إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصنع جهاز كشف الدفائن والكنوز سهل جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم الفكره بشكل عام مشابهه لاسياخ النحاس العادية كما شرحنا

لا يهمك تغيير الشكل المبدا واحد
    { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

المشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة

لا يهمك تغيير الشكل المبدا واحد
      اخي الكريم هل سبق لك ان جربة هذه الطريقة ؟
      وهل جربة الاجهزة الذي تحكي عنها ؟
      وهل انت خبير اجهزاة ؟
      انت تحكي اي كلام ليس لك من الخبرة من شي كل ما في الامر انك هاوي نشر اي موضوع
      انا لا احكي اي كلام يا اخي هذه تجربة ناجحة جربتها بنفسي انا لست خبير اجهزة لكن استشير اهل الذكر واصنع واجرب وارجو ان تكون مثلي ولا تحكي اي كلام وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة driham مشاهدة المشاركة
        وهل انت خبير اجهزاة ؟
        انا لا احكي اي كلام يا اخي هذه تجربة ناجحة جربتها بنفسي انا لست خبير اجهزة لكن استشير اهل الذكر واصنع واجرب وارجو ان تكون مثلي ولا تحكي اي كلام وشكرا
        له له يا اخي دريهام ما قبلت منك هالكلام عن اخونا الحوراني ونا اخوك لان هذا الرجل كد وتعب واجتهد كما انت تعبت واجتهدت وكل واحد والو طريقتو ومهما اختلفنا في الاراء ما بصير نقلل من شأن بعض ولا ننسى اول من فتح موضوع الاسياخ الاخوين ابو فيصل الحربي والحوراني ولهما الفضل الكبير في ذلك ومش غلط لو اتى احد الاخوة الافاضل مثلك واحب ان يطور ويجتهد فباب الاجتهاد مفتوح للجميع وفي الاخر البقاء للافضل وكل ما ارجوه منك اخي ان تتريث قليلا وان يتسع صدرك للرأي والرأي الاخر بكل صدر رحب بعيدا عن التقليل من خبرة وجهد الغير وشكرا
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
          له له يا اخي دريهام ما قبلت منك هالكلام عن اخونا الحوراني ونا اخوك لان هذا الرجل كد وتعب واجتهد كما انت تعبت واجتهدت وكل واحد والو طريقتو ومهما اختلفنا في الاراء ما بصير نقلل من شأن بعض ولا ننسى اول من فتح موضوع الاسياخ الاخوين ابو فيصل الحربي والحوراني ولهما الفضل الكبير في ذلك ومش غلط لو اتى احد الاخوة الافاضل مثلك واحب ان يطور ويجتهد فباب الاجتهاد مفتوح للجميع وفي الاخر البقاء للافضل وكل ما ارجوه منك اخي ان تتريث قليلا وان يتسع صدرك للرأي والرأي الاخر بكل صدر رحب بعيدا عن التقليل من خبرة وجهد الغير وشكرا
          يا اخي انا اريد جواب عن الاسئلة والتالي الاسياخ النحاس الكل يعرفها وليست فكرة جديدة بل هي فكرة عمرها اكثر من الف سنة لكن ان اسال الاخ الحوراني هل هذا شيء يقلقه عندما يطرح احد موضوع شبيه اذا كان كذالك فلابئس ساطلب من ادارة المنتدى ايحذفو هذا الموضوع

يعطيك الف عااااااااااااااااااااااااافيه

اخي درهام نرجو منك عدم التهجم وان تكون عصبي بسهولة فالعصبية تدل على الضعف وليس القوة

ثانيا انت تقول انك طالب علم ولست خبير اذا يجب عليك ان تتحلى باخلاق طالب العلم !!

لاحظ كلامي لك (

لا يهمك تغيير الشكل المبدا واحد )

قصدت ان الفكره بالاسياخ واحده والمبدا واحد مهما اختلف شكل الاسياخ

للاطلاع اخي راجع المووضوع التالي وهو عن الاسياخ بشكل عام

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...?-النحاس

ومن ثم راجع الموضوع التالي عن طريقة مشابهه لما ذكرت

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...والصخور

ومن ثم راجع الموضوع التالي بين لك الية عمل الاسياخ

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...?مي-(-صور-)

ومن ثم راجع هنا المغناطيس مع اعواد الرمان

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...?ى-الذهب

اجتهادك جميل اخي لكني اعود فاقول لك ان مهما اختلف شكل الاسياخ يبقى المبدا واحد

وهو العزل والتطعيم

ويتركز على ان العزل على الاسياخ يكون افقيا

والتطعيم على الاسياخ يكون راسيا

والعزل يعني هو منع الاسياخ من التأشير على معادن بعينها

والتطعيم يعني هو جعل الاسياخ تؤشر على معادن بعينها

الموضوع يحتاج للخبره والتجربة والاجتهاد وحياك الله بيننا

بالنتيجة اخي موضوعك جيد وتابع نشاطك وارجو منك ان تجرب التالي على جهازك وتوضح لنا النتيجه في الردود القادمه

