إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من له المقدره على فك الرصد يدخل وله نصيب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياجماعة خلونه نبدء .... بداية اعتقد صحيحة ......... لاننا ندور في دائرة مفرغة..........
    اخي اعتقد انك شديد الخوف .......وهذا يؤثر عليك كثيرا.........
    اكثر من الصلاة والعبددات .... والبقرة ..........والزلزلة وغيرها
    وركز معي .........الاراض المهجورة والمقابر القديمة .. والخراب تكثر بها عمار المكان ........وهذه تكره المسلم العابث بالارض او المار عند الغروب او في غسق الليل
    اخي انصحك لوجة الله اعمل الاتي ........... ولمدت 3-10 ايام
    احمل ملح خشن .......... وموبايل او الالة تسجيل فيها سورة البقرة وقوي قلبك وان كنت خائف لياتي اشخاص معك ممن لهم الدين الصح
    شغل قراءة القراءن وبعد بسم الله انثر الملح في كل مكان بقلب قوي وخط على الارض او الصخر ((اعوذ بكلمات الله التامة من غضبة وعقابة وشر عبادة ومن همزات الشياطين ))
    اخي هذه ليست لاستخراج الكنز الموهوم ابدا بل لكي يطمئن قلبك - وتقادر العمار المكان
    ولالالالالالالالالالالالالالالا تنسى كلما جئت او شعرت بشي ((ان ترفع الاقامة والاذان كاملا ولاتنسى اية الكرسي
    والسلام
    اخوي الخربة اللي عنك وهذا ماضنه تعشعش بها الجن ليس للحراسة كما تضن وانما لاشياء اخر يعرفها العالمون واضن ابو فيصل والاخوة عارفينها
    اما السحرة والمشعوذين افهم انه لاياتيك شخص ويقول لك انا مشعوذ
    الواحب انك انت تعرفه من خلال سلوكة والسلام........

المشاركة الأصلية بواسطة محسن المحماس مشاهدة المشاركة
      ياجماعة خلونه نبدء .... بداية اعتقد صحيحة ......... لاننا ندور في دائرة مفرغة..........
      اخي اعتقد انك شديد الخوف .......وهذا يؤثر عليك كثيرا.........
      اكثر من الصلاة والعبددات .... والبقرة ..........والزلزلة وغيرها
      وركز معي .........الاراض المهجورة والمقابر القديمة .. والخراب تكثر بها عمار المكان ........وهذه تكره المسلم العابث بالارض او المار عند الغروب او في غسق الليل
      اخي انصحك لوجة الله اعمل الاتي ........... ولمدت 3-10 ايام
      احمل ملح خشن .......... وموبايل او الالة تسجيل فيها سورة البقرة وقوي قلبك وان كنت خائف لياتي اشخاص معك ممن لهم الدين الصح
      شغل قراءة القراءن وبعد بسم الله انثر الملح في كل مكان بقلب قوي وخط على الارض او الصخر ((اعوذ بكلمات الله التامة من غضبة وعقابة وشر عبادة ومن همزات الشياطين ))
      اخي هذه ليست لاستخراج الكنز الموهوم ابدا بل لكي يطمئن قلبك - وتقادر العمار المكان
      ولالالالالالالالالالالالالالالا تنسى كلما جئت او شعرت بشي ((ان ترفع الاقامة والاذان كاملا ولاتنسى اية الكرسي
      والسلام
      اخوي الخربة اللي عنك وهذا ماضنه تعشعش بها الجن ليس للحراسة كما تضن وانما لاشياء اخر يعرفها العالمون واضن ابو فيص عارفها
      اما السحرة والمشعوذين افهم انه لاياتيك شخص ويقول لك انا مشعوذ
      الواحب انك انت تعرفه من خلال سلوكة والسلام........
      شكرا على المساعده اخي لكن والأشاره التي وجدناها يوجد ثديين امرأه محفوره على الصخر ماذا تقول عنهن

يا اخي الكريم هل ممكن صور للثديين؟؟؟؟؟
        ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخي مستكشف وضع يده على الجرح
          انت تحكي عن مس لشاب اوعائلة باكملها وتقول ...............
          وتريد علاجا ..............
          ثم تقفز الى الكنز ................وتريده
          اخي كما قال خبيرنا ..... هات صورة من عدة جهات للثدييين .........ز والسحلية او الافعى الخضراء مااعرف شو .........
          مرة اخرى تقبل تحياتي ...........وانا واثق انك لم تاتي بصور ماذكرت .......والمية تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت الغطاس

ماشي يااخوان الله يشهد انني صادق وهذا يكفي وانا لا اريد ان اضحك على احد بيكم لكنكم تريدون جميع الأثباتات وانا عندي لكني هناك شيء لا يجعلني اضعها هنا هو جربت بأكثر من منتدى ان اضع اشارات واتفاجى كل واحد بيهم صار يتحرفن علي

