إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ ابووفيصل _____________

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى الاخ ابووفيصل _____________

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لو سمحت يا الحربي ممكن اتواصل معك ع الايميل او الجووااااااااااااال ياليت تراسلني ع الخااااص

    ابي اخذ رايك لاهنت

    وتقبل تحيات

  • #2
    تفضل الي قسم الشكاوي واكتب ماذا تريد
    [CENTER] [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      علي فكرة هدف ايتو مع انترميلان كان رائع

      يعطيك العافيه ههههههه
      [CENTER] [/CENTER]

      تعليق


      • #4
        يسلموو ع الرد

        يعطيك العافيه ابو فيصل ع الرد

        بس جالس امتر ذ1 المنتدى يمين ويسار ما لقيت قسم الشكاوي

        كلمني ع الخاص والا اترك ايش اتواصل معك ( ياخي واحد خق معك وشفيك )<< يمزززح



        خخخخخ اوما الشيخ ايتو كل ما راح لفريق وراااااااااااااااااااااااه اسف ع الاطاله بس استشاره ( لاتكون زي المحامين الاستشاره بفلووس ) اسف اخوي ع الاطاله

        تعليق


        • #5
          يمين وشمال بدوخ ومابتلاقي قسم الشكاوي والاقتراحات - فوق وتحت بتضلك صاحي وبتلاقيه


          وهنا تحت ياخوي بتلاقي قسم الشكاوي والاقتراحات بين هلالين بدون نجمة

          لاءنو اذا حطيت نجمة - باحث يقول هادي اشارة تركية -

          انقر عليه وقول له افتح ياسمسم


          ( ( منتدى الشكاوى و الاقتراحات ))
          التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-03-17, 06:54 AM.

          تعليق


          • #6
            اضحك الله سنك اخوي ابو صطيف و الذي نفسي بيده اني ضحكت لين اوجعني بطني ( نجمه باحث التركيه ) ههههههههههههههه

            تعليق


            • #7
              يعطيك العافيه اخوي ابو صطيف


              ابشر وصل ايتو


              وجالسين نجهزة للمباراه الجاية

              يا ويله لو يكون مع برشلونه


              راح يورط ورطة مع مسي

              هههههههههه
              [CENTER] [/CENTER]

              تعليق


              • #8
                اخوي الحربي والاخوان جميعا في الادارة والاشراف
                منتدى الشكاوي والاقتراحات لم سظهر عندي منذ 5 شهور
                والى الان لا يظهر
                وحتى عندما وضع الاخ ابو صطيف عنوان المنتدى في المشاركة رقم 5
                تظهر لي رسالة تقول بانني لا املك تصريح .......................
                علما انني نوهت سابقا اكثر من مرة
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
                  اخوي الحربي والاخوان جميعا في الادارة والاشراف
                  منتدى الشكاوي والاقتراحات لم سظهر عندي منذ 5 شهور
                  والى الان لا يظهر
                  وحتى عندما وضع الاخ ابو صطيف عنوان المنتدى في المشاركة رقم 5
                  تظهر لي رسالة تقول بانني لا املك تصريح .......................
                  علما انني نوهت سابقا اكثر من مرة

                  ههههه

                  اخي ابو الهدى
                  على قولة اخونا ابوصطيف


                  المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة
                  يمين وشمال بدوخ ومابتلاقي قسم الشكاوي والاقتراحات - فوق وتحت بتضلك صاحي وبتلاقيه


                  ( (
                  وافضل حل إذهب لقسم الشكاوي لعرض شكواك

                  الله يبسطك يابوصطيف ادامها الله عليك ....

                  تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

                  قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة



                    ههههه

                    اخي ابو الهدى
                    على قولة اخونا ابوصطيف




                    وافضل حل إذهب لقسم الشكاوي لعرض شكواك

                    الله يبسطك يابوصطيف ادامها الله عليك ....
                    وبرايك اخوي كيف بدي اروح عليه وانا مش لاقيه
                    وبعدين انا دخت ودوخت صفحة المنتدى الرئيسية وانا بدور عليه من 5 شهور وما لاقيته
                    وبعد ما ابو صطيف حط الرابط كبست عليه (قلت بجوز داخ ووقع) اجتني رسالة بتقول
                    ابو الهدى انت لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة..........الخ
                    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
                      رسالة بتقول
                      ابو الهدى انت لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة..........الخ

