إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه قصتي ( سحر و عين )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ولد ابوه مشاهدة المشاركة

ما شاء الله تقريباً لجميع الأمراض بأذن الله رح اجربه
    بالنسبه للأعشاب الي استخدمتها في فترة العلاج والي وصفلي هيا معالج في مكة المكرمة وهو كبير في العمر وقال لي ستخرج السحر من بطنك بسرعة كبيرة
    ( المنفلة ) عبارة عن زي حبوب البن القهوة بس كبيرة وتعبت حتى حصلتها ومو راضي يبيعني هيا العطار الا بالقوة سألني ايش تبغى فيها وكيف رح تستخدمها وبعد جهد جهيد اعطاني هيا .
    ( الشذاب ) للترويش يغلى في الماء مثل الأدام وريحته حلوه وصراحة انا ما صدقت الا بعد ما جربته والله مفيد كثير لأخراجهم من الجسم ومره اخذت ناس يقربولي عندهم جني عاشق وديتهم عند الشيخ وجلس يحاول فيه انه يطلع وهو مو راضي ويسب ويشتم قال تروش بالشذاب وتعال طبعاً الجني العاشق جلس يصرخ ويسب وفعلاً تروش بالشذاب ورحناله وطلعه وثاني يوم رجع .
    حبة المنفل .. تستخدم غالباً لأخراج المأكووول , عن طريق الأستفراغ .. وهي سريعة المفعووول تجعلك تستفرغ خلا ربع ساعه

اذا كانت الكتله متحركه داخل المعده .. بسبب القراءه فأن حبة المنفل تخرجها على طووول بإذن الله

كذلك المنفلة لمن تكسرها رح تكون فيها اثنين من جوا زي حبة القهوة بس كبيرة وتفركها بيدك اذا طلع على اصابعك اسود او ابيض لا تشنريها لونها اسود أو بني
      ما شاء الله عليك اخي طالب رزق عندك معلومات طيبه بالنسبه للحركات الا اراديه فعلاً تيجيني من وقت للثاني وهو اذا صليت صلاة الفجر أو قريت اية الكرسي
      أو جلست استغفر وأكثرها في راسي ورجلي ويدي اهز راسي كأني اقول لا واجلس اتلفت يمين وشمال كأني اقول لا
      اخوي عالم الحمد لله مارحت خلال فترة علاجي عند اي مشعوذ ولله الحمد وفي ناس عرضو عليا وانا مارحت لأنهم هم سبب مرضي فكيف اروح برجلي ومشكور على الدعاوي هذي وربنا يشفي عباده اجمعين
      [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

اخوي ولد ابوه ..

استخدم القصد الهندي اربع الى سبع ملاعق باليوووم

لمدة اسبوووع .. وبعدها اكتب رد وصف التغيرااات اللي صارت لك

وأنا متأكد بإذن الله انك اذا استخدمت القصد ماراح تفكر تتركه ابد

موفق اخوي ..

مدري ملعقة كبيرة ولا صغيرة
          قبل شوي طحنته مضبوط واخذت ملعقة كبيرة وطعمه وريحته كأنه غنم
          جلست 20 دقيقه وحسيت والله اعلم خروج في اصباع رجلي اليمين شكه قوييييييه
          بارك الله فيكم وبأذن الله اي شي يصير معايه رح ابلغكم أول بأول
          [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

مدري ملعقة كبيرة ولا صغيرة
            ملعقه صغيره كفاية ...

وريحته كأنه غنم

صف لي طعمه اخوي فيه حراره ولا لاء..؟

جلست 20 دقيقه وحسيت والله اعلم خروج في اصباع رجلي اليمين شكه قوييييييه
            سبحانك ربي ... اخوي العارض اذا كان عن طريق سحر مايخرج بـ ملعقة قصد . والله اعلم

انا قلت القصد يضعف العارض بإذن الله وراح تحس بـ تحسن خلال ايااااام معدوده , ان شاء الله

وراح يخف الام الظهر والأكتاف والرقبه .. كذلك يذهب عنك الكسل والخمووول وثقل الجسم .. والوساوس ان شاء الله

اسف على اقتحامي منبر اخواني الرقاة .. لاشك انهم اعلم مني واكثر خبرة ..
            وهم المتكلموون في هذا المكان.. يسر الله لهم في الدنيا والأخره

لكن والله ماتكلمت الا حباً في الخير والمساعده ... لعل ربي يفك كربة مسلم بسببي ..انال بها ما عند الله