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad24 مشاهدة المشاركة
              ماشي يااخوان الله يشهد انني صادق وهذا يكفي وانا لا اريد ان اضحك على احد بيكم لكنكم تريدون جميع الأثباتات وانا عندي لكني هناك شيء لا يجعلني اضعها هنا هو جربت بأكثر من منتدى ان اضع اشارات واتفاجى كل واحد بيهم صار يتحرفن علي
              يا اخي والله امركم غريب
              راح تخلوني آخر حلقة اصير مجنون وامشي بالشارع
              لك يا عمري
              مين قال انك كاذب؟؟؟؟؟؟؟
              انت صادق بإذن الله
              نحن لا نعلم بالغيب
              نريد صور لكي نعرف نتعامل مع وضعك واشارتك
              ممكن مو ثديين
              لان الثدي لا يأتي حفر
              ياتي نفر
              مشان الله صورهم ويكفي الموضوع صار فيه مليون صفحة وعلى الفاضي
              تقبل مروري
              وحياك الله
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخي المحترم حنّا مصدقينك .......... ومفترضين الصدق بكل الاخوة
                لكن ساعدنا ويسر امرنا الله يسر امرك وهات صورة وحدة من اللي ذكرت حسب قوانيين المنتدى اللي انت وافقت عليها
                ياصدقي انت قلت رفعت صور بمنتديات اخرى ....... وبدءت الحذلقة من قبلهم !!!
                خيو اعتبرنا مثل هلمنتديات مع الفارق ........وانا متاكد ان خبرائنا وشيوخنا تجد عندهم الترياق والسلام
                كل ذلك من بعد راي الادارة والاشراف

انشاء الله بأقرب وقت سأجلب الصور التي عندي والله يسر امر الجميع ويرزقهم ويرزقنا

شكرا على المساعده اخي لكن والأشاره التي وجدناها يوجد ثديين امرأه محفوره على الصخر ماذا تقول عنهن
                    هذه الاشارة تاتي نفر فقط
                    ولا يوجد منها حفر
                    اذا حفر تكون جرن عادي فقط
                    سبحان الله وبحمده
                    سبحان الله العظيم
                    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                    أرسطو

يبدو ان الامر اختلط على اخي الكريم

هذه جرن حفر داخله جرن صغير جدا او بصمه

في قاعه ويسمى في علم الاشارات جرن مع بصمه في داخله

ومن ثم اخي الرصد في مساحه100 في 100 متر تقريبا

ولا تعرف مكان الهدف المرصود اذا لم يكن له اشاره

ويصعب بل مستحيل حصر الهدف بدون اشاره او جهاز محترم
                      التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-12-04, 05:11 PM.
                      { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

بالاذن من المشرفيين والاداريين وجميع الاخوة.....
                        اخي الكريم ماشي هات احد روابط هالمنتديات التي ارسلت اليها صورررررررررررررك....
                        وانا سوف انقل الصور او الصورة على الاقل والسلام ختام!!!!!!!!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
                          الكلام لا يدخل الدماغ ولم افهم نصف حديث الاخ
                          يا اخي قبل ان تبحث عن الكنز ابحث عن شيخ راقي لمعالجة مريضكم
                          ثانيا
                          لا يوجد كنز من دون بوادر على الارض وهنا لا اقصد الرصد بل اشارات ووووووو
                          ماذا عندك من اشارات ضعها هنا وان شاء الله نفيدك ونساعدك فيها
                          ولا تكثر الحديث عن الرصد فالرصد في قلوبنا وعقولنا وليس على ارض الواقع كما تعتقد
                          ان الذي على ارض الواقع شيء بسيط جدا مما هو في خيال البعض واعتقاداتهم
                          كلامك بنقط عسل يا احلى ابو سلمى
                          [SIGPIC][/SIGPIC][[SIZE="6"][B][COLOR="blue"]للحكم عل شئ خاص لا بد ان يكون الانسان على علم خاص بذالك الشئ(ارسطو طاليس)[/COLOR][/B][/SIZE]

السلام عليكم ياسيد احمد
                            الاخوان ماخلو اشيء ماعرضوه عليك
                            وانته ماشفت منك غير الحكي يبدو انك خويفه
                            وين الصور والا فكنا من سرد الحكي
                            [INDENT][FONT=Tahoma][SIZE=7][COLOR=seagreen][I]استغفر الله العظيم اللهم فرج هم المهمومين[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/INDENT]

المشاركة الأصلية بواسطة البرنس حنتول مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ياسيد احمد
                              الاخوان ماخلو اشيء ماعرضوه عليك
                              وانته ماشفت منك غير الحكي يبدو انك خويفه
                              وين الصور والا فكنا من سرد الحكي
                              اخي البرنس مع كل تقديري لك .....
                              مازلنا مصدقين اخ احمد!(100/100)
                              وانا من طرفي ......... انتظر الصور او الرابط او او او او او

مشكوريين يااخوان على كل حرف تم توجيهه لي بس احب اقول شغله صغيره انه هذه دنيا العجايب مش كل واحد عنده سولافه ومامرت معه قبل المره معناته انني غير مصدق الله اعلم بي ويكفي هذا وشكرا لكم جميعا ماقصرتوا

يعمل...
                                X