إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني ما هذا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افيدوني ما هذا

    ما هذا الشيء ارسل الي عن طريق الايميل ومعروض للبيع ولا اعلم باي بلد
    الملفات المرفقة

  • #2
    في اي موقع معروض للبيع

    ماذا لديك من معلومات عن الصورة

    هل هي لحجر
    [CENTER] [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      هذا شكله كائن من الكائنات البحريه متحجر والله اعلم



      تعليق


      • #4
        اخي الكريم جرب وحرك الحجر بقوة بجانب اذنك

        هل تحس ان به شيئ من الداخل
        مهما كان حجم المؤامره كبير

        سنبقى اقوى من كل الظروف



        sigpic

        تعليق


        • #5
          كيف احركه وهو صوره داخل الماسنجر الرجاء ارسال الطريقه

          تعليق


          • #6
            اخي الفهد
            حرك الكمبيوتر
            ههههههههههههه
            المهم هل تعرف صاحبها الذي ارسل الاميل
            ان كنت تعرفه خليه يشرح عنها قليلة
            معدنها - من قبر - خفيفة او ثقيلة - مفرغة ام لا --الخ اي شرح
            هي مبدئيا افعى منقوشه باتقان
            كانها حقيقيه او متحجرة
            ولك دعواتنا بالخير

            سأحمل روحي على راحتي ---
            والقي بها في مهاوي الردا
            فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا
            *****

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة alamaken مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم جرب وحرك الحجر بقوة بجانب اذنك

              هل تحس ان به شيئ من الداخل
              شكلك غايب فيله ...

              على ما يبدو بانها كرة من العاج ويوجد نحت نفر عليها افعى الكوبرا
              [LEFT]
              [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
              [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
              [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
              [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
              [/SIZE][/CENTER]
              [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
              [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

              تعليق


              • #8
                الكوبرا والله اعلم
                [B](الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار)[/B]ِ [آل عمران : 191]

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة الفهد مشاهدة المشاركة
                  كيف احركه وهو صوره داخل الماسنجر الرجاء ارسال الطريقه
                  ههههههههههههههههههه انت مصيبه

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم بعد السؤال هي كره مصنوعه من الحجر او العاج يعني نوع من انواع الحجر ليست ملساء اذ قربته من التلفزيون يختفي الارسال عليه نقش افعى الكوبرا اذ حركتها يوجد بها سائل تحس بصوته اذا حركتها استخرجت من قبر حاخم يهودي (المشكله يقول صاحبها انه حاول فتحها عن طريق ثقبها بالدريل الى الان وبعد تكسير ثلاثة ريش فولاذ لم تتاثر الكره الا بخدش لا يذكر ويقول انه لن يحاول فتحها ثانيه وانه يحس براحه عجيبه عندما تكون بقربه والله اعلم

                    تعليق


                    • #11
                      الله يرزقك ويرزقنا جميعا حلال طيب ...امين
                      [CENTER]شكرا جزاك الله الف خير وحسنة
                      اللهم ارزقنا من حلالك عن حرامك
                      وانصرنا وانصر اخواننا المسلمين
                      [SIGPIC][/SIGPIC]أمين[/CENTER]

                      تعليق


                      • #12
                        مشكور حبيبي عالم الدار الله يطول عمرك

                        تعليق


                        • #13
                          حب لغيرك كما تحب لنفسك ....واعمل صالحا تراء الخير امامك ....لا شكر علي واجب اخي اتمني لك كل التوفيق يارب ..انتظر راء الخبراء ان شاء الله يفيدونك لان رايئهم مهم.
                          [CENTER]شكرا جزاك الله الف خير وحسنة
                          اللهم ارزقنا من حلالك عن حرامك
                          وانصرنا وانصر اخواننا المسلمين
                          [SIGPIC][/SIGPIC]أمين[/CENTER]

                          تعليق


                          • #14
                            وانا بالانتظار ما نستغنى عنهم

                            تعليق


                            • #15
                              الأخ الكريم الصورة كما ظهرت هي لأفعى الكبرا وهي تلتف على شكل كروي لم أتبينه جيدا اما صورة الكوبرا واضحة جدا
                              وشكرا

                              تعليق

                              يعمل...
                              X