إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة سهلة ومجربة لمساعدة الاجهزة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور الله يبارك فيك معلومه جيده وجديده
    ( بس لأحد يفك بطارية سيارته اللي رايح يقنص عليها ثم يجلس بها بعض المرات مايمديك تركب البطاريه)

فكرة جيدة هل يمكن عمل هذه الطريقه والبحث باسباخ النحاس مثلا"
      [LEFT]
      [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
      [/SIZE][/CENTER]
      [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
      [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اشكر كل من ساهم بالموضوع . الاخ رمثاوي بالنسبة لاسياخ النحاس اذا كنت مبتدئ بالاسياخ صراحة لا انصحك بها اما اذا كنت محترف باسياخ النحاس فسوف تلاحظ ان الطريقة تقربك اكثر للدفين .
        ملاحظة . يفضل تجربة الطريقة على بطارية اضافية غير بطارية السيارة خوفاً من نفاذ الشحنات الكهربية

شكرا" اخوي الوافي على التوضيح
          [LEFT]
          [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
          [/SIZE][/CENTER]
          [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
          [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

جزاك الله خير الجزاء أخي الوافي ..

وجزى الله أخينا يوسف الغالي خير الجزاء الذي زودني برابط هذا الموضوع ..

على ما فهمت منك أخي الوافي أننا نجعل المكان المشكوك فيه ضمن المنطقة الواقعة بين الوتدين إلى البطارية .

بحيث تكون منطقة ما بين السلكين على شكل مثلث بزاوية أقل 90 درجة .
            كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
            .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

الله يجزاك خير اخونا الوافي بس ممكن تقولنا الجهاز اعطاك على عمق كم بعد ما استعملت هالطريقه ويكون الدفين حجمه صغير مثلا بحجم الجوال00 ولك مني اجمل تحيه00

اخي الوافي

هل نغرس كامل السلك 30 متر داخل الارض بوضع راسي او افقي على الارض ثم كيف تغرس 30 متر في الارض بوتد نحاسي

علي كذا نحتاج معدات لغرس هذا الطول؟

أرجوا جزاك الله خيرا أن توضح كيفية وضع السلك هل كل السلك يكون داخل الارض مع النحاس أو يكفي فقط جزء من السلك داخل الارض.

تحياتي لشخصك الكريم

اخي الكفاح
                  لايحتاج غرس السلك الذي يغرس هو الوتد فقط بعد ماتشبك السلك به

كلام سليم يا سليم

كل الشكراخي على المعلومه

يعمل...
                      X