نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم
من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز
المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها
ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها
اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
اخوي الحربي والاخوان جميعا في الادارة والاشراف
منتدى الشكاوي والاقتراحات لم سظهر عندي منذ 5 شهور
والى الان لا يظهر
وحتى عندما وضع الاخ ابو صطيف عنوان المنتدى في المشاركة رقم 5
تظهر لي رسالة تقول بانني لا املك تصريح .......................
علما انني نوهت سابقا اكثر من مرة
ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون
اخوي الحربي والاخوان جميعا في الادارة والاشراف
منتدى الشكاوي والاقتراحات لم سظهر عندي منذ 5 شهور
والى الان لا يظهر
وحتى عندما وضع الاخ ابو صطيف عنوان المنتدى في المشاركة رقم 5
تظهر لي رسالة تقول بانني لا املك تصريح .......................
علما انني نوهت سابقا اكثر من مرة
وبرايك اخوي كيف بدي اروح عليه وانا مش لاقيه
وبعدين انا دخت ودوخت صفحة المنتدى الرئيسية وانا بدور عليه من 5 شهور وما لاقيته
وبعد ما ابو صطيف حط الرابط كبست عليه (قلت بجوز داخ ووقع) اجتني رسالة بتقول
ابو الهدى انت لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة..........الخ
ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون
وبرايك اخوي كيف بدي اروح عليه وانا مش لاقيه
وبعدين انا دخت ودوخت صفحة المنتدى الرئيسية وانا بدور عليه من 5 شهور وما لاقيته
وبعد ما ابو صطيف حط الرابط كبست عليه (قلت بجوز داخ ووقع) اجتني رسالة بتقول
ابو الهدى انت لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة..........الخ
ابو الهدى يااخي ايش بدك من قسم الشكاوي - الشكوى لله -
حاولت اساعدك ودخلت صفحة الصلاحيات الخاصة بك في قسم الشكاوي - لاحول ولاقوة الا بالله - لم اجد لك صلاحيات في ذلك القسم نهائيا
لم استطيع مساعدتك -
مبرمج مشغول والده مريض بالمستشفى - الله يشفيه ويعافيه ويرده بالصحة والسلامة لعياله -
حاول ان تبعث رسالة خاصة لباحث وقل له باءن ابو صطيف لم يجد لك اية صلاحية في قسم
الشكاوي -
ولا تنسى ان تضع له في الرسالة يعني ضع له مثلا هلال مع نجمة تركية بسمار تركي - طلقات
نارية على سكة حديد - المهم دبر نفسك -
التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-03-18, 06:35 AM.
تعليق