إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للمجربين لا هنتم للكشف عن المياه تحت سطح الارض لعمق 150 متر ماهو افضل معدن للاست

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوي المزارع

حمدا لله علي السلامه

والله يحييك مرة اخري

واهلا وسهلا بك

وين الغيبه يا رجل كل هذا توبير في النخل

بعد ما خلصت من توبير النخل رجعت الي هنا مرة اخري

الله يوفقك ويرزقك من فضله

انما لك وحشه تصدق يا رجل

اشتقت كثيرا الي مداخلاتك واسالتك الحلوه

ان شاء الله قريبا

نعيد الحياه الي مزرعتك

وعن طريقي ان شاء الله

ابشر بسعدك

انما اذا وجدنا الماء احجز لي الارض ال جنبك

ههههههه
    [CENTER] [/CENTER]

الله يحفظك ويبقيك على طاعة اخي ابا فيصل
      يشهد الله انك من اروع ما قابلت في النت حسن خلق وسعة صدر والله انني احبك في فالله

وابشرك اني بخير من الله ونعمة نحمدة ونشكرة على ذلك

اما الغيبة فاهي عن النت ككل ولا يمكن ادخل النت ولا امر على ربعي اهل قدماء

اما المزرعة ابشرك ما عليها خلاف حفرت بئر ( على الله صليت الاستخارة وبس ) جيت في اعلى مكان في المزرعة وحفرت خمسين متر طبعا بالحفار الرحوي تعرف الجبال عندنا عنيدة وما فيها حيلة
      المهم البئر مسقي والحمد لله على كل حال
      اما بالنسبة لك يا ابا فيصل ما قصرت وترا الرجل الطيب شرواك لايمكن الاستغناء عن رايئة ومشورتىة
      وفق الله الجميع لما يحب ويرضا انه سميع مجيب

الله يوفقك اخوي المزارع
        [CENTER] [/CENTER]

هذه بير واللي وراها بير كلها مكتشفه بالاسياخ والمزراعه اللي وراهم فيها بير مكتشفه بسيخ والمزرعه فيها 20 بيت محمي تزرع سنوياً لمدة خمس اشهر

واخرى خلفها حفر راعيها بيرين عربيه ووجد الماء قليل فيها ثم جاب دكتور جيولوجي واخذ منه 2000 ريال وحط اجهزته وقال المنطقه ما ها قليل والمنطقة صخرية لاتحفر وتخسر نفسك ههههه

المهم الرجل حفر بير ارتواز مكتشفه بسيخ والان المزرعه فيها 15 بيت محمي زرع فيها خيار وكوسه وانتاجها وصل الى الحلقه وعين خير الرجل السنه هذه منها والماء ما اشاء سادها

وهذا السيخ

بالنسبه لمكتشف الابيار انا شخصياً وبفضل الله طلعت 6 ابيار

والمزارع اللي فوقنا طلعها واحد يماني

ا

ماشاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

الله يوفقك اخوي مروق

وين مكان هذه المزرعه نبي نزورها اذا امكن
                [CENTER] [/CENTER]

وين هالغيبه يالمزارع عسى المانع خير اهم شي تكون طيب اذا كنت طيب فحنا طيبين وبخير والحمدلله والله الي مثلك وشرواك يا المزارع ماينسون ومن ناحيه مزرعتك ونا اخوك جاك المروق من قريب هذه فرصتك شوف الرجال اذا رح يدور لك اشارات ماء في مزرعتك

يابو فيصل لو تكرمت ابغى ونا اخوك اتعرف على المروق عندي مزرعه واريد اشوفها هل فيها ماء او لا انا ماني مستعجل في اكتشافها في الوقت الحالي بس في السنوات الجايه ممكن ازرعها واريد رقم جوال المروق اذا امكن

الله يحييك اخي المروق والله انا في حاجه لشخص مثلك وشرواك علشان يساعدنا في ايجاد ابار الماء

الله يحييك اخوي انا موجود في مكه المكرمه اذا قريب مني ابشر

الله يوفقك اخوي المروق

عز الله انك بتتعرف علي كثير من الاعضاء بسبب بحثهم عن الماء واولهم الفقير الي رب العالمين

والثاني المزارع

والثالث ابو فيصل الحربي
                          [CENTER] [/CENTER]

ابشرك اخي الفقيرالى رب العالمين اني بخير ونعمة من الله تعالى نحمدة ونشكرة على ذلك

اما اخي الفاضل مروق كيف كيمة المياة في هالابار ( يعني كم ساعة ) انا شايف البير علية غطاس 3/4 صغير جداً قوله يركب 2بوصة وبعدين يعرف فية ماء ولا

الان الغطاس هذا مايبين كمية الماء وعلى العموم هناك ناس عندهم فراسة يستطيع تحديد مكان الماء طبعا بشكل نسبي الغياب لايعلمة الا الله

اما بالنسبة لحاجة الناس لشخص خبير في هالمجال فهناك الالف ممن يبحثون عنة نظراَ لندرة المياة نسأل الله ان يغيث البلاد والعباد فالمياة السطحية

سريعة النفاذ واذا جاء المطر فهى متجددة فاكثر من الاستغفار

المشاركة الأصلية بواسطة المزارع مشاهدة المشاركة
                              ابشرك اخي الفقيرالى رب العالمين اني بخير ونعمة من الله تعالى نحمدة ونشكرة على ذلك

اما اخي الفاضل مروق كيف كيمة المياة في هالابار ( يعني كم ساعة ) انا شايف البير علية غطاس 3/4 صغير جداً قوله يركب 2بوصة وبعدين يعرف فية ماء ولا

الان الغطاس هذا مايبين كمية الماء وعلى العموم هناك ناس عندهم فراسة يستطيع تحديد مكان الماء طبعا بشكل نسبي الغياب لايعلمة الا الله

اما بالنسبة لحاجة الناس لشخص خبير في هالمجال فهناك الالف ممن يبحثون عنة نظراَ لندرة المياة نسأل الله ان يغيث البلاد والعباد فالمياة السطحية

سريعة النفاذ واذا جاء المطر فهى متجددة فاكثر من الاستغفار
                              الله يحييك اخي المزارع صدقت البير الي نشفناه في الصوره عليه غطاس بس المروق الله يوفقه
                              ماقال لنا كم بوصه يصب من الماء بس شكل اللي الي خارج من الغطاس اثنين بوصه

انا يبدولي اذا قارنت لي الغطاس بفتحات شبك المزرعة الذي يمر لي الغطاس فوقة تشوف الفرق ترا لي الغطاس هذا صغير اقل من بوصة لكن يمكن يكون البئر فيه ماء واجد او تكون الابار الاخرى عليها غطاسات كبار على كل حال اخونا المروق انشاء الله صادق ولا نستعجل العلوم تجي لكن يا اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي الفقير الى رب العالمين انحاش عن الزراعة وتلحق خير الا اذا ناوي تسوي استراحة خفيفة نسبة المياة في معظم المناطق تخوف تلقاء ماء وتتعب وتخسر مال وجهد وتتفاجاء بان الماء ينفذ ولا يمكن الرجوع للخلف بدون ثمن باهض الله المستعان

يعمل...
                                X