إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل جداً من لهذه الدليلة الرائعة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي العزيز حتى رسمات المفتاح مو داخلة بمخي

اخي لو كانت الدوائر الي زي المفتاح داهل الدائرة الكبيرة الي انا اقول عنها وردة لقلنا هناك غرفة مدفنية وبها غرف وبكل غرفة قبر مهم

ولكن الدوائر جاية برا الدائرة الكبيرة

فما فائدة الغرفة بدون قبور داخلها !!!!

حتى اني اعتقد ان الخريطة ملعوب فيها ومضاف لها شيء

السلام عليكم السؤال عن قرى اللجاة الاثرية الموجودة فى منطقة ازرع /درعا وهى تقع فى مساحة تمتد من الجنوب ازرع وبصر الحرير ومن الشمال المسمية بطول 40/كم/ومن الغرب الى وادى اللوا شرقا بحوالى/60/كم وفيها من القرى الاثرية الكثير وهذة بعض القرى الاثرية-قيراطة*** البوير***صور** عاسم** الزباير** الزبيرة ***الجسرى***جمرة***ايب*** شعارة***كريم***براغ****مسيكة***جدل** دامة++عريقة وقم **صميد ***الخ فهل تفيدونا عن الاقوام التىسكنت هذة المنطقة لانة يوجد اثر لحضارات منعددة

المشاركة الأصلية بواسطة أبو فراس الجوبراني مشاهدة المشاركة
        أخي المهلهل
        ماسبب اعتقادك أن الجرن غير مرتبط بالإشارة الخريطة يرجى التعقيب
        ودمتم

اخي ابو فراس
        كلامي ليس نهائي ولا اجزم بة لان كل انسان لة عقل وطريقة تفكير ويرى الامور من منضار لايشبة غبرة ابدا
        الان انت وضحت الامور بشرحك الاخير وانا اقول لك ودك عنب ولا تقاتل الناطور
        دام متاكدين من الجرن انة مهم وتحتة شيء توكلو على الله واطلبو خيرتة وهو الهادي والرازق
        اما عن سبب كلامي اخي ان الجرن لايرتبط بهذة الخريطة هو
        بما ان الخريطة لاتمثل تضاريس المنطقة وليس بها احرف مفهومة وليس بها دليل اتجاة
        ولا يوجد بالقرب منها مايثير الشك طبعا انت الذي بالموقع
        من هنا يبقى ان هذة الخريطة
        اما ان تكون خريطة مطلسمة لها شفرة معينة لحلها
        او خريطة فلكية لايستطيع فهمها الا مختص بمواقع النجوم والابراج
        اما انها اشارة مموهه بشكل كبير وهذفها قريب منها جدا او تحتها
        هذا ماراة بمعزل عن راي الاخوان جميعا
        زاقول لك مرة ثانية خذ اسهل الامور وجرب نصيبك مع الجرن
        والله الموفق
        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

السلام عليكم
          اخي العزيز ابو فراس الجوبراني

صديقي قلت لك ان هذا العلم في دليلتك ليس علم اشارات ولكنها تشفير وممكن طلسم يدل على المنطقة بشكل عام وهي صدقا مهمة جدا وليست لدفين ولكن احداثيات وتشفير لمنطقة كامله .........وهي بحاجة الى شخص عالم بهذا التشفير ويكون موجود في المنطقة لتثبيت التشفير على ارض الواقع........

الصور عندي واحاول مساعدتك ولكن بدك تصبر شوي .......ولكن المشكله هي ارض الواقع .........على كل بس انتهي بخبرك ......

