الحربي ربي يرزقك ما تصبو اليه - ويغنيك بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه -- ويهدي قلبك للحق

اترك تعليق:

• المغامر الحربي
    رد
    اخي التركي هذه الاسطر مجرد نقط على الحروف انت تقول لا تؤمن برصد وتقول تامن بسحر اخي ارصد هو طرق من اسحر حيت يمنع عنك ادفين
    و الذي يرصد الدفين هو ساحر
    اما بنسبة لى الهرمات المصرية سميتها مغر منضور و هذا خط الان الهرامات مجرد مدافن الفراعنة و كنوزهم مجرد تماثيل من الذهب و اشياء اخرا
    اما مغر المنضور فهيي ابناك ان صح تعبيير حيت توجد فيها ثرواث علمية و مادية بخلاف الهرمات اتحداك نعم اتحداك ان تقول لي ان الهرمات وجدت فيها تروات علمية او مادية يعني صناديق المال و تروات العلمية لا تقدر بثروات المادية

اترك تعليق:

• ابو نغم
    رد
    ايها الاخوه الاعزاء

قد لا نرتقي الى مستواكم من الخبره والعرفه
    وصحيح ان هذا النقاش من حق كل واحد
    لكن ارى ان لا نشكك في خبراتنا ومعلوماتنا

بل لنغير هذا الاسلوب ونطرحه على شكل تجربه حياه او حصاد هذه المهنه

الكل حتى انتم لا تشككون بخبره اخي يونان
    لذا ارجو ان يكون اسلوب النقاش بطريقه اخرى

اترك تعليق:

• التركي
    رد
    بارك الله فيك اخ يونان وكذلك اخ صحارى ... اخ صحارى انا اتفق معك في 90% من كلامك .. نعم لا يوجد رصد ولا يوجد ما يسمى بالمنظور لكن يوجد هناك السحر وهناك المصائد ليس كما يصور لنا بانها تذيب الحديد في ثوان او انها تذهب بك او تجعلك في عالم اخر ودرجة عندما تقف عليها تصبح ثقيل الوزن وما الى ذلك بل هي مصائد بسيطة كان يكون حجر غير مثبت وباقل حركة يسقط او حفرة مموهة او بعض السموم التي توضع على الذهب ... اخوتي لقد جمع الفراعنة من العلم والسحر ما فاق كثيرا من الامم ومع ذلك تم استخراج دفائنهم ونبش قبورهم ودخول معابدهم ومدافنهم ( الاهرامات ) ولم يكن هناك رصد ولا فلكي ولا منظور ولا ... لم يكن هناك سوى حجارة تسد بعض المداخل وسراديب اومتاهات ... لماذا أليست الاهرامات اكبر واهم من المغر التي تقولون انها منظورة ومرصودة ؟
    اخ يونان انا لا اقصد التقليل من خبرتك لكن اين الدليل ؟ اخي لو قلت لك انني عملت في موقع اشارته افعى تلتف حول نفسها وحولها 3 مربعات صغيرة قريبة منه حوالي 200م وهناك موقعين مشابهين على بعد اكثر من 200م رزقتهم طايرة لوقلت انه لم يبقا بيننا وبين الدفين سوى صخرة تسد المدخل ومع ذلك قمنا بردمه ولم نذهب اليه منذ اكثر من 6 اشهر , هل تصدق ؟ ستطلب الصور.. واذا قلت انني لا استطيع جلب صور لعدة اسباب , هل تصدق ؟ ستقول كذاب .. لكن اعلم ان قصتي حقيقية ونحن ننتظر الاتفاق مع صاحب احدى المزارع

اترك تعليق:

• المغامر الحربي
    رد
    ..ان موضوع الاثار يا صديقي موضوع شائك جدا وخطير جدا ففيه تثبت دول وتمح دول من الخارطة

حدثنا عن الموضوع خطورة مغر المنضور ان كان ممكن على العام او على الخاص

اترك تعليق:

• المغامر الحربي
    رد
    أخي اليونان ارى الا تناقش المشككين فمن اقتنع فمرحبا به و من لام يقتنع فدالك شأنه

اترك تعليق:

