إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة عين حفر تركيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة عين حفر تركيه

السلام عليكم اخواني انا اعتذر عن عدم وجود صور ولكن هذه الرسمه تمثل العين في داخل العباره و ارجو من الله ان تكون قريبه للحل . بالنسبه للمنطقه فهي صحراويه منبسطه تخلو من وجود صخور كبيره
    الملفات المرفقة

مع الملاحظه انحراف العين الى الشرق

اخي لما حكمت انها عين ربما تكون شمس الله اعلم
      لو توفرت الصور لكان الحكم عليها افضل
      وتحليها يسهل على الخبراء
      بارك الله فيك

سأحمل روحي على راحتي ---
      والقي بها في مهاوي الردا
      فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

اهلاً اخي الفهد بالنسبة للاشارة فهي عين و اتمنى لو كان لها صوره و السبب انها شوهت . نحن طرحنا هذا الموضوع من قبل و سأل الاخ الوليد عن صوره ولكن ما عسانا ان نعمل و هذه الرسمه تمثلها قبل التشوه و الأتكال على الله و على اهل الخبره بما فيه خير ان شاء الله

الاشارة تكون خارج العبارة اخي عادة وليس بالداخل تجدها منحوته على الصخور الخارجيه

اذا كانت هكذا فالهدف قريب جدآ اريدك توصف لي وصف دقيق و مفصل

يا هلا اخوي باحث العين داخل العباره و هي على ثالث حجر و تنحرف الى ناحية الشرق و المنطقه مثل كف اليد منبسطه تخلو من وجود صخور او تلال او غيرها ..و المنطقه كانت معقل للاتراك .يعني المنطقه صحراويه .ومشكور على مرورك اخي .

موفق باذن الله
              ياعم عين عين خلص اتفقنا

سأحمل روحي على راحتي ---
              والقي بها في مهاوي الردا
              فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

اخوي باحث ما رأيك اني بأنتظار الاخبار الساره ان شاء الله

"اخوي باحث ما رأيك اني بأنتظار الاخبار الساره ان شاء الله "ماذا تقصد يا اخ خلف ... يعني الرزقة قريبة ؟
                  [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                  [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                  [/COLOR][/RIGHT]
                  [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                  [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                  [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                  [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

بالتوفيق اخي اخي الحبيب

اين اهل الخبره

اخواني الاعزاء في هذا المنتدى بالنسبه للاشاره قبل ١٥ عام اتاني مجموعه من الرجال و كان معهم جهاز للذهب و كان معهم ايضاَ الوصفه عن هذه العين و باشرو بالتنقيب و لكن و بعد الانتهاء من البحث و كأنهم قد حددو الموقع و قد حدث بينهم جدال و لم يتفقو و ذهبو و لم يرجعو . طبعا انا كنت مع بعض الرجال منهم جالسين ننتظر النتيجه و كأن موقع الصفر كان على بعد ١١ متر من جهة الشرق والله اعلم لأني قد رأيت اهتمامهم عند تلك النقطه و انا لم اعطيها الاهتمام الا عندما وجدت منتداكم الطيب و تفألت بالخير و هذه هي القصه و قولو لي رأيكم والسلام

المشاركة الأصلية بواسطة khalaf مشاهدة المشاركة
                          اخوي باحث ما رأيك اني بأنتظار الاخبار الساره ان شاء الله
                          يا الله يا كريم يسمعك هالأخبار نفرح والله لكم ان استفدتم

اخوي تبغا طلع الدفين حلين

اما تجيب جرافه و تشيل العبارة كلها

او تاتي بصور للموقع

اخي العزيز باحث السلام ُ عليك و رحمة الله و بركاته و الله يجعل كل ايامك سرور انت و كل القائمين في هذا المنتدى ... طبعاًً اخي الاشاره شوهت و العباره مثلها مثل غيرها وحتى لو اخذ لها صور فأنك لن ترى غير الرمال و الحجاره و اذا كان هناك حل قريب او حتى احتمال اين اتوجه . مع العلم اني امتلك جهاز الماكس ديب ٣ قد اشتريته من فتره قصيره و لا ينقصني الا الخبره عليه . و لا تبخل علي بالحل يا طويل العمر إن كان عندك و السلام

يعمل...
                              X