إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكملة للموضوع مغامرات بالتفصيل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكملة للموضوع مغامرات بالتفصيل

كاتب الموضوع : ط؛ط§ظ†ظ…

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني للاسف لايوجد صور ولا استطيع ان اصور لانه من الصعب المهم وجدنا البئر بالصدفة عندما كانت تحفر احدي الجرافات وجد ضخرة كبيرة دائرية ولم نستطع تمييزها حتي يذهب الناس الذين يجفرون الاساسات للبناء فقام صاحب الجرافة باخذ الحجر الي مكان لا نعلمه هذا ماحصل اما نحن فقمنا بالتفتيش عن مكان الذي خرج منه الحجر فوجدنا البئر ومنها انطلقنا هي عبارة عن دير او معبد تحت الارض طولها مع السراديب من اولها الي اخرها بشكل طولي 150متر ويوجد سراديب اخري منها لم ادخلها لانها ضيقة وتحتاج الي جهد عظيم في هذا المدفن او المكان قصص وروايات شئ مضحك المضحك انني كنت اقوال اليوم سسنفتح او سنرزق مضي فينا الوقت لاربع سنوات في هذا المكان وعندما وصلنا تقريبا الي اهدافنا وقفنا عن العمل لماذا لا اعرف يمكن او ربما اصابنا الملل والتعب والارهاق وتعبت مادياتنا اما عن الارصاد فواجهنا ارصاد واله اني كنت اقول لو انو ارصد طلع لي لشفع لحالي عن هذه السنين التي امضيتها في هذا المكان تحت الارض كنا نسميه بيتنا بالفعل كنا ننام فيه تعودنا عليه وتاقلمنا مع اصحاب المكان الذين هم عمار المكان اذا كانو موجودين كنا دائما ناخذ بالاسباب اما الان فتوجد عندي قوة او شئ يدفعني للذهاب مرة اخرة للمكان بعد غياب دام ثلاث سنوات لانني اقول لنفسي انني وصلت فعلا للهدف اما بالنسبة للجرن المربع الذي داخل الجرن الدائري فهو مفتوح يعني يعطيني مكان الاتجاه فقمت بالعمل فحفرت تحت الجرن اقصد باتجاه الجرن وكانت المسافة من الارض الي الجرن اقصد الارتفاع ثلاث امتار فقمت بازاحت التراب واذ ببلاطة سوداء اعتقد رمادي غامق جدا فقمت بخلعها واذ تحتها بئر بشكل مربع تقريبا يعني ارتفاعه بعد التنظيف والحفر متر وثمانون وعرضه متر ونصف تقريبا اكثر او اقل لا يهم ويوجد تحت في الارضية كانت عبارة عن بلاطة بيضاء كانها طبخة الان لانها كانت طرية يمكن من الرطوبة لانه بعد ان نشفت صارت صلبة اقسي من الحديد جدا كنا نظن انها ظهر الغرفة اما علا جوانب البئر يوجد من تحت تقريبا ارتفاع ثلاثون سم طين من الصلصال علي دائر مايدور البئر الصغير من تحت بارتفاع ثلاثون سم وهذا دائما كان يحيرني ماذا يفعل هذا الصلصاهنا فحفرني الي داخله من كل الاطراف تقريبا دخلنا جه 50 سم وجهة 80سم يعني من غير هدف وبعد فترة بدالنا ننظر الي نوعية الصخر الي في البير كما قلت كنا نظن انه منحوت نحت فتبين لنا انها عبارة عن صخور مركبة تركيب وعلها طينة رمادية تبين لنا كانها منحوتة طبعا كان الاكتشاف مذهل وبالصدفة انا اتكلم باختصار حتي لا اطيل عليكم المهم كنو عبارة عن صخور مركبين تركيب وكانو مسنوديين علي اسافيين من الداخل شئ مذهل المهم فقمت بخلعهم علي مدي ايام لانهم كانو صعبيين جدا جدا فتوسعت الدائرة وكان تركيزي علي اتجاه الجرن المفتوح من فوق فخلعت اوا