إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصريا موضوع مهم كيف نوظف النحل في الاكتشاف عن الذهب !!!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب بما ان الذهب غالي وماحد ظامن النحل يمكن يلعب علينا ياخذ الذهب ويطير ولا يرجع

ليش ما نجرب بالحديد اول واذا ظبطت التجربه نجرب على الذهب

ولا ننسا ان النحل ذكي يمكن يمشيها علينا ويدلنا على الحديد بس الذهب لا

البواردي اخبارك وعلومك وينك وين ايامك

وش علمك خليت الاجهزه ورجعت على النحل الله يخارجنا منك والله يبيلك جلسه خاصه

المهم ابجرب الفكره بس بشرط النحل والذهب عليك
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش قلت
      لاالة الا الله محمد رسول الله

http://www.tvquran.com/

http://www.freefileuploader.com/file...kjfom5mrhj.swf

المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركة
        طيب بما ان الذهب غالي وماحد ظامن النحل يمكن يلعب علينا ياخذ الذهب ويطير ولا يرجع

ليش ما نجرب بالحديد اول واذا ظبطت التجربه نجرب على الذهب

ولا ننسا ان النحل ذكي يمكن يمشيها علينا ويدلنا على الحديد بس الذهب لا
        اخي عاشق الشمال

اعتقد انك قرأت الخبر وكيف ان الامريكان استعانوا بالنحل للكشف عن الالغام وانهم اطعموا النحل من المتفجرات ودلهم على الالغام وذلك لان النحل يمتلك ذاكرة لا تنسا وايضا تجربة الزهور والرياحين في روضة خريم في منطقة الرياض ...

جرب ولا انت خسران شي ...

بالتوفيق للجميع

الغرب يفكر ويعمل وينجح وينتج ونحن العرب مع الاسف نريد الشي سهل مع ان اجدادنا المسلمين هم من نهضوا بالعالم للتطور والتنقية ووضعوا قوانين مازالت تطبق وتدرس في الجامعات الغربية ...

آفة العلم النسيان
        وانا اقول آفة الفكرة المماطلة وعدم تطبيقها ووضع العوائق والحكم عليها بالفشل قبل التجربة ...

والتجربة خير برهان والميدان ياحميدان ...

قال ابو العتاهية
        فيا عجبا كيفي يعصى الاله *** وكيف يجحده الجاحد
        وفي كل شي له آية **** تدل على إنه واحد
        وفي تحريكة وتسكنيه **** في الورى شاهد

المشاركة الأصلية بواسطة مخاوي ابوخالد مشاهدة المشاركة
          البواردي اخبارك وعلومك وينك وين ايامك
          المشاركة الأصلية بواسطة مخاوي ابوخالد مشاهدة المشاركة

وش علمك خليت الاجهزه ورجعت على النحل الله يخارجنا منك والله يبيلك جلسه خاصه

المهم ابجرب الفكره بس بشرط النحل والذهب عليك
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش قلت
          ياهلا ومسهلا نورت المنتدى

ترى بدياركم ربيع ونفحة النوار والنفل
          على اية حال شوف لنا معسلة باحد الجبال عندكم لعلنا نسفيد من النحل لكن ياولد الظاهر النحل الايام هذي شبعان ما يبي ذهب طاب بالربيع ...

ابشر بعزك نوفر لك النحل والذهب ولكن من يتفاهم مع النحل اذا هجم علينا ...

طيب اخوي البواردي

تعرف ان الذهب ما يذوب مثل الكبريت والمواد اللي تصنع منها الالغام ولا له رائحه مثلها بعد كيف تبي النحل يتذوق نكهتها

اتوقع اعزكم الله واكرمكم ان الكلاب هي اللي تقوم بالبحث عن المتفجرات والالغام لان المواد هذي لها رائحه اما النحل والله ما سمعت لاكن انشاء الله رايح ابحث عن عن تجربتهم فيها
            والله يوفق

الفكره الصراحه قويه جدا جدا جدا لاكن شفلك اسبوع فاضي وتجيني نبي نرستكها رستكه صح

انت بس عطني راسك وبلغني قبل تجي وابشر بعزك وانا معك ومؤيد لفكرتك الرائعه

والله يوفقك دنيا واخره
              لاالة الا الله محمد رسول الله

http://www.tvquran.com/

http://www.freefileuploader.com/file...kjfom5mrhj.swf

بسم الله وماشاء الله - الله يحرسكم ويحميكم من العين انتو الاثنين - البواردي - وعاشق الشمال - البواردي بدو

يستخرج الذهب بالنحل - وعاشق الشمال بدو يولد لنا الكهرباء وينور علينا من قبور الاموات

هههههههههههههه

صباح الخير ابو صطيف ياخي خلنا نخترع اشياء مفيده تنفع الشباب

والله انواع التحطيم لا حول الله

هههههههههههههه

صباح الخير ابو صطيف ياخي خلنا نخترع اشياء مفيده تنفع الشباب

والله انواع التحطيم لا حول الله

صباح الورد والفل والياسمين على ابو الافكار والابداع

- الهنود - بالمزمار بيطالعوا الافاعي من وكورها -

شو راءيك تخترع لنا مزمار يطالع الدفين من تحت الارض -
                    التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-03-18, 05:10 AM.