                      هذه الرسالة ونا خوك يبدو انها ستظهر كثيرا

                      والحل عند الدعم الفني ، ارسل رسالة خاصة للدعم الفي أو الي الاخ مبرمج

                      وكان الله بعوك وادعوا الله ان تجد ضالتك

                      تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

                      قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة

                        هذه الرسالة ونا خوك يبدو انها ستظهر كثيرا

                        والحل عند الدعم الفني ، ارسل رسالة خاصة للدعم الفي أو الي الاخ مبرمج

                        وكان الله بعوك وادعوا الله ان تجد ضالتك
                        ارسلت اكثر من مرة اخوي
                        ورح ارسل اليوم كمان ان شاء الله
                        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
                          وبرايك اخوي كيف بدي اروح عليه وانا مش لاقيه
                          وبعدين انا دخت ودوخت صفحة المنتدى الرئيسية وانا بدور عليه من 5 شهور وما لاقيته
                          وبعد ما ابو صطيف حط الرابط كبست عليه (قلت بجوز داخ ووقع) اجتني رسالة بتقول
                          ابو الهدى انت لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة..........الخ

                          ابو الهدى يااخي ايش بدك من قسم الشكاوي - الشكوى لله -

                          حاولت اساعدك ودخلت صفحة الصلاحيات الخاصة بك في قسم الشكاوي - لاحول ولاقوة الا بالله - لم اجد لك صلاحيات في ذلك القسم نهائيا

                          لم استطيع مساعدتك -

                          مبرمج مشغول والده مريض بالمستشفى - الله يشفيه ويعافيه ويرده بالصحة والسلامة لعياله -

                          حاول ان تبعث رسالة خاصة لباحث وقل له باءن ابو صطيف لم يجد لك اية صلاحية في قسم

                          الشكاوي -

                          ولا تنسى ان تضع له في الرسالة يعني ضع له مثلا هلال مع نجمة تركية بسمار تركي - طلقات

                          نارية على سكة حديد - المهم دبر نفسك -
                          التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-03-18, 06:35 AM.

                          تعليق


                          • #14
                            ابو الهدى - غالي ومدلل-

                            لقد ارسلت رسالة خاصة الى الاخ باحث بدلا عنك شرحت وطلبت منه المساعدة -

                            نسخة طبق الاصل عن الرسالة الخاصة لاءسفله

                            ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                            صباح الخير

                            اخي باحث - العضو ابو الهدى - مضى عليه اكثر

                            من 5 - اشهر وهو يشكي ويبكي من عدم ظهور

                            قسم الشكاوي عنده - دخلت لصفحته وتفقدت

                            صلاحياته في المنتدى شاهدت فعلا باءنه لايملك

                            اية صلاحية نهائيا في قسم الشكاوي -

                            فضلا حبيب اذا كان بمقدورك المساعدة فتفضل

                            مشكورا وساعده -

                            رزقك الله بهلالات ونجوم وبسامير وبصمات

                            عثمانية - غير مزورة - حقيقية -

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة
                              ابو الهدى يااخي ايش بدك من قسم الشكاوي - الشكوى لله -

                              حاولت اساعدك ودخلت صفحة الصلاحيات الخاصة بك في قسم الشكاوي - لاحول ولاقوة الا بالله - لم اجد لك صلاحيات في ذلك القسم نهائيا

                              لم استطيع مساعدتك -

                              مبرمج مشغول والده مريض بالمستشفى - الله يشفيه ويعافيه ويرده بالصحة والسلامة لعياله -

                              حاول ان تبعث رسالة خاصة لباحث وقل له باءن ابو صطيف لم يجد لك اية صلاحية في قسم

                              الشكاوي -

                              ولا تنسى ان تضع له في الرسالة يعني ضع له مثلا هلال مع نجمة تركية بسمار تركي - طلقات

                              نارية على سكة حديد - المهم دبر نفسك -
                              هلا عمو ابو صطيف
                              اشكرك على جهودك اخوي واتمنى الشفاء العاجل لوالد اخونا مبرمج
                              واما اخونا باحث للاسف ما عندي اشارات تركية اهديها له
                              اللهم يسر لاخونا باحث ب100 مسمار تركي و 500 هلال و1000 نجمة
                              10000 زائد و100000 وردة مني له
                              وان شاء الله يحلهن كلهن ويطلع مليون صندوق تركي فيه 1000000000000000000000000000000000 ليرة تركية
                              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

                              تعليق

                              يعمل...
                              X