إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وينك يا اخونا ابو فيصل المحترم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور وتعبناك معانا ولكن كان بودي ان تشاهد تلك المداخله وتعطيني رايك الامر بسيط جدا هو وضع هذه الكلمه في بحث كوكل العربي thunting.com اول عنوان يظهر مكتوب بجانبه بالعربي ترجم هذه الصفحه تظغط عليها وستظهر المشاركات كلها مترجمه بالعربي وستجد عنوان ذهبيه المسدسal718 انقر عليه وشاهد المداخلات
    [SIGPIC][/SIGPIC][

بسم الله الرحمن الحيم قال الله في علاه لسيدنا ابراهيم[اولم تؤمن ياابراهيم قال بلى ولكن ليطمئن قلبي] اخي الاكبر ابو فيصل اعذرني على كثره اسالتي واحس اني صرت ضيف ثقيل سؤال يجول في خاطري هل جربت الجهاز ام احد الذين تثق بهم وكتلوج الجهاز يهمني كثيرا لاني ساخذه من خبير مثلك واكيد يعرف كل خفاياه قدر المستطاع اخي ابو فيصل تساعدني بشرح الكتلوج لانو الجهاز سيصل قريبا جدا واخيرا اكرر اسفي لانو فعلا تعبتك معاي
      [SIGPIC][/SIGPIC][

اخوي اليزن اي جهاز تقصد

ولا يهمك ابشر ان شاء الله

من اي بلد انت ؟؟؟ ارسل لي رساله واخبرني من اي بلد انت لا تكتب هنا عنوان بلدك
        [CENTER] [/CENTER]

طبعا جهاز الgpl300 وعنواني في قسم الشكاوي والاقتراحات
          [SIGPIC][/SIGPIC][

ان شاء الله انك توفق مع هذا الجهاز
            [CENTER] [/CENTER]

اخي ابو فيصل هذا الرابط بالانجليزي وبعد الترجمه بس اخي اليزن الاخ فلورين كيف عرفت انه عبد اللطيف لم يكتب عبد اللطيف بل كتب وهذا الرابط

http://thunting.com/smf/empty-t12037...;topicseen#new

http://translate.google.com.sa/trans...ctive%26sa%3DG

http://translate.google.com.sa/trans...ctive%26sa%3DG
              التعديل الأخير تم بواسطة الفقير الى رب العالمين; الساعة 2010-03-08, 02:58 PM.

اخي الفقير انا طلبت من الاخ عبد اللطيف ان يسال عن جهازي gpl300 وقال لي سالت لك والجهاز لايساوي 500 دولار هذا ما قالوه له فصابني الفضول وانا جالس على كوكل وكتبت[منتديات اجنبيه تتحدث عن اجهزه كشف المعادن] وظهر لي اول خيار وضغطت عليه مع الترجمه ووصلت لهذا الموقع وشدني عنوان ذهبيه المسدسal718 وتفاجئت انو سال عن جهازين الكولد كن والجي بي ال وقلت في نفسي هذا الاخ عبد اللطيف او شخص يتابع منتدياتنا وعندما سالت الاخ عبد اللطيف قال نعم هذا انا واسمي في ذلك المنتدى فلورين وبامكانك اخي الفقير مشاهدة مداخلتي معه هناك في المواضيع تحت المثبته هناك عنوان واكيد شفتو gold gun718وهذا ماحصل والله السؤال الاهم شو رايك بحديثهم عن الجهازين بانتظارك
                [SIGPIC][/SIGPIC][

اخي اليزن بعض المنتديات فيها معلومات مغلوطه يعني بعض الاحيان شخص يستعمل جهاز فعال وفي الاخير لايجد لاذهب ولا حتى حديد وتقوم عنده الدنيا ولا تقعد بسبب انه لم يجد دفين ويقوم بذم الجهاز وبعض الاحيان شخص يسمع من اخر نفس الكلام ويقوم بنشره من دون ان يتأكد اخي اليزن ياليت ونا اخوك تسأل اخونا علي باكير الرجال اسعمل جي بي ال 200 والقولد قن ويمدحهن ونا على حسب خبرتي اعرف ان هالاجهزه فعاله بس ماهي 100 % بس فعاله ومن ناخيه قولد قن تاكد من المصدر الحقيقي له علشان مايكون مقلد وشوف اخونا باحث رح يامنه لك وخبرنا عن تجربتك مع الجهاز اذا كنت معزم على شرائه

الله يحييك اخي الفقير من ناحيه ال جي بي ال سيصل قريبا انشاء الله والكولد كن اجلت موضوعو حاليا وكان نفسي فيه لانو الاراء تضاربت حوله ناس تمدح وناس اتذم وبالنسبه للاخ علي من زمان ما دخل علينا وانا محتاجه عسى غيبتو تكون خير واتمنى ان يظهر قريبا هو الوحيد على مااظن يملك خبره جيده عال جي بي ال لانه يملكه وقد طلبت منه ان يزودني بكتلوج ومعلومات عن الجهاز في موضوع سابق عنوانه [ الى الاخ علي باكير ] ولم يرد على موضوعي
                    [SIGPIC][/SIGPIC][

يعمل...
                    X