اخي بالنسبه لطعمه ما اقدر اوصفه بس ريحته غنم
              اما بالنسبه للخروج حتى قبلها بيوم من قبل ما اخذ القسط برضه جاتني نفس الشكه بس اليوم طولت
              بس في حاجه اول ما اخذته وهو في فمي ماقدرت ابلعه غصبت على نفسي بالقوه واول مابلعته جاتني الحركات الا اراديه الي قلت عليها
              وصرت اقول ححححححححححححححححححححححح \ \ هيييي هيييي هيييي هيييي هييي هييي وفحيح ومدري زي الضحكه مع بكاء هذا الي صرلي اخويا
              بعدها عادي والحين رحت ابغى اغليه واشربه وياليتني ما غليته ريحتة غنم انا احب ريحة الغنم في البر لكن هذي تركيز غنم ومع الماء صار غنم مركز في كاسه
              الله يجزاك خير بالعكس اخي طالب رزق مساعدة المحتاج ضروريه وفيها اجر الله يسلمك ويرزقك من اوسع ابوابه
              وانا نفسي اطلع راقي لأني عانيت وشفت المر وعارف انه في ناس بحاجة للمساعدة واذكر قصة صارت معي في البر كنا جالسين وكنت اقرأ يومياً ايات السحر والعين كنا في الليل واشترينا تيس من جدة علشان نذبحه في البر جيت ابغى ادبحه حصلت في رجله ثلاث أو ابعة عقد مربوطه في رجله فصرت اقرى عليها وافكها لأنها تثير الشك وغريبه فشافني واحد من الشباب وقالي انت توهم نفسك انت تتوهم وانت مافيك الا العافية قلتله انا جالس اقرأ قرأن وما يضر بالعكس امهم جا الليل وجيت اقرى قلت مين يبغاني اقرى عليه فقلي اقرى نسمع كلام طيب جلست اقرأ ونويت اقرأ عليهم اول ماوصلت عند ايات السحر قام صاحبي ويأشر بيده وقف وقف وانا مارديت عليه كملت وصار كأنه يبي يطرش لين خلصت قالي في كورة طلعت من بطنه الين حلقه ورجعت مرة ثانيه طبعاً نفس الي صار معي من أول قراءة قلتله تعال اوديك عند شيخ مارضي وهو ملتحي وما زال ملتحي بس تصرفاته اللحين صارت غريبه وصار يدخن وجلس في بيته وما يطلع من البيت صرنا نتصل عليه مايرد .
              في ناس كثير بحاجه للمساعدة وفي ناس ماشيه وماتدري عن نفسها لازم ناخذ بيدهم ونوصلهم لبر الأمان الله يجزاكم خير جميعاً هذا اجر عظيم

اول ما اخذته وهو في فمي ماقدرت ابلعه غصبت على نفسي بالقوه واول مابلعته جاتني الحركات الا اراديه الي قلت عليها
                وصرت اقول ححححححححححححححححححححححح \ \ هيييي هيييي هيييي هيييي هييي هييي وفحيح ومدري زي الضحكه مع بكاء هذا الي صرلي اخويا
                بعدها عادي والحين رحت ابغى اغليه واشربه وياليتني ما غليته ريحتة غنم انا احب ريحة الغنم في البر لكن هذي تركيز غنم ومع الماء صار غنم مركز في كاسه
                مناسب جداً .. لاتخاف من الحركات والتؤهاات .. شي طيب

الصحيح ان مافيه ريحه بس هذا بسبب العارض .. ريحته مقبوله وطعمه مقبووول

اخوي استخدمه سبع ملاعق بـ اليووم . وحاول تبلعه بدووون ماء راح تصير الحركات عندك مضاعفه .و تأثيره افضل و أسرع بإذن الله

وراح تدعي لي بعد كم يوم ... اسأل الله ان يشافيك ويعافيك مما تجد وتحاذر .. اخوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الحمد لله والشكر لله عز وجل الذي منا علينا بالشفاء والحمد لله انا وزوجتي
                  شكراً للشيخ عمر أبو جربوع شكرأ قدماء الحمد لله الحمد لله الحمد لله
                  لقد وصل الشيخ عمر قبل يومين الى جدة وبعد تشخيص حالتي ولله الحمد وبعد جلستين لمدة يومين الحمد لله الحمد لله الذي شفانا وعافانا من معاناة دامت خمس سنوات وزيارات لمشايخ ورقاة التي زادت من حالتنا سوء وكل واحد يعطي ويفتي من عقله .
                  قبل البدء في العلاج قام الشيخ عمر بسؤالي اسئلة وتشخيص الحالة وبعدها قام بالعلاج بالرقية الشرعية والحمد لله
                  الذي لفت انتباهي أن الشيخ عمر عنده علم في الطب النفسي والرقية الشرعية ويعالج بالعلاج النفسي قبل البدء بالرقية الشرعية وهذا لم اراه بأي معالج ذهبت له طيلة الخمس سنوات والذي يفوق عددهم عن عشرين معالج عد واغلط الله يوفقك ياشيخ عمر اللهم أمين
                  طبعاً باقيلي جلسة على كلام الشيخ ليتأكد من الشفاء التام بأذن الله عز وجل
                  شكراً للشيخ عمر أبو جربوع والله تغيرت نظرتي للرقاة مو كل من قري صار راقي وهو ماعنده علم
                  شكراً للمنتدى الي من يوم دخلته فعلاً ناس طيبين وناس عندهم علوم زينه ومواضيع مفيده ومشرفين كل واحد في محله شكراً للجميع

استغفر الله استغفر الله استغفر الله

لله درك أيها الأخ الحبيب (ابو سيف) لا يسعني إلا أن أقول :

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون
                    واغفر لي ما لا يعلمون
                    اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
                    وقد اثنوا بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم
                    وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يا منان ..
                    [/color]
                    عمر أبو جربوع
                    0796480391
                    jarboo3rogia@hotmail.com
                    رابط المدونة:
                    http://omar4roqia.blogspot.com

يعمل...
                    X