• صحارى
    رد
    اخي الكريم يونان -- اشكر لك ردك - ولكن لم نصل لحل - اقول لك شي انا من الناس الذين كانت الناس تاتي اليهم لكي ادلهم على باب مغاره او قبر او وجود رصد او غيره - هذه حقيقه - ولقد عشت في وهم الرصد كثيرا ولكن لم يظهر لي شي مما يقال - ولعلمك لم احفر بيدي يوما شيئا الا اليسير بل كنت المراقب على العمل - ولي مع الجن المزعوم حكايات وحكايات - حتى تبين لي الحق من خلال البحث الصادق في دروب العلم والمعرفه - فعلمت يقينا ما هو الرصد المزعوم - واقول هنا مزعوم - وليس حقيقه بانه حارس مال - لان المال لا يعني احد من مخلوقات الله سوى الانسان ( بسم الله الرحمن الرحيم - حبب للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير والمقنطره من الذهب والفضه والخيل المسومه والانعام والحرث ) صدق الله العظيم - جعل الله هذه الاشياء خاصه بالانسان ولم يجعلها لغير الانسان والجن لا يهمه المال ولا الكنوز - وتسيير الجن من قبل من يدعي ذلك لي فيه رأي علمي واضح ونص واضح من كتاب الله حتى رسول الله عليه الصلاة والسلام لم يرى الجن بدليل ( قل اوحي الي انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرآنا عجبا ) صدق الله العظيم - ربنا الذي اوحى اليه ولم يشاهدهم وهم في حضرته ويستعمون اليه - لن اخوض في هذا المجال لان النقاش فيه طويل وفي النهايه عقيم عند ذوي العقول التي لا تقبل
    الحجه - ولكن لو درسوا علم الباراسيكولجي الحقيقي لعلموا انهم يعيشون في وهم -- وانهم يكلمون انفسهم وهم لا يدرون - واعتذر عنهم بانهم حقيقه يعيشو في خدعه وهم لا يعلمون حقيقة هذه الخدعه - والمجال هنا لا يتسع للخوض في ذلك -
    نعود لعلم المنظور -- صدق الله في كتابه حين قال وما فرطنا في الكتاب من شي - ولو درسنا علم الميكنايكا الذي تتحدثون عنه هو علم بسيط بتسير الاشياء البسيطه لخدمة الانسان
    واول اختراع كان الساعه - ثم تطورت الامور حتى وصلت للربوت الالي - هذه هو علم الميكانيك - وكل ما على الارض هو ماده - خاضعه لتسيسر العقل فيها - وهي مسخره للانسان بقوله تعالى ( ولقد سخرنا لكم ما في البر والبحر ) وكل ماده تحكمها قوانين ونواميس وضبط الحركه - التي يسيرها الانسان على الماده بعلم العقل - والتفكير السليم - ولقد اخترع الانسان الكثير الكثير من الاشياء النافعه والضاره - سواء من الطبيعه او علوم الكيمياء والفلك - وكل العلوم الموجوده على الارض تخدم الانسان اولا واخيرا وسيرها الله له --
    ولا يوجد شي مادي خارج نطاق العقل - المغاره المنظوره شي مادي وهي ضمن نطاق العقل - وما هو موجود بداخلها مثل ما يزعمون هو ايضا شي مادي وتحت نطاق العقل - ولكن ندخل في اشياء تخرج عن نطاق العقل وهي ما يوصف بداخلها ومن موانع وماء جاري وضباب - والضباب اصلا هو حاله طبيعيه تنتج عن ملامسه شي ساخن بشي بارد فينتج الضباب وبما ان الذي نتحدث عنه هو مغاره وانت تعلم ان المغر لا تحتوي على الحراره بل تحتوي على البروده وهذا معروف الا المناطق البركانيه مثل المياه الحاره مثل حمامات ماعين ومنطقه الحمه في الاردن فهي مناطق حاميه نتيجه المياه الكبرتيه - ان وجد هناك كهوف قريبه يرشح منها ماء ساخن وهذا امر طبيعي وطبيعي جدا - لكن ان نقول فمناطق اعلم حقيقه انها خاليه من هذه الفيزياء والجلوجيا فنكون قد خرجنا عن النص -- ودخلنا خارج نطاق العقل -