صخرة وكان ورائها صخرة اخري مربعة ايضا علي اسافين محملة فخلعناها ووجدنا صخرة اخري صغيرة مربعة فقمنا تكسيرها بالهلتي لانها كانت صعبة جدا فوجدنا ورائها صخرتين فوق بعض بشكل طولي وكان واضح انهم محطوطيين حطط اما بالنسبة لطولهما لم نعرف المسافة لاننا لم نستطع ان نحركهما من مكانهما بالمرة مستحيل وكانت الحائط اي من جهة اليمين عبارة عن قفل من الصخور اعتقد انهم 12 صخرة بارتفاه 80 سم وعرض منهم 24 و26و28 مذكر ومؤنث ويمتدون الي جانب الصخرتيين يعني لازم نخلع هذه الصخور حتي نستطيع ان نسحب الصحرتيين علي فكرة كنا نستعمل عتلة نحاول تحريك الصخرتين فكانو يتحركون المهم لذالك كان لابد من خلع القفل كان مثل العاشق والمعشوق انا كنت اقول لو ازحنا الاقفال نستطيع ان نسحب الصخرتيين ومنها ندخل الي الغرفة التي فيها الدفين في اثناء الحفر تعبنا ونمنا في ذالك الوقت كنت انا وصديق وقريبي قررنا ان ننام ونكمل في اليوم الثاني المهم من التعب نمنا واذا قريبي يوقذني من النوم وهو يقول لي قوم الجو بارد كان مثل المجنون اقنعنا ان الجو بارد ولازم نطلع ونروح علي البيت فخرجنا من الكان وكنا نزحف مسافة 70متر وكان السرداب ضيق جداومتعب المهم الي ان خرجنا وذهبنا الي بيوتني الي ان اخبرني قريبي انه قد راي مارد طويل جدا وبالفعل للان قريبي فيه حالة من الجنون غير طبيعي فقلقنا عليه فاكتشفنا بعد فترة ان شعر ايدينا بدا يتساقط وتعبت صحتنا حتي انه قبل ذالك كان يظهر لنا قط اسود كان هذا القط يمشي امامنا كانها رجل يتمختر مخترة بالمشي ولايبالي باحد فينا اذكر انه في احد المرات كنا نتعشي انا وقريبي فقمنا لنغسل ايدينا ونتوضئ ونصلي قبل ان ننزل تحت فوجدنا القط جالس فوق خزان الماء فتحنا صنبور الماء فلم تخرج الماء منه فقمنا وقرانا اية الكرسي الي ان ذهب وعادت المياه وتوضئنا واغتسلنا وجهزنا انفسنا واردنا ان ننزل ولكن باب الغرفة لم يقفل فحاولنا به الي ان طلع علينا الفجر لم ننتبه للوقت والله شئ محير هذا احدي القصص المهم بعد الذي حصل لقريبي وبعد الامور التي حصلت قررت ان اوقف العمل وترك المكان هذا بعد ان فتحت غرف كثيرة وكانت كلها فارغة لا اعرف ماذا كان يحصل معنا ضاع منا اربع سنوات وتركنا المكان تجنبا لأي شئ قد يحصل اما الان يدور في خلدي هاجس يقول لي ان ارجع الي المكان وبدات اتصل في الشباب ومهم موافقون ولكن اتضح ان المنطقة قد تعمرت واصبحت كلها فلل ولا ادري لان اصحابي اخبروني بذالك ولكني انوي هذه المرة الذهاب هناك وان انهي الموضوع اريد منكم النصيحة لهذا الامر والله الموفق ولدي قصص كثيرة بهذه الامور انا هذه المرة نويت العودة وان احل كل الامور العالقة في عمان ودمشق بعدما ان وجدت في هذا المنتدي من الخبرات الصحيحة وكنت سعيدا جدا لما رايت والله الموفق

اخي مازلت اقول لك ادخل قسم الشكاوي واطلب تغيير معرفك
    وهذة اخر مرة اوجهك والا سبتم تعليق عضويتك
    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

السلم عليكم اخي انصحك نصيحه لوجه الله لا ترجع لهذا المكان لانه مرصود برصد قوي جدا واحمد الله انك ماضربت

يعمل...
      X