1- تحديد الفراغ وعزله

2- دفن قطعه ذهب من قبل غيرك ومن تحديد موقعها وعمقها عن طريق الاسياخ
                3- اثناء بحثك العشوائي ووجدت موقع بالصدفه هل تستطيع التمييز بين ان يكون الموقع معدن ذهب ام معدن صخري وكيف

التجربة ممتازه لكن اهم شيء اخي ليس التركيز على تغيير شكل الاسياخ بل التركيز على طريقة التاكد ان المعدن الذي

تم التاشير عليه هو ذهب ام معدن صخري مشابهه للذهب !!!

صحيح ان مبدا عمل الاسياخ والاعواد قديم لكن ان ترى الشيء وان تجربه وتطبقه وتطور عليه شيء اخر

وان تفهم الية عمله وتنشرها للاخرين

لقد قمت انا واخي ابو فيصل بتقديم هذا العلم واليته وطريقه عمله للجميع وكنا نأمل ان يبدا الاخرون

من حيث وصلنا وان يكملوا وان يبداو من المكان الذي وصلنا اليه

الاسياخ والاعواد لها نفس المبدا وان تغير شكلها

واهم شيء في الاسياخ بعد اتقان البحث بها هو العزل والتطعيم وتطويره للوصول الى نسبة عالية جدا

للتفريق بين معدن الذهب المدفون والمعدن الطبيعي في الصخور والتربة المعدنية

لاحظت اخي الكريم ان كثير من الاخوه يتم التركيز شكل الاسياخ وليس طريقة عملها

وانني حقيقة اتمنى ان يكمل شخص ما بداناه وان يرفع نسبة التمميز بين الذهب والمعدن الطبيعي

واتمنى ان تكون ذلك الشخص هو انت وعندها اخي سوف ارفع لك القبعه احتراما وتقديرا

تحياتي لك اخي ولكل مجتهد
                التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2010-04-14, 01:13 PM.

اخي الكريم الحوراني اولا انت لن تجيب علي اسئلتي
                  ثانيا انا لااتهجم علي احد بل سبق منك كلام استفزني
                  ثالثا انا لا افم لماذا متحمس اكثر من الازم انت الان تهاجمني بطريق ذكية وفي انن واحد تمتحني
                  رابع هل الاسياخ النحاس وكل ما اشبه من الاجهزا ملكن خاص ام ماذ؟
                  اجي العزيز انا ساترك لك الموضوع وانت اكمله وساكون كباقي الاخوا الاعضاء اتلقا الدروس
                  سبحان الله العضيم
                  شكرا لكل الاخوا

وفي الحلقة الاخيرة تم وأد الموضوع كما وائدة موأضيع كثيرة غيره لا لشي فقط لعدم شهرة محررها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اللهم لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

اخي الحوراني هذا رابط يوفر عليك طريق الشهرة
                      http://www.geotech1.com/cgi-bin/page.../ppl/index.dat

ههههههه صح جربه ثم تكلم اخينا
                        الى الامام اخونا الحورانى
                        [CENTER][IMG]http://s3udy.net/pic/sign005_files/40.gif[/IMG]
                        [COLOR=#FF0000][IMG]http://img102.herosh.com/2011/04/29/817554698.gif[/IMG]

[FONT=Courier New][SIZE=5][B]كان الله فى عون العبد ما دام العبد فى عون اخيه[/B][/SIZE][/FONT]
                        [/COLOR][COLOR=#FF0099]

[COLOR=red][B][/B][/COLOR][FONT=Courier New][SIZE=5]لا إله إلا الله محمد رسول الله [/SIZE][/FONT]

[/COLOR][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي مشاهدة المشاركة
                          وفي الحلقة الاخيرة تم وأد الموضوع كما وائدة موأضيع كثيرة غيره لا لشي فقط لعدم شهرة محررها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اللهم لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
                          كلامك مظبوط أخوي فتحي كان موضوع في غاية الروعه الله يرحم هذا الموضوع ويجزى صاحبه كل كل خير ويهدي الي كان السبب في انتهاءه قبل اتكماله.