والله اعلم
          اخوك يونان

السلام عليكم

اخي العزيز

هل تستطيع ان تعطيني اين اتجاه اكبر جبل قريب من الخارطة وتحديد اتجاهه على الخريطة

مع الشكر
            اخوك يونان

ما شاء الله اعتقد ان هذه الخارطه المعقده لن تكون صعبه على اخي وخبيرنا المخضرم يونان

السلام عليكم
                أخي ابو فراس الجوبراني
                صورة هذه الدليله كانت تبدو و كأنها على حجر متحرك بداية الموضوع
                ثم في الصور التاليه اصبحت و كانها على حجر ثابت , هل اعاني من مشكله بصريه ؟
                ان كانت خريطه و بغض النظر عن نوعها , يجب ان تكون هناك نقطه مرجعيه لاي خارطه
                قديمه , النقطه المرجعيه التي يجب ان تبدأ من عندها على الاغلب معلم واضح مثل
                مبنى او خربه قديمة او غدير ماء كبير او جبل ضخم او عالي بشكل مميز كما اشار الاخ يونان .
                هل في منطقة هذه العلامة اي شيء مما ذكرت لك ؟
                لانه في العلامة هناك تلك الدواليب المميزه , و هما اثنان , واحد كبير و الاخر صغير .
                هل تأكدت من خلو المنطقه من الابار و الرجوم الكبيره .

اخي الكريم شكرا على رسالتك وفي ظني للوهلة الاولى ان هذه ليست اشاره بل هي تتبع ما يسمى بالتشخيط الروائي

وهي تعود لمجموعة اللغات السامية القديمة حيث ان تلك الشعوب السامية العربية القديمة اعتادوا على رسم شكل ما شمس

او قمر او حيوان وبجانبه تعريف بالشخص ومذكرات عامه عنه وعن قبيلته ومنطقته

وهذا الرابط اخي يحتوي نماذج لها

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...0274#post50274
                  التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2010-03-28, 09:44 AM.
                  { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

المشاركة الأصلية بواسطة ارميد مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    أخي ابو فراس الجوبراني
                    صورة هذه الدليله كانت تبدو و كأنها على حجر متحرك بداية الموضوع
                    ثم في الصور التاليه اصبحت و كانها على حجر ثابت , هل اعاني من مشكله بصريه ؟
                    ان كانت خريطه و بغض النظر عن نوعها , يجب ان تكون هناك نقطه مرجعيه لاي خارطه
                    قديمه , النقطه المرجعيه التي يجب ان تبدأ من عندها على الاغلب معلم واضح مثل
                    مبنى او خربه قديمة او غدير ماء كبير او جبل ضخم او عالي بشكل مميز كما اشار الاخ يونان .
                    هل في منطقة هذه العلامة اي شيء مما ذكرت لك ؟
                    لانه في العلامة هناك تلك الدواليب المميزه , و هما اثنان , واحد كبير و الاخر صغير .
                    هل تأكدت من خلو المنطقه من الابار و الرجوم الكبيره .
                    الأخ العزيزأرميد
                    تحياتي لك وسلامة نضرك يا نضري
                    شاهد الصورة المرفقة وأما بالنسبة للدليلة فهي ثابتة قطعيا ولاغبار على ثباتها أبدا أبدا أبدا وسلامةنظرك كمان (أنصحك بشرب عصير الجزر هههههه للمزاح فقط أرجو أن تتقبله) .
                    أخي أبو الرمد :
                    بالنسبة للمعالم المميزة يوجد جبل ضخم شاهد اتجاهه في الصورة المرفقة ولا يوجد رجوم نهائيا أما عن الآبار فلا علم لنا والله أعلم
                    تقبل مودتي
                    الملفات المرفقة
                    [CENTER][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][B][FONT=Traditional Arabic][SIZE=6][COLOR=blue]اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله و ان كان في الارض فاخرجه و ان كان بعيدا فقربه و ان قريبا فيسره و ان كان قليلا فكثره و ان كان كثيرا فبارك لي فيه[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/FONT][/B][/COLOR][/FONT][/B][/FONT][/B][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][/CENTER]

[/COLOR][/COLOR][/FONT][/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR]

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      اخي العزيز ابو فراس الجوبراني

صديقي قلت لك ان هذا العلم في دليلتك ليس علم اشارات ولكنها تشفير وممكن طلسم يدل على المنطقة بشكل عام وهي صدقا مهمة جدا وليست لدفين ولكن احداثيات وتشفير لمنطقة كامله .........وهي بحاجة الى شخص عالم بهذا التشفير ويكون موجود في المنطقة لتثبيت التشفير على ارض الواقع........

