إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم ساعدوني دجاجة نفر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيكم جميعا

[IMG][/IMG]

سافعل اخي ابو سلمى قريبا ان شاء الله مع الشكر للجميع

الاخ غسان ولا يهونون الاخوة الخبراء
          عندي اقتراح ..
          نظف الشكل هذا بالماء وصورة مرة اخرى
          والواضح علية انه وجد بعد الحفر وليس قبلة .... والله اعلم
          ولكن اقطع الشك باليقين كما قلت ونظفه وارسل صورته ..
          وابحث حول المكان لعلك تجد اشارة مهمة وواضحة تفيدك بما انك تقول انك وجدت جدارا تحته فمن الممكن وجود اشارات حقيقية وواضحة في المكان .
          اتمنى لك التوفيق اخي غسان
          واعتذر من الاخوة الخبراء لتدخلي في الموضوع
          ودمتم بخير

مشكور اخي الدحماني 55 بارك الله فيك نعم الاشارة وجدت بعد الحفر صدفة قرابت 30 صم تحت سطح الارض وفق الله الجميع

مع الشكر الجزيل لمن حاول مساعدتي وخاصتا ابو سلمى

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

السلام عليكم جميعا ها هذه اشارة مفتاح اخوتي

الكنوز والدفاان

يى اخى غسان انى هدا الرمز هو لى دجاجة راكدة على البيض وانى رايتها وبعد التنضيف و الغسل وضحت انى اريد ان اصحح كلام الاخ غسان الى الاخ ابو سلمى لى الاخوت الاعضاى لى الاخ المشرف على المنتدى و صحيح يوجد مثل البرميل مبنى من الاحجار وهناك جدار يفصل البرميل الى قصمين و لكن يجب الحفر والنزول الى تحت اكثر من مترين و نصف اقل لكى يا غسان ترقب واصبر الى حيث ياتى الجهاز اخوك ج

السلام وعلكم يى غسان
                        للمفتاح حسب علمي هو يرمز غالبا إلى كهف يكون غالبا في إتجاهالشرق أما المسافة الفاصلة بين المفتاح وباب الكهف فهي5 م باب لهذه المغارة مغلق به جرن صغير
                        رسمةالمفتاح تشير الى باب مغارة ابحث عن صخرة عادة تكون مقابلة للمفتاح مرسوم عليها صورة مربع يشبه القفل يكون هو المدخل
                        خذ مقاس يكون بين 75و80سم ومقاس اللسان ثم اتجه باتجاه نهايهالمفتاح(اللسان) ثم انحرف باتجاه اللسان حسب المقاساتإبحث جيدا بإتجاه فلربما تجد باب أو سرداب فه إشارة صحيحة لدفين ويكون هناك مداخل والله اعلم
                        او قم بى تنضيف الحجر لعلك تجد حرف u وادى وجدتهى فهدهى الغارة ثمينة ولعلا باب المغارة بجانب مجرة لى واد او منحدر و الله الموفق اخوك ج

يا اخي غسان والله كما قال اخي بلهاوي تعملون الصعب وتتركون السهل
                          اخي نظف الاشارة من التراب حتى تتضح الصورة ويكون الحكم عليها واضح و دقيق
                          تقبل مروري
                          [SIZE=5][COLOR=red]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

يعمل...
                          X