ودعنا نفترض اننا وجدنا مغاره منظوره وبها كل الموانع التي تحدثت عنها وان بها الهلاك لمن دخلها -- ونحن الان في القرن ال 21 وكل سبل العلم متاحه -- واتينا برزمه من الديناميت وشحنات متفجره والقيناها في تلك المغاره حسب رأيك هل تتفجر ام ان الحارس العتيد الذي عليها سيبطل مفعول ما قمنا به - وتاثير الماده على الماده لا شك فيه - الا باعجاز رباني مثل السكين التي ذبح بها سيدنا ابراهيم ابنه السكين للقتل والذبح ولكن تدخل المعجزه نفى عنها الصفه -- فهل حارس تلك المغاره قادر على تحويل خصائص الاشياء
    واخراجها عن نطاقها الكوني -؟ بالتاكيد وقطعا لا - في هذه الحاله التي اشرت اليها ألا يتبعثر كنز هذه المغاره العتيده ويكون ردما وهدما -
    ان اعظم الكنوز التي استخرجت في زماننا هذا هي في مصر وفي واد الملوك في مصر - وكشفت كل الكنوز وهي تعرض في المتحف بكل اشيائها مع الموميات كلها صغيرها وكبيرها
    وعندما دخلت المتحف في مصر قلت للذي معي احس نفسي في مقبره - جثث مبعثره وقبور ذهبيه وحجريه واشياء لا تخطر على بال من كنوز عظيمه - وحتى عربات الخيل الذهبيه
    عندما بحثت في كلمة منظور في معاجم اللغه لم اجد لها ما يفسرها ولا حتى باللغات الاجنبيه - كلمة منظور في مدلولها هي كلمه عربيه تدخل في باب الخرافه والوهم وتمنى الناس جميعا ان يروا العجب ويروا ما لم تراه اعينهم من قبل من باب فضول الانسان - وهي كلمه تدخل في سحب اموال الناس الطماعين الى جيوب اناس فقراء معدومين - وصحتين ع قلب الشاطر -
    فيا اخي الكريم - استميحك عذرا على الاطاله - ولكن وحقيقه اقولها لكل باحث عن الذهب او عن رزقه في الارض - ان كان يحلم بالصناديق المملوءه بالذهب والصناديق البغالي حسب ما يقولون فاقول كف عن ذلك وانتبه لنفسك ولرزق عيالك - عربايه تبيع عليها ترمس افضل لك من ذلك الوهم -- وان كنت ولا بد مصر على التنقيب عليك بالقبور القديمه
    وابحث عما فيها من اشياء بسيطه تكفيك قوت يومك - مثل حلق او اسواره او قطعه معدنيه او قنديل الخ من المقتنيات - اما الصناديق فقد ولى زمانها وان كان هناك صناديق صدقوني فقد اخرجت لان الاتراك عادوا الى البلاد بعد هزيمتهم وكانو يذهبون للحج ومن دفن شي رجع له واخذه - وان بقي شي فهو القليل القليل وهو في علم الله - وحتى الحضارات السابقه توالت على كل حضاره حضاره ونهبت كل حضاره حضاره وحتى الفتوحات الاسلاميه ما ابقت شي - وكم من مغاره او كهف او سرداب كان مغلق وفتحناه ووجدناه فارغا الا من بقايا جرار او اشياء تافهه - وحتى القبور كانت تسرق بعد دفنها مباشره -
    مشيت في هذا الطريق طويلا - فما جنيت الا تعب جسد وسهر ليل وتحمل برد ومصاريف لا يعلمها الا الله -- وصدقوني لو قالو لي الان ان فلانا اخرج ذهب ونريد منك ان تذهب معنا فقط لكي نحمل الدفين في سيارتك ما مشيت معهم ولا ذهبت وحتى لا اصدق ما أ تو من اجله
    هذه قناعه تولدت عندي والان وبفضل الله لي 8 سنوات معتكف على شغلي وفي مكتبي صباحا مساء والفضل والمنه لله سبحانه وتعالى

ولكن الشيء المبهر والحقيقي الذي اكتسبته من خلال هذه المهنه اني قد عرفت بلدي جيدا بجبالها ووديانها وسهولها واشجارها -- يعني بمعنى اصح اعرف بلدك - هذا ما يجنيه صاحب هذه المهنه --

اقبل تحياتي وعذرا مره اخرى على الاطاله -- تحياتي لشخصك الكريم ولكل من هم في هذا المنتدى

اترك تعليق:

يعمل...
X