اخي العزيز البواردي
                      اي ظاهرة او تجربه او صناعه في العالم تكون نابعه من علم وفكر ومنطق
                      والمنطق هو حال الواقع الملموس والمحسوس ولكل ماده موجوده لها خصائص كيميائيه فمن المواد ما هو على شكل سائل او صلب او غاز ومنها ما يتميز برائحه معينه ومنه عديم الرائحه
                      وبحثنا هنا عن معدن الذهب هل له رائحه تميزه عن غيره؟
                      الجواب طبعا لا لان هذه الخاصيه غير متوفرة فيه ( انا اتكلم معك اخي من منظور علمي ومحسوس)
                      فكيف للنحل ان يشم رائحته ويبحث عنه؟
                      اخي الكريم المتفجرات والالغام التي تكلمت عنها لها رائحه من احد مكوناتها التفجيريه ويسهل على الكلاب المدربه الاستدلال عليها
                      اما الذهب فانا لا اتوقع ذلك منطقيا وعلميا وحسيا ولو كان الامر كذلك لسهل الامر عند كل الحكومات والافراد بتدريب كلابهم على رائحه الذهب ولكان هؤلاء من اسعد الناس ولاستغنوا عن الاجهزة في ذلك
                      لان خاصيه الشم عن الكلاب اعزك الله عالية جدا
                      اخي انا لا اهبط من عزيمتك او معنوياتك بالعكس جرب ثم جرب فربما يكتشف شيئا جديدا على يديك يفيد الناس وبارك الله فيك يا اخي
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                        حين تصطدم الفكرة بالعلم يتوقف صاحبها, اما ان يطورها او يسلك بها طريق التجربة مع تحمل نتائجها.
                        للنحل خصوصيات ومنها لم يكتشف بعد, و الله سبحانه و تعالى اوحى الى النحل ولم يوحى الى الاسد...حكمة الله .
                        وجعل الشفاء في ما يخرج من بطونها ،اى يشرب منه الانسان و هو طعامها كذالك.
                        السؤال هل سمعنا نحلا امتص من الذهب هل سمعنا احدا اكل عسلا مذهبا.,
                        اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

لا حول ولا قوة الا بالله الشباب بلشو يخلطو شي بدو يطلع ذهب بالنحل وشي بدو يطلع بالراديو وشي بدو يطلع بالاسياخ
                          يا رجال ايش دخل النحل بالذهب ؟
                          حد علمي النحل يدور على رائحة الرحيق
                          ويلي اعطاك خبر انه الامريكان كانو يبحثو عن الالغام بالنحل قولو روح مع السلامة
                          النحل لا يبحث الا عن غذائه ويميز فرمونات الاعداء والفرمونات الصديقة عن ضريق الشم فقط
                          حتى لو اطعم او شم رائحة البارود فلن يبحث عنه لانه ليس غذاء
                          فهل الامريكان هددو النحلة بالبارود مثلا
                          اكيد قالو للنحلات اما ان تدلينا على الالغام واما بنطخكن
                          لا حول ولا قوة الا بالله
                          التفكير بمنطق وشوية ايجابية جيد ارجو من كل مهتم بالحصول على معرفة كيفية الوصول الى معدن مدفون ان يدرس ظواهر الانبعاث الالكتروني ليصل الى نتيجة ايجابية وليعرف مع ماذا يتعامل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
                          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                          [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

صدقت ايها النمر الحوراني وهذا الذي قلته للاخوة
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وانا اقول مرات اشوف نحلات لابسات خواتم
                              والله يابواردي انك اسعدتني وكنت بالفعل صايبني صداع من ورا هالاجهزة
                              جزاك الله خير على الفكره
                              معقوله نصحى بيوم ونشوف نحل شمام
                              اقول نروح للاسياخ
                              ياعمي احنا باسياخ واجهزة الكترونية ومااحنا طايلين اشي
                              مشكوووووووور يابواردي

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

كيف حالك اخوي البواردي انشاء الله طيب
                                فكرة طيبه من رجل طيب
                                قال الله تعالى(هوالذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمنا مع إيمنهم ولله جنود السموات والارض وكان الله عليما حكيما)[B][/B]

يعمل...
                                X