الصور عندي واحاول مساعدتك ولكن بدك تصبر شوي .......ولكن المشكله هي ارض الواقع .........على كل بس انتهي بخبرك ......

والله اعلم
                      اخوك يونان
                      أخي العزيز

انا ناطرك لتخبرني
                      وانا ليس لدي أدنى شك في خبرتك وخبة أهل الخير من أمثالك وانا من الصابرين انشاء الله .
                      ودمتم
                      [CENTER][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][B][FONT=Traditional Arabic][SIZE=6][COLOR=blue]اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله و ان كان في الارض فاخرجه و ان كان بعيدا فقربه و ان قريبا فيسره و ان كان قليلا فكثره و ان كان كثيرا فبارك لي فيه[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/FONT][/B][/COLOR][/FONT][/B][/FONT][/B][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR][COLOR=#620000][B][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][FONT=Traditional Arabic][COLOR=#620000][COLOR=#620000][/CENTER]

أخي العزيز المهلهل
                        انا بانتظار رأيك النهائي ورأي باقي الشباب قبل أن أقوم بتنفيذ طلبك والأخذ باسهل الأمور .
                        والله ولي التوفيق
                        ودمتم

السلام عليكم انا اول مرة اشارك
                          هذة الدليلة هي رومانية وواضح الشمس
                          واطول ضلع لها يتجه باتجاه جرن مباشرة والبعد ليس اكثر من 30 متر
                          كما ان السيد ابو فراس يرى حول الجرن باتجاه انسياب الماء من الجرن
                          تحليلي هو مدفن لعائلة ملكية والمدفن مموه باتجاه غروب الشمس
                          في الموقع نفسه يجب ان توجد اثار رجل يمنى ويسرى وبالوقوف عليهم تجد صخرة كبيرة باتجاه النظر
                          مباشرة وحسب اعتقادي هذه في سوريا بمنطقة جنوب دمشق لان هذا المدفن ملكي والمربعات بالاسفل هي مدفن زوي الشأن وهم فرسان واشخاص مهمين جنوب يسار المدفن الرئيسي
                          الملك والملكة مدفونين بشكل وضعية الجنين ضمن رانات داخلية
                          فراغ الماء يعني انه قريب من بئر هو المدخل

اخي ابو فراس
                            مازلت عند رايي الاول ويعلم الله اني اريد لك راحة البال
                            لان الخارطة لم اجد حروفها الا بقلم الحكيم هرمس ابو طاطا
                            وهو رجل ساحر يعمل الطلاسم والرصد ويدعي انة اعطي علم من الرب
                            ولة نواميس كهنوتية لهذا لاارى ان احد يستطيع فكها الامن عندة علوم السحر القديمة والعياذ بالله
                            وليس شرط ان تكون وضعت لكنز ربما لاشياء اخرى لايعلمها الا الله ومن ثم من عملها

مع اني عندي امل كبير بعلم الاخ الغالي يونان اتمنى ان يطلع بنتيجة ان شاء الله

واتمنى من الاخوة ان كلامي هنا يخصني شخصيا ولا يشاركني بة باقي الاخوة

تامل اخي نماذج الاحرف الثمودية القديمة وهي نموذج للغة واحدة وهناك غيرها وهي تنتشر من جنوب دمشق

الى جنوب الجزيره العربيه
                              { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

اخي الحوراني لك كل الحب والتقدير
                                انا معك بانها فيها شبة من الحروف الثمودية
                                لكن الكتابة الثمودية تكون بشكل مرتب ومقروء
                                بجميع اشكالها من اليمين الى اليسار وبالعكس
                                وبالشكل العامودي
                                هذة الحروف تختلف كليا حتى بطريقة نقشها
                                وانا وجدت جميع الحروف بالموضوع الذي ذكرتة سابقا
                                بالمشاركة اعلاة واتمنى المشاركة من الجميع للفائدة

يعمل...
                                X