إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسرار المنظور بين الحقيقة والخيال

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة سحاب مشاهدة المشاركة
    هلا والله

الانسان لا يصدق الا بعينيه

هل عيونك شافت شي

اذا عينك ما شافت لا تهرج بشي سمعته قول سمعت ان المنظور موجود اقول لك انا مثلك سمعت لكني غير مصدق بحكم اني لم اشاهد بعيني

أخي سحاب هذا العضو هو \را.. الخر..\وأظنك تعرفه ولا شو قولك
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

[color="red"]نعم اخي مستكشف انا راعي الحرشا سابقا انا اعرف صديق لديه فعلا منظور حقيقي مع مانع دافع وضباب حسب ما يدعي وليس لديه شروط معقدة اذا كان لديك خبير فتفضل يذهب الخبير مفتوح العينين ويفحص ويتمحص جيداَ المغارة والمانع وبعد ذلك اما يدفع ثمنها كاملا 70مليون دينار او يدفع عربون 20مليون ولاحظ بانه يذهب مفتوح العينين هذا كان شرطي على صديقي فوافق هل انت جاهز خلال 24ساعة انفذ معاك البيع علماَ انها موجودة داخل منطقة اثرية في الاردن
      التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-12-20, 09:47 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة الامبراطور مشاهدة المشاركة
        [color="red"]نعم اخي مستكشف انا راعي الحرشا سابقا انا اعرف صديق لديه فعلا منظور حقيقي مع مانع دافع وضباب حسب ما يدعي وليس لديه شروط معقدة اذا كان لديك خبير فتفضل يذهب الخبير مفتوح العينين ويفحص ويتمحص جيداَ المغارة والمانع وبعد ذلك اما يدفع ثمنها كاملا 70مليون دينار او يدفع عربون 20مليون ولاحظ بانه يذهب مفتوح العينين هذا كان شرطي على صديقي فوافق هل انت جاهز خلال 24ساعة انفذ معاك البيع علماَ انها موجودة داخل منطقة اثرية في الاردن
        كلام مش ولا بد...
        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

الاخ الوليد لماذا كلام ليس بد اذا كان لديك مشتري فتفضل رقم هاتفي مع الادارة..............................

المشاركة الأصلية بواسطة الامبراطور مشاهدة المشاركة
            الاخ الوليد لماذا كلام ليس بد اذا كان لديك مشتري فتفضل رقم هاتفي مع الادارة..............................

ليس لدي مشتري يشتري كلام.....يا امبراطور

و أرجوا من الادارة حذف جميع الردود التي تخرج عن الموضوع هنا, لأننا أنا و أخي المستكشف كنا بشيء و أجا مدري مين خلانا بشيء...

والله شيء غير محمول...
            إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

يعمل...
            X