السلام عليكم مشكور على هدا الاختراع اخي ممكن نتعرف على كيفية البحت بهدا الجهاز

اخي فتحي اخي محمد عبد الرحمن عند كتابة اي موضوع فان هذا الموضوع اما يكون منقول ويجب عليك ان توضح ذلك حتى تتجنب

الاسئلة عن الية عمل هذا الجهاز او ذاك او يكون الموضوع من عملك الشخصي وهنا اكيد تكون قد جربته على ارض الواقع

الاخ الكريم صاحب الموضوع هنا وضع موضوع وقال انا عملته وصنعته بنفسي

الموضوع الذي وضعه الاخ منقول من منتدى اخر اذا انتبهتم للصوره تجد اسم المنتدى الذي نقل منه

ولم يشر الى انه منقول قلت ربما انه يكون صاحب الموضوع الاصلي واحب ان يضعه هنا

لا يوجد ما يمنع للتاكد نوجه له بعض الاسئله عن جهازه فاذا اجاب بشكل علمي يكون هو صاحب

الموضوع وا لا يكون مجرد ناقل بعد ان وجهت له استفسارتي ولانه لا يملك الاجابه ولانه ليس هو من صنع الجهاز

انفعل وقال انت تمتحني وبدا يهاجم بدلا من الاجابه اقتبس لكم التالي من كلامه :

وهل انت خبير اجهزاة ؟
                              ثم رددت عليه انا الرد التالي :

المشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
                              اخي درهام نرجو منك عدم التهجم وان تكون عصبي بسهولة فالعصبية تدل على الضعف وليس القوة
                              وطلبت منه شرح بعض الامور في جهازه للاستفاده منها ومرة اخرى اتضح انه لا يعرف شيء وبدلا من ان يقول الموضوع منقول

رد باسلوب غير ودي وتهرب من الاجابه انظر رده التالي :

ا
                              ثالثا انا لا افم لماذا متحمس اكثر من الازم انت الان تهاجمني بطريق ذكية وفي انن واحد تمتحني
                              رابع هل الاسياخ النحاس وكل ما اشبه من الاجهزا ملكن خاص ام ماذ؟
                              اجي العزيز انا ساترك لك الموضوع وانت اكمله وساكون كباقي الاخوا الاعضاء اتلقا الدروس
                              هنا باسلوب غير مباشر اعترف ان الموضوع ليس له وليس عنده اجابه

ثم بعد ذلك بدا بالسخرية مني باسلوب مباشر وغير مباشر وفي اكثر من موضوع لي

منها ما حذفته ومنها ما عدلته ابين احد ردوده

اخي الحوراني هذا رابط يوفر عليك طريق الشهرة
                              http://www.geotech1.com/cgi-bin/page.../ppl/index.dat
                              وابين لك رد احد الاخوه عليه

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                              له له يا اخي دريهام ما قبلت منك هالكلام عن اخونا الحوراني ارجوه منك اخي ان تتريث قليلا وان يتسع صدرك للرأي والرأي الاخر بكل صدر رحب بعيدا عن التقليل من خبرة وجهد الغير وشكرا
                              هنا بعد ان خرح الاخ عن حدود الادب تم التعامل معه بما يليق

واحب ان اذكر ان هناك اخوه غيره ناقلين للاجهزة وطريقة صنعها ويتضح ذلك عند الاستفسار منهم

عن بعض الامور لا يجواب بل يهرب من الاجابة ثم يبدا يهاجم السائل !!

بالنهاية هذه نصيحه مني لكل اخ كريم

التجربة ممتازه لكن اهم شيء اخي ليس التركيز على تغيير شكل الاسياخ بل التركيز على طريقة التاكد ان المعدن الذي

تم التاشير عليه هو ذهب ام معدن صخري مشابهه للذهب !!!

صحيح ان مبدا عمل الاسياخ والاعواد قديم لكن ان ترى الشيء وان تجربه وتطبقه وتطور عليه شيء اخر

وان تفهم الية عمله وتنشرها للاخرين

لقد قمت انا واخي ابو فيصل بتقديم هذا العلم واليته وطريقه عمله للجميع وكنا نأمل ان يبدا الاخرون

من حيث وصلنا وان يكملوا وان يبداو من المكان الذي وصلنا اليه

الاسياخ والاعواد لها نفس المبدا وان تغير شكلها

واهم شيء في الاسياخ بعد اتقان البحث بها هو العزل والتطعيم وتطويره للوصول الى نسبة عالية جدا

للتفريق بين معدن الذهب المدفون والمعدن الطبيعي في الصخور والتربة المعدنية

لاحظت اخي الكريم ان كثير من الاخوه يتم التركيز شكل الاسياخ وليس طريقة عملها

وانني حقيقة اتمنى ان يكمل شخص ما بداناه وان يرفع نسبة التمميز بين الذهب والمعدن الطبيعي

واتمنى ان تكون ذلك الشخص هو انت وعندها اخي سوف ارفع لك القبعه احتراما وتقديرا

تحياتي لك اخي ولكل مجتهد

ارجو منك الاطلاع على قوانين وسياسة شبكة ومنتديات قدماء

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2010-04-14, 01:13 PM.

صبحان الله

يعمل...
                                X